أخبار السودان

الاتحاد السوداني يعلن أسماء المرشحين لجوائز الأفضل

أعلن الاتحاد السوداني لكرة القدم ، مساء اليوم الاثنين ، أسماء اللاعبين المرشحين لجوائز “سوداني” لنجوم الدوري الممتاز موسم 2014 والتي سيتم الإعلان عنها مساء غدٍ الثلاثاء.

وحصد بدر الدين الدود “قلق” لاعب الخرطوم الوطني الحالي لقب أفضل لاعب سوداني للموسم الماضي مع فريقه السابق الأهلي عطبرة الذي هبط للدوري المحلي بمدينة عطبرة بشمال السودان الموسم المنصرم.

وستكون الجوائز لأفضل حارس ومدافع ولاعب وسط ولاعب واعد ومدرب وطاقم تحكيم.

ويتنافس على لقب أفضل مدرب إبراهيم حسين إبراهومة “الرابطة كوستي” والمصري حمزة الجمل “الخرطوم الوطني” وبرهان تية “المريخ الخرطوم”.

ويتصارع على لقب أفضل حارس مرمى المعز محجوب “الهلال سابقاً والمريخ حالياً” والأوغندي جمال سالم “المريخ” ومجاهد محجوب موسى “المريخ الفاشر” بينما يتنافس على لقب أفضل مدافع صلاح نمر “الخرطوم” ومحمد على سفاري “أهلي شندي” والسنغالي سلماني سيسه “الهلال”.

ويتنافس على لقب أفضل لاعب وسط عماري “الأهلي شندي” والغاني نيلسون لازاقلا ونصر الدين الشغيل “الهلال” بينما يتصارع على جائزة أفضل ناشئ طونق “هلال كادوقلي” ومحمد زايد “النسور” وزاهر حسين “أهلي الخرطوم” وفاز المالي تراوري لاعب المريخ بجائزة أفضل مهاجم لكونه هداف البطولة.. وسيتم اختيار أفضل طاقم تحكيم من جانب لجنة الحكام.
كووورة

تعليق واحد

  1. شغالين بالفارغة.بالله في السودان في لاعب كورة يستحق التكريم. اتحاد السجم بدل ما يشوف حل لحال الكرة في السودان بعد ما اصبحنا في زيل افريقيا.لا حساب ولا سؤال ولا ستقالات .شوفوا الحصل في مصر والعراق والسعودية والبحرين بعد خروج منتخباتهم من المسابقات الاخيرة. اقالة مدربين وغربلة فى الاتحادات الخ.. ونحن كافى البلي كان شيءلم يكن، قال اختيار احسن لاعب.السودان كله مافيه لاعب محترف حتى علي مستواء الخليج القريب.الفيه محترفين من اثيوبيا وارتريا وحتى من فلسطين .كثرة الهزاءم كتلت روح التطلع للاحسن للاسف !!!

  2. خافو الله فينا كورة شنو …. ياسجم ويارماد … كورة ناس قعدتهم بضراعي .. ورافع ايدو مابخجل كمان … طيب يابتاع الحيصاحيصا السنة ده ماقعدتهم مالك ولا عشان خسرت انتخابات اتحاد الحيصاحيصا … لو كان عندك روح راياضية كان قعدتهم بالتحكيم والتزوير … ولا شنو …

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..