أخبار السودان

محمد الحسن الأمين : ملف (كومون) أمام وزارة العدل والمراجع العام

البرلمان: سارة تاج السر
أعلن النائب البرلماني محمد الحسن الأمين تفاصيل جديدة بشأن اتهامه المتعلق بتجاوزات لشركة كومون المسؤولة عن صالة كبار الشخصيات بمطار الخرطوم الدولي، وقال إن الملف أصبح أمام وزارة العدل والمراجع العام.
وأضاف الأمين في تصريحات محدودة أمس الملف لم يغلق بعد وهو الآن في أضابير الأجهزة العدلية، ولفت إلى أن الإجراءات مستمرة على مستواها القانوني والمحاسبي والعدلي الإداري.
وكان الأمين وجه اتهامات لكومون بوجود تجاوزات في العقود والرسوم التي وصفها بالباهظة التي تدفع لها من خزينة الدولة، وتقدم الأمين وقتها بمسألة مستعجلة للبرلمان لاستدعاء وزير الدفاع الفريق أول ركن عبدالرحيم محمد حسين لمساءلته بهذا الخصوص، بينما سارعت الشركة لنفي الاتهامات.

الجريدة

تعليق واحد

  1. ” ما اخذ بسيف الحياء فهو حرام”
    كل انسان عنده ذرة وطنية و عقل ، عليه تشجيع و الالتحاق بخلايا المقاومة بالاحياء التي لا تطلب منه اكثر مما يستطيع فعلا و لا يلكف باي شئ سوا للاشتراك في رصد منسوبي الانقاذ في حيه ورصد اجرامهم . اما العمل الميداني فهذا لا يكلف به بل كل فرد يكلف نفسه بما يستطيع بدون اكراه مادي او معنوي. فالحديث الذي يقول ” ما اخذ بسيف الحياء فهو حرام” ينطبق على تكليف الخلايا لافرادها ، فلن يكلف اي فرد بعمل لا يكون هو شخصيا مبادر به.انت وحدك يمكنك ان تكون خلية منفردا وتقوم باعمال الرصد وتحفظ سرك وسيجئ اليوم الذي تستفيد الخلايا بالمعلومات التي تخزنها.
    خلايا المقاومة و حرب عصابات المدن

  2. اين ملف جياد للجرارات يا محمد الحسن الامين ؟!!!!!!!!!! حدثنا عنه ايها المدافع عن الباطل واموال السحت !!!!!!!

  3. كل لحظة يؤكد هؤلاء المرضى النفسانين أن حالتهم المرضية مستعصية ، هذا الرجل يؤكد ذلك حيث لم يرى أي فساد إلا في هذه الشركة عندما أصبح له معها ثأر شخصي ،، كارثة

  4. ما تسيبهم كلوكلو
    برافو محمد الحسن الامين
    يااخي الفساد ريحته بقت عفنة جدا وديل ماشين من فساد ورا فساد ما جايبين خبر
    ما تخليهم كلوكلو

  5. كمون لم تأتي بجرم كالذي اتيت به انت اين وزارة العدل من فضايحك التي ذهب بها الركبان

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..