نوال كامل : نحذر حمد الريح وزيدان إبراهيم وأسرة ألخالدي من ترديد أعمال الراحل لهذه الأسباب

أطلقت أرملة الموسيقار الراحل سليمان عبد القادر أبو داؤود السيدة نوال كامل أطلقت تحذير شديد اللهجة للفنانين حمد الريح وزيدان إبراهيم وأسرة ألخالدي ووليد ذاكي الدين عبر صحيفة فنون من ترديد الأغنيات التي وضع ألحانها الراحل سليمان ابوداؤد مشيرة إلى عدم التزامهم الأدبي الذي كفله لها القانون وقالت نوال في حديثها: أنها قامت بتنبيه أسرة الفراحل ألخالدي أكثر من مرة بضرورة حفظ حقوق زوجها الراحل ماديا والرجوع إليها باعتبار أنهم ورثة الموسيقار مبينة ان هناك عدة أعمال جمعت الراحلين، وعادت لتؤكد مرة أخرى أن آسرة ألخالدي ظلت تتجاهلها وتسمح للفنانين وعلى الخصوص محمود عبد العزيز بترديد أغنيات الراحل، مضيفة ان القانون سيكون الفيصل بينها وبين هؤلاء الفنانين مؤكدة شروعها في فتح بلاغ في مواجهة كل من يحاول ان يهضم حقوقها بعد هذا التحذير، مشيدة في ذات الاتجاه بالفنان عبد القادر سالم الذي أكدت انه ظل حريص على دفع حق الأسرة المادي.

صحيفة فنون

محتوى إعلاني

تعليق واحد

  1. الحين كنت بقرأ تحذير للسيد منتصر أبن الراحل سيد خليفه يمنع فيه جميع البلطجيه… وقبلها عزالدين احمد المصطفى والأستاذ الطيب عبدالله والقائمه طويله.
    اقتراح….هؤلاء البلطجيه بدون استثناء يجب ان يبحثوا عن مصدر آخر لأكل العيش بدل ما يرفعوا الضغط بتاعنا….لا والغريبه انهم بتعاملوا كنجوم مجتمع….غاب أب شنب ولعب أب ضنب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..