أخبار السودان

انتهاء قمة “السيسي – البشير” بالاتحادية

انتهى منذ قليل، اللقاء الذي جمع الرئيس عبد الفتاح السيسي بمقر رئاسة الجمهورية بمصر الجديدة بنظيره السودانى عمر البشير الذي استمر ما يقرب من ساعتين، حيث تم بحث العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين والقضايا ذات الاهتمام المشترك وسبل تعزيز التعاون والعلاقات في مختلف المجالات خاصة الاقتصادية والتجارية وإزالة العقبات من أمامها بجانب بحث التعاون الأمني وضبط الحدود ومنع تسلل الإرهابيين والأسلحة فضلا عن الوضع في حلايب وشلاتين كما تطرقت المباحثات إلى أزمة سد النهضة الإثيوبي.
وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي استقبل ظهر اليوم بمطار القاهرة الرئيس السوداني عمر البشير، وذلك في مستهل زيارته إلى القاهرة والتي تستغرق يومين.
وقد رافقه الرئيس إلى مقر رئاسة الجمهورية حيث أقيمت مراسم الاستقبال الرسمي واستعرض الرئيسان حرس الشرف كما عزفت الموسيقى السلامين الوطنيين لجمهورية السودان ولجمهورية مصر العربية، وقد تبادل الرئيسان مصافحة أعضاء الجانبين المصري والسوداني والتعرف إليهما.

وكالات

تعليق واحد

  1. وقت يجي راجع ، بخفي حنين،حيقول اصلي انا مشيت عشان اطلب من السيسي العفو عن مرسي و يطلق صراحو!

  2. اضافة
    كان علي الحكومات السابقة الفاشلةوالحالية والقادمة العمل والاتفاق مع النوبة والقبط لمستقبل زاهر وافضل لانهم اصحاب حضارات متداخلة معنا ويجب لفظ البقايا كم تلفظ البقرة روثها

  3. يا سيسي انت تعلم ان هذا الجخس لا يمثلنا شرعيا ، فاي اتفاق معه باطل . فلا تأكل الشعب المصري الحرام.
    على كل سوداني حر ان يطالب السلطات المصرية بعدم ممارسة الانتهازية بمحاولة الاستفاده من هذا الذي يبيع امه لقاء رضاء السيسي عنه. وهو مستعد انيتنازل عن وطن لم يعد وطنه، فارض السودان ستلفظ جثته حين ينفق. و سنظل جيران مصر بعد السيسي و البشير. فلا ترضوا لنا ما لا ترضوه لانفسكم.

  4. مصر معروفة دولة انتهازية سواء كان نطام حكمها ديكتاتوري ام ديمقراطي وهذا المنبطح همة الاوحد الحفاظ علي نظام حكمة باي تمن

  5. أهم شئ هو النتيجة (الخلاصة) ماهي النتيجة؟؟ إذا كان الإجتماع جاء من أجل تأمين النظامين وضمان البقاء لكل منهما هذا بالتأكيد إجتماع لا يهمنا ونحن غير معنين به و الشعب السوداني كله غير معني به، اما إذا الإجتماع ناقش الأمور الجوهرية التي تهم شعب السودان ومن بينها قضية حلايب يمكن يكون للإجتماع معنى ولكن العبرة أيضا بالنتيجة !!

  6. اصبرو اخوتي السودانين زي ماقالو المصريين ياخبر اليله بافلوس يبقي بكره ببلاش نشوف ماهو الخبر بعد اجتماع السيسي والبشير هل المحكمه الجنائيه ولا وقاحه مصريه

  7. [url=http://www.gulfup.com/?UVpn4z][img]http://im88.gulfup.com/mvzj5J.jpg[/img][/url]
    هذا هو السودان”الاصل”..بلاد كوش وارض حفيف الاجنحة الذى لا يريد ان يراه اواسيج مصر الخديوية
    الذين يؤرخون له من1821…واذنابهم في السودان

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..