أخبار السودان

التوم هجو : لم تكن هناك مفاجأة في اعادة ترشيح البشير

عبدالوهاب همت
سألت الراكوبه الاستاذ التوم هجو نائب رئيس الجبهه الثوريه والقيادي في الحزب الاتحادي الديمقراطي, حول اعادة ترشيح الرئيس عمر البشير من قبل حزب المؤتمر الوطني , فقال: كما عودنا المؤتمر الوطني دوما لم تكن هناك مفجأة في اعادة انتخاب البشير , والذي أصبح شخص في هيئة حزب وحزب في هيئة شخص, والبشير والعصابة التي من حوله هم كل شئ الان وقد سقطت آخر كذباتهم والتي بدأت من اذهب الى القصر رئيسا وسأذهب الى السجن حبيسا , وتناسلت الاكاذيب , حتى الوثبه المزعومه , والان الكرة في ملعب الشعب السوداني ولامناص أمامه سوى العودة الى ماضيه الثوري المعروف للاطاحه بالنظام وخياره المتاح الان التعاون مع الجبهه الثورية وينسق معها في سبيل تقديم درس جديد يقتلع النظام من جذوره.
والان كلما يقوم به حزب البشير هو تحايل ومحاولة لكسب لتزوير الانتخابات, ونحن ومن خلال تصريحاتنا ضد قيام الانتخابات ورفضها , بل ومقاطعتها نسعى لتضافر الجهود استعدادا للمواجهه الحاسمه.
حتى من كانوا يشكون ان النظام ربما عاد الى رشده فهناك شخص واحد يلف حوله مجموعه من الانتهازيين والارزقيه, الاخطر مافي الامر أنه لن يكون هناك اقتصاد لان 70% من ميزانية البلاد تذهب للحرب , والحصار الاقتصادي يحيط بالبلاد داخليا وخارجيا , والديون الخارجيه لن تعفى وهناك مطلوب دولي يحكم البلاد, ولن يكون هناك حوارا جادا مادام البشير على رأس النظام.
نحن في الجبهه الثوريه سنقوم بواجبنا منذ اليوم الاول وحتى الان نؤمن بوحدة المعارضه وجعل هذه الانتخابات والترتيبات الجاريه لتزوير ارادة الشعب السوداني, هي معركة فاصلة لمن اذاقوا الشعب الامرين لمدة ربع قرن من الزمان وسنقوم من جانبنا باستنفار قواعدنا للتنسيق مع القوى الوطنيه المعارضه للتحرك الجماعي.

تعليق واحد

  1. استاذ التوم هجو لقد صدقت اقوال بله الغائب ان هذا البشير سيحكم

    السودان ثلاثون عاما وخمسه وعشرون يوما ؟؟؟؟

    خلي كل همك بالحزب اكنسوه لينا من ال المرغني عاجلا جدا

  2. اقتباس (نؤمن بوحدة المعارضه وجعل هذه الانتخابات والترتيبات الجاريه لتزوير ارادة الشعب السوداني, هي معركة فاصلة لمن اذاقوا الشعب الامرين لمدة ربع قرن من الزمان وسنقوم من جانبنا باستنفار قواعدنا للتنسيق مع القوى الوطنيه المعارضه للتحرك الجماعي.)
    نامل ان لا يكون كلام من اجل الكلام. وحدة المعارضة والبعد عن الخلافات والمطامع الشخصية وجعل مصلحة المواطن والوطن هي الهدف السامي لتحقيقه. الشعب ينتظركم.

  3. حرامية مجرمين فاسدين مفسدين اعماركم ولت ومازلتم تكذبون وتنافقون علي الشعوب البسيطه ولكن باي وجه تقابلون الله يوم القيامة بالعمارات الشاهقة والسيارات الفارهة بارواح الابرياء في دارفور والنيل الازرق وجنوب كردفان وجنوب السودان باى وجه تقابلون الله واعماركم اوشكت علي الانقضاء باي اسلام وباى شريعة وباى فساد الله الله علي شائب لم يتعظ ولم يحترم شيبه باى وجه ايها المنافقيين تقابلون الله بالسرقات من المال العام بتجويع الشعب وتعذيبه قتل 28 ضابط باعدام جرجس ومجدي باى وجه تقابلون الله واصغركم عمره 65 عاما كم ستعيشون مائة سنه ماذا اعددتم للاخرة تقتيل وتجويع الشعب السوداني نهب الاراضي نهب مال البترول انكم في غفلة وذهبت اعماركم وسوف تقابلون الله ماذا تقولون ايها المنافقون يوم تلتف الساق بالساق ويوم يفر المرء من اخيه ويوم ترى الناس سكارى ويوم تشخص الابصار كل المال والسرقات وسخ دنيا سوف تسئلون عنه يوم لا تملك نفس لنفس شئ يوم تقوم الساعة لا ينفع مؤتمر وطني ولا بشير ولا ترابي الله الله علي الظالم من اجل الحفاظ علي السلطه والكراسي ارتكبتم كل ما حرمه الله وان يوم الحساب قريب وعود القذافي ليس ببعيد اين صدام واين بن علي واين مرسي كلبكم واين قارون واين فرعون كل اول له اخر
    اللواء / جارعودو / كتيبة افيال العركه
    التابعة لللواء اسود الدندر
    الجناح العسكري للحزب الاشتراكي الاسلامي

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..