هل يحفظ الحزب الاتحادي الديمقراطي الاصل ،كرامة السيدة عائشة؟؟

نمريات

**النائبة عائشة محمد صالح ( طوالي زعلانة) ، فلقد لوحت وفق ماتناقلته الاخبار عن تخليها عن منصبها ، حال عدم رد البرلمان لكرامتها ، وذلك على خلفية رفض والي الخرطوم ، رئيس المؤتمر الوطني بالولاية، عدم استقبالها في منزله ، لمناقشة قضية ازالة قرية العلاماب بشرق النيل ..وذكرت عائشة، بان الوالي برر عدم استقبالها ، وعدد من النساء (بعدم استقباله للنساء) . ابدت عائشة سخطها من ذلك التبرير ، واقسمت على عدم دخول المجلس الوطني ، وذكرت ان الوطني يتعامل مع الاتحادي كحزب رديف ، وطالبت وزراء الاتحادي الاصل بالانسحاب من الحكومة، مالم يجدوا الاحترام والتعامل بندية …

** الحزب الاتحادي الاصل لايبحث عن الندية ولا له فيها ، فالحزب يبحث فقط عن شراكة الركوع بجانب الوطني ، وهذا مصدر فخر له ، فمنذ ان وضع الحزب الاتحادي يده في يد الوطني ، لم يكن له رأي يؤخذ به ، او فكرة يفرح لها او ابداع يتم تسجيله في ورقة الشراكة، بل كان الاتحادي ومنذ الوهلة الاولى ، يجيد التبعية تماما ، ويخلص لها ، وقد انتبه الوطني لذلك منذ اللقاء الاول فجعله (ترلة )..

** كان اشرف والله واجمل للسيدة عائشة، ان (تتخارج ) هي وحزبها من البرلمان ، لكنهم ظلوا داخل قبته ، والان جمعت عائشة الحزب في دعوة صريحة وطالبته بالتسربل بالاحساس والشعور ومن عندي اقول ليها ( والماعندو شعور واحساس مابشتريهم ولابستلفم ياعائشة، انها فطرة في الانسان)، فالحزب لم يأبه لنصيحة او طلب او كلام عائشة، ولم تلتقي عائشة (سيدي) الحسن الميرغني الذي غالبا (مايكون ماشغال بالحكاية دي كتير )، فالمهم الان مركب الوطني ، التي يجب ان تتسع لحزبه حتى النهاية.

**عائشة التي احست ب (مس كرامتها)، وقرنتها بعدم الدخول للبرلمان مالم ترد هذه الكرامة، اقول ليها ان (قبلت نصيحتي) ، عليها ان تغادر هذا البرلمان الذي لافائدة مرجوة من نوابه ،الين يسيل لعابهم للسفريات الخارجية ، وحافز الوالي ، والسيارات ، وسيسجل لها التاريخ هذا الموقف الجميل ، خاصة وان المركب اوشكت جدا على الغرق ، ويمكنها القفز ، وهنا ستعيد لنفسها كرامتها بنفسها وبدون الاستنجاد (بسيدي الحسن الميرغني ) ، ففي القفز من مركب الوطني ، عين الكرامة وحفظ الكرامة ووجه الكرامة..

** لم نسمع اونشاهد لمساعد رئيس الجمهورية الحسن الميرغني ، غير تدشين مسجد جديد او تشريف افتتاح مدرسة او خلوة ، والحزب لم يقدم للشعب السوداني بكامله فكرة او دراسة او حلول ، للمشكلات المختلفة التي تحيط بالوطن العزيز ، فالاقتصاد ينهار يوما بعد يوم ، والمجتمع يشكو الجوع والفقر ، والاطفال يتم اغتصابهم نهارا وليلا ، والفتيات يقودهن النظام العام لمكاتبه ، لمجرد ان لون بلوزاتهن لم تعجب الشاكي !!!!سيدتي عائشة انك تنفخين في قربة حزبك ، فهل تعلمين انها مقدودة ؟؟؟

** ارحل ياعبد الحميد كاشا ، وفي يدك كل اعضاء حكومة ولاية النيل الابيض ..

[email][email protected][/email]

تعليق واحد

  1. وكنت اريد التحدث عن الحزب الاتحادي الديمقراطي الاصل .. او المسجل ولكن تركت الحديث لعدم جواز الضرب على الميت .. إن كرامة لاستاذة الخليفة الحسيبة النسيبة ميتة لم تهان بيد والي الخرطوم ولكن ماتت كرامتها موتتين الموتة الاولى بدخولها قبة البرلمان الميت والميتة التانية الانتساب لحزب ميت.. دحين اكل عيشك وخوضي مع الخائضين.

  2. وكنت اريد التحدث عن الحزب الاتحادي الديمقراطي الاصل .. او المسجل ولكن تركت الحديث لعدم جواز الضرب على الميت .. إن كرامة لاستاذة الخليفة الحسيبة النسيبة ميتة لم تهان بيد والي الخرطوم ولكن ماتت كرامتها موتتين الموتة الاولى بدخولها قبة البرلمان الميت والميتة التانية الانتساب لحزب ميت.. دحين اكل عيشك وخوضي مع الخائضين.

  3. والله (حجة عشه) دي المفروض تقعد في بيته وتعوس ليها كسره بدل ما تقضيها (تبيوس) لي يد سيدي الحسن .. !!!!!

  4. لا ادري لماذا تأخذ الناس كل موقف بعصبية .. انا اجد للوالي الحق في مثل هذا التصرف. لماذا نضع كل الهدى الله وهدى نبيه وراءنا ونريد ان يكون لنا الخيرة من امرنا بعد ان قضى الله ورسوله الأمر . قال الله تعالى : (يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا لَا تَدْخُلُوا بُيُوتًا غَيْرَ بُيُوتِكُمْ حَتَّىٰ تَسْتَأْنِسُوا وَتُسَلِّمُوا عَلَىٰ أَهْلِهَا ۚ ذَٰلِكُمْ خَيْرٌ لَّكُمْ لَعَلَّكُمْ تَذَكَّرُونَ () فَإِن لَّمْ تَجِدُوا فِيهَا أَحَدًا فَلَا تَدْخُلُوهَا حَتَّىٰ يُؤْذَنَ لَكُمْ ۖ وَإِن قِيلَ لَكُمُ ارْجِعُوا فَارْجِعُوا ۖ هُوَ أَزْكَىٰ لَكُمْ ۚ وَاللَّهُ بِمَا تَعْمَلُونَ عَلِيمٌ) .
    ملاحظة : من الذي قال (واذا قيل لكم ارجعوا فارجعوا هو ازكي لكم) أليس هو الله . في مثل هذا الموقف ربنا يقول لنا ارجعوا ونحن نرجع بدون رضا ونترك كل شئ ونجير بالشكوى لبشر مثلنا بأن ينصرونا على شخص ربنا اعطاه حق التصرف في داره .. مالكم كيف تحكمون؟ !!!!!!!!!!!!!!!

  5. والله (حجة عشه) دي المفروض تقعد في بيته وتعوس ليها كسره بدل ما تقضيها (تبيوس) لي يد سيدي الحسن .. !!!!!

  6. لا ادري لماذا تأخذ الناس كل موقف بعصبية .. انا اجد للوالي الحق في مثل هذا التصرف. لماذا نضع كل الهدى الله وهدى نبيه وراءنا ونريد ان يكون لنا الخيرة من امرنا بعد ان قضى الله ورسوله الأمر . قال الله تعالى : (يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا لَا تَدْخُلُوا بُيُوتًا غَيْرَ بُيُوتِكُمْ حَتَّىٰ تَسْتَأْنِسُوا وَتُسَلِّمُوا عَلَىٰ أَهْلِهَا ۚ ذَٰلِكُمْ خَيْرٌ لَّكُمْ لَعَلَّكُمْ تَذَكَّرُونَ () فَإِن لَّمْ تَجِدُوا فِيهَا أَحَدًا فَلَا تَدْخُلُوهَا حَتَّىٰ يُؤْذَنَ لَكُمْ ۖ وَإِن قِيلَ لَكُمُ ارْجِعُوا فَارْجِعُوا ۖ هُوَ أَزْكَىٰ لَكُمْ ۚ وَاللَّهُ بِمَا تَعْمَلُونَ عَلِيمٌ) .
    ملاحظة : من الذي قال (واذا قيل لكم ارجعوا فارجعوا هو ازكي لكم) أليس هو الله . في مثل هذا الموقف ربنا يقول لنا ارجعوا ونحن نرجع بدون رضا ونترك كل شئ ونجير بالشكوى لبشر مثلنا بأن ينصرونا على شخص ربنا اعطاه حق التصرف في داره .. مالكم كيف تحكمون؟ !!!!!!!!!!!!!!!

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..