رئيس المريخ السوداني يرأس لجان طارئة لمباراة أزام التنزاني

شكَّل نادي المريخ السوداني عدة لجان طارئة وضع على رئاستها رئيس النادي جمال الوالى, وذلك من أجل التعامل بأسرع ما يمكن وتهيئة الأجواء لفريق كرة القدم لمواجهة فريق أزام التنزاني في الرد بين الفريقين بمدينة أم درمان بتمهيدي دوري ابطال أفريقيا.

جاء ذلك في إجتمع طارئ عقده مجلس النادي الأحمر عصر اليوم الأربعاء.

وكون لجنة عليا لحشد الجهود برئاسة مجلس الادارة السيد جمال الوالي و نائبه عبدالصمد محمد عثمان رئيسا مناوبا .

كما أكد مجلس المريخ على التحدي الذى تمثله مباراة الإياب فى دوري ابطال افريقيا أمام الفريق التنزاني نسبة للنتيجة السلبية لمباراة الذهاب رغم الجهود الكبيرة والخطط التى تم تنفيذها منذ العام الماضي لإعداد فريق كرة القدم بصورة مثالية شملت التسجيلات والإعداد وتوفير كل الاحتياجات بصورة مثالية.

وأشاد المجلس بالمجهود الكبير الذى بذله قطاع كرة القدم والجهاز الفني واللاعبين، كما اشاد المجلس بكل مكونات الكيان المريخي من اقطاب وجماهير واعلام ودعاهم للمزيد من التكاتف والتآزر وتوحيد الجهود لتهيئة الاجواء ودعم فريق كرة القدم معنويا ليتمكن من تحقيق نتيجة ايجابية فى مباراة الاياب تكفل له تخطي هذه المرحلة.

كما اصدر المجلس العديد من القرارات بالنواحى التنظيمة للمباراة وكون عدداً من اللجان منها: لجنة الملعب وتضم عبدالقادر الزبير همد ، حمد السيد مضوي ، صديق علي صالح.

لجنة التنسيق والمتابعة :محمد الريح ، محمد علي الجاك ضقل ، مصطفي توفيق,لجنة المال والتسويق : عثمان ابراهيم أدروب ، حاتم عبدالغفار ، محمد الريح ، مدثر خيري.

لجنة المعسكر :حمد السيد ، معتصم مالك ، حاتم محمد أحمد ,أسامة حافظ.

لجنة الجماهير والاعلام : عبدالرحمن ابراهيم ، حمد السيد محمد علي الجاك ضقل ، سالم سعيد
اللجنة الادارية :طارق عثمان الطاهر ، متوكل احمد علي مدثر خيري.

يذكر أن المريخ سوف يحتاج إلى الفوز بفارق ثلاثة أهداف نظيفة على أزام حتى يتمكن من العبور للدور الثاني من دوري أبطال أفريقيا.

كووورة

تعليق واحد

  1. ياجماهير المريخ العريق ياجماهير ياجماهير عووووووووووك جمال الوالى عايزين تقيسو بالزعماء الذين تراسو المريخ دى مافاضى ليكم ووداد بابكر مامخلياه يفكر لا هاميه مريخ ولا غير المريخ دى ممتع روحوا بالدهشة مامصدق والتيس فاكيها ساكت بالمناسبة جمال علاقتو بالكورة شنو المريخ اكبر من جمال الوالى المريخ تاريخ ورجالات قادوه للمنصات بالكفاح والحب والغيرة على شعار المريخ جمال شنو ياجماعة جمال استلم المريخ للشهرة الفردية التى تعنيه فقط لكن لا ساءل فى مريخ ولا غيرو اتحدا جمال الوالى لو فى يوم من الايام لعب كورة حتى ولو فى الحوارى .. على رجال المريخ الشرفاء ان يهبو ويتزكرو ان المريخ كيان يعشقه الكثير ويغير عليه فلا تلوسوا تاريخ المريخ بعشيق فلانة حرم التيس فلان الفلانى

  2. فريق مغمور ولاول مرة يشارك فى بطوله رسميه عاملين ليو الهليله دى كلها لجان ولجان منبثقه وووووو… صراحة فشلنا مؤسس ومسيطر على كل نواحى الحياة قال لجان قال

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..