مذكرة من الحزب الشيوعي لمجلس شؤون الأحزاب

مذكرة من الحزب الشيوعي لمجلس شؤون الأحزاب

الخرطوم:

دفع أمس الأول الحزب الشيوعي بمذكرة، إلى مجلس شئون الأحزاب،ووفق تصريح خاص من الأستاذ الحارث أحمد التوم عضو سكرتارية اللجنة المركزية، إن المذكرة سجلت احتجاجا على اقتحام مجموعة من أفراد جهاز الأمن مقر الحزب بالعاصمة القومية صباح الجمعة الماضي، فيما يلي نصها:

السيد/ رئيس مجلس شئون الأحزاب السياسية.

تحية طيبة.

الموضوع: إقتحام دار الحزب الشيوعي بأمدرمان

يخاطبكم الحزب الشيوعي السوداني والمسجل لديكم، بأن قوة من الأشخاص من منسوبي جهاز الأمن الوطني قد إقتحمت دار الحزب الشيوعي بأم درمان صباح الجمعة الموافق 26/9/2014، بعد أن قاموا بكسر الأبواب والحصول على الأوراق الخاصة بالحزب ومستنداته وجهاز الكمبيوتر الخاص بالدار.

إن هذا الفعل يمثل أسوأ الأفعال الإجرامية باقتحام دار حزب مسجل وفق قانون الأحزاب وإن هذه الغطرسة والفوضى لاتنم إلا على أن هذه الفئة لاتحترم القانون ولا الدستور ولا التنظيمات التي تعمل وفق القانون.

إننا إذ نخاطبكم نطالبكم بالإتصال بهذه الجهة التي اقتحمت الدار واستولت على مستندات وأجهزة الحزب وإعادة هذه المستندات والأجهزة وتقديم الجناة إلى المحكمة.

ونأمل في سرعة إستجابتكم لهذا الطلب وإفادتنا.

لكم شكرنا وتقديرنا

تعليق واحد

  1. وهو يا سيد الحارث دار الحزب ما فيه غفير ولا ناس حارساه .
    واياك تقول ان الكمبيوتر به معلومات مسجلة ومحفوظه فيه .
    تباً للتامين الذي اضحي ورقاً للتسلية

  2. ورفع مذكرة أيضا للمدعى العام لمخاطبه هذه الجهة الأمنية عبر النياية واصدار امر قبض عليهم والله لا نعرف متى تتوقف هذه الفوضى المريعة

  3. مجلس شئون احزاب بتاع ايه هذه عصابه بتحكم السودان وكل واحد فيهم شغال براهو مافى مؤسسيه ولا توجد دوله

  4. هذا ابلغ دليل على عدم وجود الديمقراطية التي يتمشدق بها قادة النظام ليلا ونهار وأبلغ دليل على عدم أحترام الأحزاب وأحترام خصوصية دورها ومقراتها وابلغ دليل على عدم الرؤيا..

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..