مارادونا يتعجَّب مما فعله لاعبو الأرجنتين للمرة الأولى بالتاريخ

EFE ©

أبدى الأسطورة الأرجنتينية دييجو أرماندو مارادونا، دعمه لقرار لاعبي المنتخب بمقاطعة وسائل الإعلام المحلية، ردًا على الانتقادات والاتهامات التي طالت اللاعبين.

وطالب مارادونا، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” اليوم الخميس، بأن يكون هذا الصمت “شاملاً”، وأن يشمل أيضًا عائلات اللاعبين.

وقال مارادونا: “هذه هي المرة الأولى في التاريخ، التي يترك فيها اللاعبون، مسئولية التحدث لوسائل الإعلام لزوجاتهم. الجميع يمكنه التحدث عن كرة القدم، الجميع”.

وأضاف: “لكن أعتقد أنه ليس بالأمر الجيد، أن تبدي زوجه لاعب محترف رأيها في الخطط التكتيكية وترد على الصحافة”.

وتابع: “أؤيد لاعبي المنتخب الأرجنتيني في هذا (التعتيم الإعلامي). أنا من اخترع مسألة عدم التحدث لوسائل الإعلام، عندما كنت قائدًا لنابولي، منذ أكثر من 30 عامًا. ولم يتحدث أحد حينها، لا اللاعبين، ولا ذويهم”.

كان قائد “الألبيسيليستي” ليونيل ميسي، رفقة 25 لاعبًا من زملائه في المنتخب، أعلن منذ أسبوعين، أن لاعبي المنتخب لن يتحدثوا مع وسائل الإعلام المحلية؛ بسبب الانتقادات التي وجِّهت للاعبين.

وأردف مارادونا: “بصفتي مدرب كنت سأنصح قائد المنتخب (يقصد ميسي)، وأقول له أن يكون الصمت كاملاً. لا يمكنني أن أعرض زوجتي لما يمكن أن يقوله الصحفيون”.

كما دافع مارادونا، عن لافيتزي، الذي اتهم بتدخين الماريجوانا قبل مباراة البرازيل بتصفيات المونديال، مؤكدًا أنه “الشخص الأكثر نزاهة” في المنتخب وأن “الصحافة لا يمكنها أن تتحدث بهذه الحصانة دون رادع”.

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..