حزب الدقير واشراقة وبلال : لا اتجاه لسحب مرشحنا من الدائرة (9) بارا..هنالك دائرة نخوضها دون تحالف أو تنسيق مع حزب البشير

الخرطوم: إس إم سي
قطع الحزب الاتحادي الديمقراطي بعدم وجود أي اتجاه لسحب ترشيح أياً من مرشحيه في الدوائر القومية أو الولائية والقوائم النسبية وقائمة المرأة، مجدداً استعداده لخوض العملية الانتخابية بكل مستوياتها، عدا رئاسة الجمهورية التي يدعم فيها مرشح المؤتمر الوطني المشير عمر البشير.
وأكدت إشراقة سيد محمود مساعد الأمين العامل لتنظيم بالحزب طبقاً للمركز السوداني تمسك الحزب بعدم سحب ممثلهم في الدائرة (9) بارا بشمال كردفان والتي يتنافس فيها (8) مرشحين بينهم (5) مستقلين، كاشفة عن تنافس قوي بينهم والاتحادي الأصل، بجانب الذين ترشحوا كمستقلين مؤكدة خوضها للعملية الانتخابية بدائرة عطبرة القومية دون تحالف أو تنسيق مع حزب سياسي بالبلاد.
وأوضحت محمود أن مشاركة الحزب في الانتخابات المقبلة تأتي في إطار التداول السلمي للسلطة وهي حق دستوري للمواطن داعية الأحزاب إلى ضرورة التوافق على ميثاق شرق لضمان نزاهة العملية الانتخابية تفادياً للممارسات السالبة.

الجريدة

تعليق واحد

  1. داعية الأحزاب إلى ضرورة التوافق على ميثاق شرق لضمان نزاهة العملية الانتخابية تفادياً للممارسات السالبة)

    أي ميثاق واي شرف تقصدينه والحزب الحاكم يعلن تنازله ل 30% للأحزاب الاخرى أي الاحزاب التي كونها بأسماء كيانات اخرى أي باسم اشخاص اخرين؟ أي وزارة عمل ترأسينها والعمل اصبح محاصصة ما بين الاحزاب المشاركة والحزب الحاكم ..؟ المشكلة اصبحت ليست في المؤتمر الوطني والكيزان فحسب بل للأحزاب والمسميات والشخصيات المماثلة لكم ولسوار الدهب وتابيدا بطرس وغيرها من الاشخاص الهلاميين الذين يساعدون الظالمين على ظلمهم (ويأكلون الثريد على اجسام العبيد) ويأكلون الميتة والموقوذة والمتردية والنطيحة وتأكلون التراث اكلا لما وتحبون المال حبا جماً حتى اعماكم عن قول الحق ولا يهمكم كم عدد القتلى او عدد المهاجرين او عدد المظلموين طالما انكم تتبوأن المناصب ..

    ان مثلكم والله هم اسوأ من المؤتمر الوطني اذا كان فيكم امثال بلال والدقير لأنكم ترضون بالدنية

  2. أسئلة بريئة جداَ
    *الا يوجد في هذا الحزب غير الدقير وأحمد بلال؟
    *ماذا قدم هؤلاء منذ دخولهم الحكومة؟
    إنهم يعلمون أن ليس لديهم ما يؤهلهم للترشح لرئاسة الجمهوريه فأحجمواوليتهم فعلوا ذلك في الترشح للبرلمان

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..