أخبار السودان

شاهد الصور: ولاية الخرطوم تعلن عن إفتتاح جسر القوات المسلحة بعد اعادة تأهيله

بعد اكتمال صيانة وتأهيل كبري القوات المسلحة قص والي الخرطوم شريط افتتاح الكبري ليعمل على مدار اليوم. وكان بصحبة الوالي عدداً من الوزراء والتنفيذيين وضباط شرطة المرور بحسب خبر نشره الوالي على صفحته بفيسبوك في 23 اكتوبر الجاري.

[CENTER]
صيانة الكباري والجسور تعد انجازاً تحتفل به ولاية الخرطوم بأعلى مستوياتها.
[/CENTER]

وزير البنى التحتية والمواصلات تحدث قائلاً بأن وزارته بالاتفاق مع المقاول والاستشاري إستطاعت ان تضيف لجسر القوات المسلحة سعات وقوة تحمل اضافية أضعاف أضعاف ما كان عليه قبل التأهيل.
[CENTER][/CENTER] د. الطيب الريح رئيس مجموعة اسبان الاستشارية التى أشرفت على صيانة الكوبري أوضح ان 60% من الجسور في العالم تحتاج الى إعادة تاهيل بسبب الحمولة الزائدة. وقال ان قرار ولاية الخرطوم كان سليماً وجاء في وقته ولم يكن أمامها الا ان تخضع الكبري للصيانة او تقفله.

تعليق واحد

  1. أقيم في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية منذ 7سنوات وكل اسبوع أشاهد طريقا جديدا او كبري جديد او نفق جديدولعلمكم (طول الطرق المسفلتة في السعودية 62 الف كيلو متر )ولم اسمع يوما ان الملك او ولي العهد او وزيرا او أميرا او رئيس بلدية افتتح طريق او كبري اونفق .اكتملت الاعمال تشوف العمال يزيلوا الحواجز وبكرة السيارات ماشة في الطريق اوالنفق او الكبري ونحنن بقريشاتنا القليلة دي حتى لافتة المرور نعمل ليها افتتاح ونصرف وراها ملايين والله بلد ياسودان

  2. عيب يا والى ، افتتاح كبرى ! يعنى الكبرى العملتو ده كان نتج عنو قون كان صورتو بالفيديو و رسلتو لبرشلونة عشان يتعاقدو معاك. واللا شنو يا ناس كاك؟
    على خلايا المقاومة حرق بيوت الكيزان وكلاب الامن.

  3. كَـمَـا تَـكُـونُـوا يُـولَّـى عَـلَـيْـكُـم

    اقسم بالله انتو ناس حقااااارين .. او نحن ناس نستاهل البتعملوهو فينا ده او زيادة.

    خلونا نحن هنا في الانترنيت نناضل او نتونس في صفحات التواصل الاجتماعي …. او ننتظر فرج الله ولا عزرائيل

  4. تلاتة كباري وشارعين وسد?
    قديتونـــــا قصــادهــــم قــــد?
    لو جينـا لكشف حساب وجرد?
    أمسك واحد أول بدء:
    سرقتو وطن واسع ممـــــتد?
    فكفـكتوهــــو?
    وزعزهتوهو?
    وأرهقتوهــو?
    وبشتنتوهــو?

    ياربي الميذانية كانت كم ؟؟ اكيد كلها انفقت علي حسب الاتجاه الانفاذي

    د. الطيب الريح رئيس مجموعة اسبان الاستشارية التى أشرفت على صيانة الكوبري أوضح ان 60% من الجسور في العالم تحتاج الى إعادة تاهيل بسبب الحمولة الزائدة\يعني انتو شركة عالمية بالله ….الله يكون في عونك يابلد

  5. وما هى اخبار جسر الدباسيين ؟ افيدونا تعدينا العشر سنوات والله خلاص لحق المدينة الرياضية
    شكلها الشغلة حا تقيف على الصيانات والتاهيل والبشير لسه مصر يترشح .

  6. ده حالتو ترميم وصيانةيارمم يعنى لو الكبرى ده كنتو بنيتوا جديد كنتوا اديتوا ناس الخرطوم يوم اجازة ياوهم؟
    الزول الرافع صباعو فى اقصى يسار الصورة التالتة اوع يكون الارزقى الاقرع عبدالله على ابراهيم بتاع ميسورى

  7. تتمة
    ماذا لو حمل الوالي وبطانته من البطينين اصحاب الحلاثيم سلات القفاف والمقاشيش و وقاموا بحملة نظافة تبدا من الكبري الي كل شارع وميدان في جميع احياء العاصمة خاصة الطرفية اليس النظافة من الايمان

  8. العالم كلها شايله عصي ، برعوا في غنم ابليس ولا شنو … قايتو بكرة يجي الخريف واللواري تقيف

  9. الموية تكضب الغطاس لما يجي الخريف القادم وبتطلع الصيانة فشنك كما الكبري قالوا افتتاح صيانة الكبري هذا انجاز كبير في نظر الوالي يخادون ومايخدعون الا انفسهم !!!!!

  10. بدرى على الفشخرة والاحتفال يا والى نحن لسة فيما قبل التمهيدى بالنسبة للطرق والكبارى انتو لما بتسافرو للدول المختلفة او خليها بالتحديد تركيا انت مشيت ليها عشان تنقل تجربتها فى المجالات المختلفة للسودان (ما شفت الطرق والكبارى كيف)…ولا انتو ناس اندهاشة ساكت .ياخى نحن مسخرة فى كل شئ .والله الامى ما يخلى بلدو كدة .لسه تبحت فى قلبى مقولة المصرية العريانة هاله صدقى فى وصفها لمطار الخرطوم فى فاصلة الجزائر مصر .قالت اية …..مطار اية دة اوضى وصالة…والله والله العظيم لوكنت مجرد مسؤل فى الدولة لاستقلت .سودتو وشنا بين الامم .تخش بيت اصغر مسؤل تلقاه جنة . طيب ما تنظرواللبلد الدامية دى شوية بس . ادوها من حقها تستاهل.او ادوها عشر فى المية والباقى الهطوه.

  11. الموية تكضب الغطاس
    فعلا الشعب السوداني عبقري وامثاله حلوة
    مفيش ميزان اصح من ميزان الموية
    يارب مطرة تمرق الفضائح

  12. زي مابقولوا حبوباتنا وامهاتنا : فضيحة السواد لكن..!!! لا حول ولا قوة إلا بالله دي شنو اللمه دي..؟ لكن بجي الخريف وبيان بالعمل بميزان المويه إن شاء الله .

  13. لحدى الآن ماشيدتوا لا شارع ولا كبرى نافع كلو شغل حرامية لشركاتكم الغير مؤهلة, أخطاء هندسية واضحة ومواد بناء متدنية الجودة وغير صالحة لترميم غرفة, بعد شهر فقط من اكمالكم لهذه المشاريع المغشوشة تراها فى طريقها للتفكك والانهيار, كان من الافضل التقاعد مع شركات عالمية لديها التأهيل والخبرة, وعلى الاقل تعطى ضمانات لكل ما تنجزه من أعمال.

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..