أخبار السودان

نبيل أديب يطالب بسرعة تكوين لجنة لاستئنافات قرارات “إزالة التمكين”

الخرطوم: آثار كامل

وصف الخبير القانوني نبيل أديب المحامي، الفترة الانتقالية بأنّها تُعاني حالة سيولة مبنية على تباينات في وجهات النظر، وعدم الالتزام بالبرنامج الأساسي للثورة.

وقال لـ(الصيحة) أمس، إن الحكومة الانتقالية مُقصِّرة في إكمال هياكل الحكم “المجلس التشريعي، المحكمة الدستورية، الأجهزة العدلية والقوانين”، بجانب وجود مُشكلات كبيرة تحتاج لتنفيذ برنامج الانتقالية، وطالب بالإسراع في تكوين لجنة استئنافات للنظر في قرارات لجنة إزالة التمكين، وأكد ضرورة الانسجام بين القوى السياسية لتنجلي الأزمة.

 

الصيحة

‫7 تعليقات

    1. هل لنتهيت من عملك حتى تتكلم عن الجنة ازالة التمكين. فعلا الاختشوا ماتوا!!!!!!!!!!!!!!!!!!.

  1. وكلامك دا قلته بعد اجتماعك بعساكر البشير ممثلا للجنه القانونيه للحريه والتغير. وياترى من الذى فوضك من الحريه والتغير لتمثل اللجنه القانونيه لها. وماهي كيفية طريقة اختيارك من قبل الحريه والتغير .
    ام تم اختيارك من قبل جهاز الامن لتمثل اللجنه القانونيه للحريه والتغير

  2. فعلا اسكت
    ما عندك حق تتكلم في اي موضوع غير نشر تقريرك عن فض الاعتصام و بس !

  3. عندما تختذل العدالة في لجنة الإزالة الفساد ما زالة. بلد تعطل فيها المحكمة الدستورية ويطلق العنان فيها لأشخاص ليكونوا هم القاضي والخصم ويتحكموا في مصير بلد فيما يلبي طموحاتهم .

  4. نبيل شهرزاد الذي فاق شهرزاد في اختلاق القصص والتطويل ولن تكفيه الف ليلة وليلة لتقديم نتائج تحقيقه في فض الاعتصام وقريباً جداً سيتقدم باستقالته من رئاسة لجنة التحقيق بعد ان يستنفذ كل الحيل لاطالة امد التحقيق ويسكت عن الكلام المباح.

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..