لقطة طريفة.. ابن رونالدو لا يحتفل بأهداف والده!

رصدت كاميرا مباراة ريال مدريد وسيلتا فيغو، ضمن منافسات الجولة الـ28 من بطولة الدوري الإسباني، لقطات لابن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، وهو يتابع المباراة في المدرجات، والغريب عدم ظهور أي ردة فعل بعد تسجيل والده الأهداف الأربعة.

وكانت عائلة رونالدو تجلس في المنصة الرئيسية تتابع المباراة، إذ تجلس والدته بجانب ابن رونالدو، وبعد أن تقدم ريال مدريد في الشوط الأول بهدف نظيف، دخل النادي “الملكي” الشوط الثاني بثوب مختلف، ليقود النجم البرتغالي مهرجانا هجوميا، حيثُ سجل أربعة أهداف في 45 دقيقة، قاد فيها النادي “الملكي” إلى تحقيق فوز عريض (7 – 1) على سيلتا فيغو.

لكن المضحك والمثير أن ابن رونالدو لم يُظهر أي ردة فعل في أي هدف سجله والده، حتى إنه لم يحتفل مع عائلته بتألق رونالدو مع فريقه.

ورغم أن صاروخ “ماديرا” تألق وسجل أربعة أهداف تاريخية في مباراة واحدة، وأصبح ثاني هدافي “الليغا” بعد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، إلا أن ابنه جلس بدون حراك ولم يُظهر أي ردة فعل سعيدة بأهداف والده، وكأنه لا يتابع اللقاء أبداً.

وسخر مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي من هذه اللقطة، خاصة مشجعي نادي برشلونة الإسباني، حيثُ اعتبر البعض أن ابن رونالدو كان يتابع مباراة والده من المدرجات، ولكن في حقيقة الأمر كان يشاهد فيديوهات لميسي.

العربي الجديد

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..