أخبار السودان

ملثمون يغتالون رجل أعمال شهير بالرصاص بجنوب دارفور

نيالا: جعفر النجيب
اغتال ملثمون رجل أعمال شهير رميا بالرصاص بجنوب دارفور. وروى ابن عم المجني عليه خواض عبد الرحمن تفاصيل الجريمة أمس (الجمعة) بأن الملثمين المجهولين وصلوا إلى منزل القتيل محمود سلطان بحي شم النسيم بوسط نيالا عند الثانية فجرا على متن “ركشة”، وتسور الجناة الثلاثة المسلحين حائط المنزل وحاولوا اختطاف شقيق القتيل عمر سلطان، لكن الأخير لم يستسلم، واجتهد في مقاومة الملثمين بشجاعة، وانتبه شقيقه المجني عليه لأصوات جلبة بالخارج، وخرج من حجرته مسرعا لمعرفة ما يحدث لكن الجناة عاجلوه برصاصتين، إحداهما في رأسه أردته صريعا في الحال.

وفي المقابل أفلحت الأجهزة الأمنية في توقيف الجناة في غضون ساعة واحدة من ارتكاب الجريمة، حيث تقفت أثرهم والتعرف على أحدهم بواسطة شقيق القتيل وهم يستقلون ركشة عند الساعة الثالثة فجرا، وأشار خواض إلى أن رجل الأعمال القتيل يعمل تاجر مواد تموينية بسوق نيالا الكبير وله شعبية كبيرة في المدينة، بينما تم نقل جثمان المجني عليه إلى الخرطوم بمنزلهم بأمبدة الجميعاب. في ذات السياق شكا تجار بنيالا من تجدد ظاهرة كسر الدكاكين ليلا والاختطاف والسرقات الليلية، ووصف رئيس الغرفة التجارية بالولاية موسى عبد العظيم اختطاف العربات والسرقات بالمؤسفة والتي وصلت ذروتها باغتيال محمود سلطان، ووصف عملية القتل بالصدمة الكبيرة ما يتطلب مراجعة العمل الأمني بالولاية، سيما أنها الآن تعيش في حظر تجوال ليلا مستنكرا تجوال ركشة تقل المجرمين داخل المدينة والوصول إلى مسكن القتيل.

التيار

تعليق واحد

  1. (ومن يقتل مؤمنا متعمدا فجزاؤه جهنم خالدا فيها وغضب الله عليه ولعنه وأعد له عذابا عظيما)

    صدق الله العظيم
    يجيء المقتول بقاتله يوم القيامة ناصيته ورأسه بيده ، وأوداجه تشخب دماً فيقول : يا رب سَلْ هذا فيم قتلني ؟ حتى يدنيه من العرش ..

  2. اذا وجدت كلاب مسعورة تنهش فى لحم الناس فى نيالا فأبحث عن مجموعة الكلاب المدربة المغدق عليها بالعظام الكبيرة….!

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..