حزب الدقير واحمد بلال واشراقة يعلن الفوز في (22) دائرة قومية وولائية

الخرطوم: محمد أمين يس
أعلن الحزب الاتحادي الديمقراطي “المسجل” بقيادة د. جلال الدقير عن فوزه في 22 دائرة قومية وولائية.
وقال مسؤول الإعلام بالاتحادي محمد الشيخ أن مرشحي حزبه اكتسحوا منافسيهم من أحزاب المؤتمر الوطني والاتحادي الأصل في 12 دائرة قومية.
وأوضح الشيخ أن من أبرز الدوائر التي فاز فيها مرشحو الاتحادي، أحمد علي أبوبكر في دائرة بحري شمبات، أحمد بلال عثمان في ودعشانا، السماني الوسيلة في الدائرة (7) الديوم، وإشراقة سيد محمود في الدائرة (3) عطبرة.
وقال الشيخ إن الاتحادي فاز في (12) دائرة ولائية، وتوقع فوزاً كبيراً في القوائم النسبية والمرأة.

الجريدة

تعليق واحد

  1. انتخابات الاتحاد الاشتراكي يا الاتحاديين ،،، رجعتونا للسبعينات 40 سنة

  2. هذه الدوائر هي من بقية الميتة التي تركها لكم المؤتمر الوطني لتتنافسوا فيها .. وان فوزكم يعني ارتماؤكم في حضن المؤتمر الوطني بصورة اكبر من ذي قبل ويعنى ان تمشوا وراءه اينما كان ويعنى انكم تتحملون وزر الدماء التي سالت انهارا ويعنى انكم تتحملون وزر الظلم والفساد وتتحملون كل ما حدث من فرقة وشتات وتمكين ..
    هذه النتيجة والله لا تفرح الا الإنتهازيين وهذا يعنى انكم شركاء في الاثم والفساد وان نيتكم اسود من نية المؤتمر الوطني لأنكم شاركتم في انتخابات تفرق بين ابناء الشعب ولا تجمع انتخابات الانتهازيين رعاة الفساد حماة الاستبداد مؤيدي التمكين لمن يسمون انفسهم بالاسلاميين..

  3. ديل عرفناهم فازو بى 22 دائرة .. حزب مولانا محمد عثمان الميرغنى (الإتحادى الديموقراطى الأصل) فاز بى كم دائرة عشان نبارك لى مولانا الحسيب النسيب بيعه للوطن ومشاركته فى دماء الشهداء .

  4. يا اعضاء الحزب الاتحادي تحت الشجره ياايها النفعيين الذين تستغلون اسم الحزب لسرقه و نهب البلد و الحزب الاتحادي منكم براء. لقد استغليتم الضعفاء من ابناء شعبنا وجبروت حكومة الطغيان لتحقيق منافعكم الشخصيه. لقد تقلدكم المناصب الدستوريه العليا ولم ينعكس اداكم في رفعة البلد بل ملئ جيوبكم التي كانت فارغه الا من حفنة القروس التي من فتات دافعي الضرائب البريطانيه. ان الهبه الشعبيه ليست ببعيده وسوف تتطولكم وتقذف بكم في قياهب السجون مع اللصوص ومترددي السجون

  5. يلدا بتحكم فيه اشراقة صناعة زين العابدين الهندي عليه السلام,معاصروك في الجامعة بتزكروا ادعائك للكفاح وسمعنا انك زغردتي لحميدتي , ونقول وا اسفا عليك وطني

  6. اشراقة والدقير وغيرهم قبضوا الثمن مسبقاَ ليعطوا المهزله شرعية هذة احزاب صنيعة المؤتمر ولا تستطيع ان تخرج من جلبابة .

  7. افيدونا يا جماعة الخير هل الاتحادي الديموقراطي الاصل اكتسخ الدوائر الانتخابيه. كم دائره كسب. الما بتلحقوا جدعوا!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    !!!!!!!!!!!!!. وين الحسن البطل يا جماعه؟؟؟؟؟؟
    ؟. تحسبو لعب

  8. يا ناس عطبرة بالغتوا عديل . معقول في واحد فيكم يدلي بصوته لإشراقة ؟ وتفوز في الدائرة حقتكم. أنا أعرف ناس عطبرة ليس من طبعهم الخيانة والظلم. أكيد إشراقة زورت الانتخابات وطبعا لا يهما الحرام والنصب على الخلق ، هي أصلا نبتت من مال السحت الوطني. يمهل ولا يهمل.

  9. غايتو الشاعر القال اعلمه الرماية كل يوم ولما اشتد ساعده رماني كان نبي عديييل
    قلتو سحقتو المؤتمر البطني! فعلا العملتو دا سحاق

  10. فى حزب يحترم نفسه فى العالم ما يكون عنده مرشح للرئاسة ويدعم ترشيح حزب منافس له يعنى مثلا الحزب الجمهورى يدعم ترشيح اوباما مثلا ولكنه ينزل فى انتخابات الكونقرس!!!!
    يا جماعة اقسم بالله ان السودان فى عهد الكيزان السفلة الاوغاد بقى اكتر دولة مضحكة فى العالم!!

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..