أخبار السودان

انتحار طفل بالضعين بسبب دراجة هوائية

الضعين- ابوبكر محمد عيسى
أقدم التلميذ محمود تجاني عباس الذي يبلغ عمره «13» سنة ويدرس بمدرسة عثمان دقنة الأساسية ويسكن مدينة الضعين، أقدم على شنق نفسه والانتحار بسبب عدم تمكن والده من شراء دراجة له. وتعود تفاصيل الحادث إلى أن الطفل طلب من والده أن يشتري له عجلة (دراجة هوائية)، وكرر طلبه ووعده والده بأن يلبي له طلبه عقب عودته من إحدى رحلاته العملية. وفي الخميس الماضي في تمام الساعة الثالثة والنصف عصراً وضع الطفل حبل على عنقه وقام بربطه بشجرة في منزلهم منتحراً وأكد أحد أقرباءه -فضل حجب اسمة- لـ«الإنتباهة»، إنهم دونوا بلاغاً بالحادثة بسجلات شرطة مدينة الضعين. الجدير بالذكر أن الأسبوع الماضي شهد أيضاً مثل هذه الحادثة حيث لقيت امرأة حتفها منتحرة بوحدة الجلابي الإدارية التابعة لمحلية الضعين.

اليوم التالي

تعليق واحد

  1. هل هنالك داعٍ لذكر كل هذه التفاصيل عن التلميذ المنتحر فلقد تم ذكر اسمه بالكامل و اسم مدرسته و عجز والده عن شراء دراجة له فهل يريد المحرر بان يلقي اللوم على الوالد فيزيد من احزان هذه الاسرة

  2. هم يمتطون البرادو ,, وأطفالنا ينتحرون لانهم لايجدون ثمن البسكليت ,,, لاحول ولاقوة الابالله

  3. لاحول ولاقوة الا بالله لعنة الله علي البشير ولصوص الانقاذ فهم السبب في ضياع هذا الطفل الذي عجز والده عن شراء دراجة هوائية له بسب فسادكم واكل حقوقهم.

  4. لاحول ولاقوة الا بالله لعنة الله علي البشير ولصوص الانقاذ فهم السبب في ضياع هذا الطفل الذي عجز والده عن شراء دراجة هوائية له بسب فسادكم واكل حقوقهم.

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..