صلاح قوش: الانفصال جعلنا نخطط من جديد لإنجاح المشروع الحضاري

كتبت الرائد صحيفة حزب البشير :

قال مستشار رئيس الجمهورية أمين أمانة الفئات بالمؤتمر الوطني الفريق أول صلاح عبد الله قوش بأن الانفصال جعل حزبه يخطط من جديد لإنجاح مشروعه الحضاري مع التأكيد على العمل من أجل النهضة التنموية.
وبحث قوش وأمين الأمانة السياسية، رئيس اتحاد عمال السودان، البروفيسور إبراهيم غندور، اللذان سجلا زيارة مهمة أمس لولاية الجزيرة. الأوضاع الراهنة ومشكلات مشروع الجزيرة والخطوات التنموية وتطوير العمل الحزبي والنقابي وذلك بحضور والي ولاية الجزيرة البروفيسور الزبير بشير طه وأعضاء حكومته.
وتعهد البروفيسور إبراهيم غندور بأن تجد مشكلة مشروع الجزيرة الحل.وأستعرض قوش التداعيات التي خلفها انفصال الجنوب معتبراً أن هذا الانفصال جعل الحزب يخطط من جديد لإنجاح مشروعه الحضاري مع التأكيد على العمل من أجل النهضة التنموية.
وفى غضون ذلك عقد الاتحاد العام لنقابات عمال ولاية الجزيرة أمس مؤتمره العام بقاعة اتحاد المعلمين بود مدني وانتخب الشريف حمد الزين يوسف رئيسا للاتحاد وحافظ ميرغني أمينا عاما والدكتورة أميمة حسن عبد الواحد أمينة للمال، كما تم انتخاب 45 عضوا للجنة المركزية .
وهنأ قوش اتحاد نقابات الولاية بالإنجازات الكبيرة التي حققها خلال الفترة الماضية وجهودها في تطوير الأداء النقابي والتأسيس للعلاقات متميزة في الخدمة المدنية، موجها بأهمية بناء جسور الثقة بين المواطن والخدمة المدنية ومؤسسات نقابية داعمة لاستقرار الدولة ومتمسكة بالحقوق الأساسية للعمال.

تعليق واحد

  1. والله احسن حاجة انكم سميتموه المشروع الحضارى
    وما قلتو الشريعة—لانكم ما بتقدرو عليها وما قدرها
    يومكم قرب شديد وبس ارجو الراجياكم

  2. يا منافقين ارجو الجاياكم والله تونس مشت مصر مشت ليبيا ماشه والدور جايه علي السودانين وكذاب البقول السودانين جبنا الدور علينا ونحن قدرو والسكون بسبق العاسفه

  3. كرهتونا حياتنا بمشاريعكم الكثيرة دي
    ألم تفهموا بعد أن الشعب السوداني يريد مشروع واحد فقط وهو إسقاط نظام الإنكاس أفيقوا من ثباتكم قبل أن تفيقوا على صوت الشارع المنادي برحيلكم ..

  4. انتو مشروعكم الحضاري ده كان ما وداكم التوج الله ينعلني بس اصبرو شويه .:mad: 😡 😡 😡 😡 😡 😡 😡 😡 😡 😡 😡 😡 😡 😡 😡 😡 😡 😡 😡 😡 😡 😡

  5. يا فساد قوش هل مشروعكم الحضاري الذي تخططون له هو مزيدا من اغتصاب الحرائر من بنات السودان

    والواجب نحو النساء هو حمايتهن وليس إغتصابهن
    والله لو كان في حكومتكم واحد شريف لاستقال
    لكن يبدو كلكم أولاد المايقوما ومن ثم ما يحدث هو أمر عادي في قاموسكم الثقافي

  6. المشروع الحضاري ان شاء الليه سيصبح حقيقة بعد خروج دارفور والنيل الازرق وجبال النوبة من الخريطة العراقي (خريطة السودان بعد انفصال الجنوب ) لتصبح فنيلة لا تستر عورة ولا تقي من برد ولا حر وهكذا تكون الحضارة والمشاريع الوهمية

  7. يعني يا قوش، إنتوا كنتوا نسيتوه بالأول :rolleyes: :rolleyes: :rolleyes:
    بدل تصريحاتك البايتة دي شوف مكنة جديدة بدل الإجترار زي البقر
    مع كامل احترامنا للبقر لأنها تمدنا باللبن وليست كلها بنفس حجمك مع إستثناء الفرزين
    قوم لف
    ما عندك شغلة بعد صييعوك شلة نافع
    قال من جديد قال
    هو القديم نفع يا ترلة؟ 😮 😮 😮

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..