اتهام مخرج كليب نوال الزغبي بالاستنساخ وما علاقة نانسي؟

انشغل معجبو النجمة نوال الزغبي الفترة القليلة الماضية بالرد على بعض المنتقدين، لجهة اتهام المخرج جاد الهبر بأنه استنسخ مشاهد الكليب الجديد الخاص بأغنية «ولا بحبك» من فيلم «UP»، الذي يطرح مشاهد من البالونات الكثيرة التي حملتها نوال.

وقد بدأت معركة شرسة بين معجبي نوال الزغبي ومعجبي باقي الفنانات، خصوصا معجبي النجمة نانسي عجرم، التي عمدت عبر صفحتها على «تويتر» إلى الطلب من معجبيها عدم إهانة أي فنانة بالقول: «مثلما تحترمون أعمالي عليكم احترام أعمال غيري»، متمنية منهم ألا ينتقدوا أعمال غيرها بصورة سلبية.

كما شددت نانسي في رسالتها إلى المعجبين على أن الفن يحمل جميع الألوان وكل منا يختار اللون الذي يراه مناسبا. وهكذا قطعت نانسي عجرم الطريق على الذين يصطادون في الماء العكر، لتثبت مرة جديدة أنها واحدة من صديقات النجمة نوال الزغبي وهما يلتقيان من فترة الى أخرى، وكان آخر لقاء بينهما في العام الماضي برعاية الملحن سمير صفير.

وجاء تصريح نانسي مقبولا، بل في وقته، وقطع الطريق على المشاكل التي قد تترتب على ما يتداوله المعجبون، فيما لم يوفر معجبو الفنانة نجوى كرم كليب «ولا بحبك» للزغبي من الانتقادات مجددا.

وقد تم تصوير الكليب بطريقة مبتكرة جدا، واللافت، حسب موقع «نواعم»، أن الكليب خلال أقل من 24 ساعة استطاع أن يحصد متابعة نحو 40 ألف شخص على القناة التي خصصتها «مزيكا» لنشره على «يوتيوب».

وكالات

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..