أخبار السودان

نبيل أديب: نشر تحقيق لجنة فض الاعتصام خلال اسبوعين بعد رفع الحظر

الخرطوم: حيدر أحمد خيرالله
كشف الأستاذ/ نبيل أديب عبدالله رئيس لجنة فض الاعتصام بأن التقرير الختامي سيصدر خلال اسبوعين او ثلاثة بعد نهاية حظر التجوال الصحي و أكد على انه لن يحتاج الى تجديد الثلاثة أشهر المنصرمة مرة أخرى ووصف الحملة التي قام بها بعض المحامين ضده بأنها حملة قام به محامين مدفوعين بأحقاد شخصية وقال أديب في حوار مع (الجريدة) ينشر ضمن عدد اليوم، حتى العريضة التي كتبوها مارسوا فيها احتيال الكتروني سنواجهه بالقانون ، ونعي على المذكرة التي رفعت للسيد رئيس الوزراء بأنها غريبة فرئيس الوزراء يمكن ان يعزلني من اللجنة و لكنه لن يعزلني عن المحاماة وتساءل : هل القضية عندهم هي اللجنة أم هي المحاماة ؟ و لم يستبعد أديب شبهة ان الحملة خلفها الفلول والهوس الديني و الحاقدين وأشار إلى أن الربط بينه و بين الاستاذة رجاء نيكولا و محاولة الزج بها يعطي اشارات سالبة و تمني أن لا تكون أنها مداخل للفتنة الطائفية .

الجريدة

‫2 تعليقات

  1. لماذا يتم ربطه برفع الحظر الذي لا نعلم متي يتم رفعه. كلام مجغمس لو هذا النبيل صادق كان ربطه بتاريخ محدد بغض النظر عن الحظر و الكرونا. بس الغلطة غلطة من كون اللجنة كان مفروض ان يتم تكليفهم بناء علي جدول زمني محدد لاعلان النتيجة بدون قبول اي اعذار للتاخير و لو رئيس اللجنة رفض يتم استبداله باخر

  2. عشان تصريحاتو كترت مره بالسياسه ومره بالاجتماع ومره بالعرف. مفروض يصمت ويشوف شغله لكن اؤكد طالما مال تجاه الاخوان. فتقريره لن يدين المجلس العسكري ولا اللجنه الامنيه ولا رئيس القضاء الكوز الذي اعفي (هؤلاء من حضرو باعترافهم اجتماع فض القياده) وخططو ونفذو. معهم اخوان او كتائب ظل بمعرفتهم او غير معرفه( وهذا مستحيل) الله وحده اعلم. سيخطو التقرير خطوات البرهان المائعه بان عناصر النظام السابق الخ. وهو سيفعل كذلك. سيبرئ اللجنه الامنيه كامله ( التي تدير البلاد) وتعلم كل شئ. وسيصب جام ادانته علي الكيزان. وهاهو بتصريحاته يمهد لذلك فقد تحديناه ان يدين عناصر السلطه داخل كوبر ومن يحكمون وهاهو يعلن. وسننتظر. مقلب كبير جدا اخذناه بأديب. سبحان الله. عند الله لن يضيع شئ. ودم الشهداء برقبته ولجنته الممطوووطه!

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..