زيادة تعرفة مواصلات محلية جبل أولياء بنسبة (25%)

الخرطوم: لبنى عبدالله
أصدر معتمد محلية جبل أولياء مجاهد العباسي قراراً إدارياً بزيادة تعرفة المواصلات بنسبة 25% في الخطوط العاملة بالمحلية المتمثلة في (جبل أولياء، الكلاكلات، مدينة الأمل، مايو، السلمة، الأزهري، الشقيلاب، أم عشر، دار السلام، الرشيد، اليرموك، سوبا الأراضي، صافولا، الدخينات، مانديلا، طيبة الحسناب، والتعويضات).
وأوضح مصدر بنقابة الحافلات أن القرار الذي أصدره المعتمد يوم أمس واعتمد سريانه في ذات اليوم اتخذ بسبب هروب المركبات العاملة عن الخط الرئيسي بحجة عدم كفاية التعرفة، وأشار إلى أن عودة معظم المركبات بعد صدور القرار واعتماد الزيادة.
الجدير بالذكر أن مواطني المحلية يعانون بشكل مستمر من عدم توفر المواصلات خاصة في أوقات الذروة عند الصباح وفي المساء وهم في طريق العودة لمنازلهم حيث تصل تعرفة عربات (الأمجاد) من الكلاكلة اللفة إلى الخرطوم والعكس إلى (10) جنيهات بينما تصل تعرفة الحافلات الصغيرة إلى (4) جنيهات بدلاً عن جنيهين، وكثيراً ما يعترض المواطنون على زيادات التعرفة وتحدث مشادات مع المتحصلين (الكماسرة) والسائقين.

الجريدة

محتوى إعلاني

تعليق واحد

  1. شكيناك لى رب العزة

    نحن الثلاثة الف ما قادرين ندفعها تجى تزيدها

    ياخ أحسن وقفتنا فى الحر و الهجير من زيادتك دى .

    و إنت مفتكر يا ذكى إنك كده حليت المشكلة .

  2. فعلا اسم على مسمى مجاهد جد وعباسى اصيل
    وده خبر سار ومفرح عشان تانى ناس الريف والاقاليم يقطعوا وشهم من الخرتوم العاصمة الحضارية
    وبقترح عليك زيادة التعرفة 200 فى ال%
    توفيق الجبل
    قيادى تربوى
    والناطق الرسمى لوزارة التربية والتعليم

  3. هذا قرار شجاع وحكيم جدا جدا
    والله صحى اسم على مسمى مجاهد وعباسى
    وفى رائى المتواضع بقترح زيادة التعرفة الى250 فى المئة حتى يعروا ناس الارياف والاقاليم ويبطلوا التسكع والبطالة فى الخرطوم
    الى الامام ومزيدا من هذه القرارات الثورية الحاسمة

    توفيق الجبل
    الناطق الرسمى لوزارة التربية والتعليم
    و رئيس اللجان الشعبية بمحلية جبل اولياء

  4. خاف الله يا توفيق الجبل في هؤلاء المساكين – المرض والعلاج هو اليجيبهم الخرطوم – وأخاف عليك من دعوة هؤلاء وفيهم مستجاب الدعاء أولا – ثم العاصمة الخرطوم العاجباك دي أصلا كل سكانها الموجودين ( شوف أصولهممن وين ) ياهم ناس الاريفاف والاقاليم بس الفرق أجدادهم سبقوهم في القدوم الى الخرطوم – ثم السودان كله ملك للجميع ولاى شخص حق المواطنة في أي مكان شمالا وجنوبا ووسطا وشرقا وغربا – وذي كلامك ده هو سبب الفتنة والتفرقة والحروب والتمرد الموجود حاليا – وأخيرا توب الى اللله وربنا يهديك وأي كلمة أو عبارة تكتبها وتتفوه بها أنت محاسب عليهاأمام الجبار مالك السموات والارض – ,اخر كلامي ناس الارياف والاقاليم هم الاصل وهم خير وعماد البلاد وهم الذين يكدحوا ليلا ونهارا بالانتاج في الحبوب والخضروات والللحوم والالبان …. الخ … والله من وراء القصد .

  5. خاف الله يا توفيق الجبل في هؤلاء المساكين – المرض والعلاج هو اليجيبهم الخرطوم – وأخاف عليك من دعوة هؤلاء وفيهم مستجاب الدعاء أولا – ثم العاصمة الخرطوم العاجباك دي أصلا كل سكانها الموجودين ( شوف أصولهممن وين ) ياهم ناس الاريفاف والاقاليم بس الفرق أجدادهم سبقوهم في القدوم الى الخرطوم – ثم السودان كله ملك للجميع ولاى شخص حق المواطنة في أي مكان شمالا وجنوبا ووسطا وشرقا وغربا – وذي كلامك ده هو سبب الفتنة والتفرقة والحروب والتمرد الموجود حاليا – وأخيرا توب الى اللله وربنا يهديك وأي كلمة أو عبارة تكتبها وتتفوه بها أنت محاسب عليهاأمام الجبار مالك السموات والارض – ,اخر كلامي ناس الارياف والاقاليم هم الاصل وهم خير وعماد البلاد وهم الذين يكدحوا ليلا ونهارا بالانتاج في الحبوب والخضروات والللحوم والالبان …. الخ … والله من وراء القصد .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..