أخبار السودان

مجلس السلطة الاقليمية لدارفور يختتم دورة عمل طارئة ويصدر عدداً من القرارات والتوصيات

(سونا) – اوصي مجلس السلطة الاقليمية لدارفور في ختام جلساته دورة عمله الطارئة التى انعقدت بالفاشر حاضرة ولاية شمال دارفور خلال الايام لماضية برئاسة السلطان سعد عبدالرحمن بحر الدين رئيس المجلس اوصى بضرورة ما وصفه المجلس بحسم الغياب شبه الكامل لوزراء السلطة والمفوضين، بجانب التوصية بمراجعة الدرجات الوظيفية التابعة للسلطة التنفيذية والتاكد من شاغليها، مطالبا فى ذات الوقت بضرور المتابعة وفك الارتباط مع احكام التنسيق بين كل من وزارة الاعمار ومفوضية العودة الطوعية وصندوق اعمار دارفور .
ونادى المجلس بالاسراع فى انهاء اجراءات الترتيبات الامنية واحكام التنسيق بين مفوضية الترتيبات الامنية ومفوضية نزع السلاح والتسريح واعادة الدمج واستكمال المشروعات التي لم تنفذ في المجموعة (أ) وتركيز مشروعات المجموعة (ب) بالمحليات التى لم تحظى بتلك المشاريع .
وتناولت التوصيات العديد من الموضوعات التي تسهم في تحقيق السلام والامن والاستقرار والتعايش السلمي بين مكونات دارفور بالاضافة الي تنفيذ مشروعات الخدمات الضرورية والاساسية للمواطنين في مجالات التعليم والصحة والمياه والامن.

تعليق واحد

  1. وليه التوصيات ما شملت إقالة التجانى سيسى؟؟ الرجل صار يخشى دخول معسكرات النازحين أو حتى المرور بجوارها هذا ناهيك عن إنسحاب غير معلن من القطريين بسبب فشله في الحفاظ على وحدة حركة التحرير والعدالة وقد تلاحظ أخيرا أنه قد أحاط نفسه بالجنجويد لتلميعه وكسير التلج وتركيز المشاريع في مناطقهم أما النازحين فلا يجدون حتى مياه الشرب ويشربون من رهود الخريف هم وحيواناتهم،، خايب.

  2. وليه التوصيات ما شملت إقالة التجانى سيسى؟؟ الرجل صار يخشى دخول معسكرات النازحين أو حتى المرور بجوارها هذا ناهيك عن إنسحاب غير معلن من القطريين بسبب فشله في الحفاظ على وحدة حركة التحرير والعدالة وقد تلاحظ أخيرا أنه قد أحاط نفسه بالجنجويد لتلميعه وكسير التلج وتركيز المشاريع في مناطقهم أما النازحين فلا يجدون حتى مياه الشرب ويشربون من رهود الخريف هم وحيواناتهم،، خايب.

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..