أخبار السودان

المكتب القيادي لحزب البشير ينظر فى كيفية انجاح الانتخابات والمشاركة فيها

الخرطوم ( سونا ) – اكد المكتب القيادى للمؤتمرالوطنى فى اجتماعه الذى انتهى فى الساعات الاولى من صباح اليوم برئاسة رئيس الحزب رئيس الجمهورية المشير عمر البشير حرصه على استمرار الجهود المتشركة مع القوى السياسية والوطنية واصدر توجيهات للقطاع السياسي بالمضى قدما فى اكمال الحوار الوطنى حول المرحلة المقبلة .

كما وقف المكتب القيادى للحزب على مفاوضات المنطقتين واوصى باهمية المضى قدما فى عملية السلام واكمال ماتبقى من الاتفاق الاطارى ووقف كذلك على مفاوضات دارفور واكد بان وثيقة الدوحة هى الوثيقة التى ستلتزم بها الحكومة باعتبارها وثيقة وقعت عليها الامم المتحدة والاتحاد الافريقى والجامعة العربية وهى ملزمة للمشاركين مؤكداًعلى اهمية اكمال السلام فى دارفور .

كما استعرض المكتب وفقا للبروفسير ابراهيم غندور عدد من التقارير شملت مخرجات الاجتماع الذى ضم رؤساء الوطنى ونوابهم والفاعلين من الشباب والطلاب والمراة وقياداتهم بالولايات ومسئولى العضوية وقطاع التنظيم والسجل ، مشيراً الى ان المكتب نظر كذلك فى كيفية انجاح الانتخابات والمشاركة فيها متطرقا للتوصيات التي قدمت في هذا المنحى .

تعليق واحد

  1. والله الحق كلامكم دا الا تعملوه في المريخ
    في السودان دا تاني ما عندكم محل
    حلكم المشانق بس لصوص قتلة منافقين شواذ من كبيركم
    العدالة الانتقالية ستقتص منكم بمحاكم علنية ويا عمر البشير
    شتم الشعب السوداني وقتله ما بوديك لاهاي والله لاهاي دي تتمناها
    في السودان حتتحاكم وحتتعلق من عنقرتك عظة وعبرة

  2. اللهم شتت شملهم وفرق جمعهم واجعل كيدهم فى نحرهم وارنا فيهم سخطك وغضبك يا من حرمت الظلم على نفسك ويا من تقل له كن فيكن ضاق بنا اللهم فرج علينا اللهم اطفى عيونهم واحرق احشاءهم كما اطفئو نور القران فى دارفور اللهم يا من قلت فى اياتك الكريمه ان الزين يفسدون فى الارض ان يقتلو او يصلبو او تقطع ايديهم من خلاف.هولا قتلو النفس التى حرمتها وعاثو فى الارض فسادا وعزة نبيك محمد (ص)عنك عجل برحيلهم يا الله .اللهم انك عفو كريم تحب العفو فاعفو عنا يا الله.

  3. هل وثيقة الدوحة قرآن منزل من عند الله …؟
    السبب معروف في أن مناقشة كل أمور البلد موحدة مافي صالحكم لأن همكم الكراسي والمواطنين يروحو في داهية .. لكن كان إسيادكم الأمريكان قنعوا منكم ورفعولكم العصاية سترضخوا للأمر كما حدث في الجنوب ..

  4. صرف الاموال ..وهدر الاموال.. واضاعة الاموال..في انتخابات من غير الديموقراطية..ما اجهل الذي يصدقها.

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..