أحزاب الفكة تسمي ممثليها بلجان وثبة البشير

قالت آلية الحوار الوطني في السودان (7+7)، إن الأحزاب المشاركة في الحوار ستكمل يوم الأحد تسمية ممثليها في لجان الحوار الست، وأشارت إلى أن معظم الأحزاب والقوى السياسية المشاركة قدمت رؤيتها ومواقفها من القضايا محل النقاش.

وأوضح عضو الآلية بشارة جمعة أرور، أن اجتماع الأحد للأمانة العامة للحوار والآلية وبقية هياكل الحوار، سيناقش الترتيبات النهائية لانطلاق الحوار الوطني في العاشر من أكتوبر المقبل، بجانب مناقشة تقارير الأداء.

ولفت إلى أن حملة إعلامية مكثفة ستسبق انطلاق الحوار لتنوير المواطنين، مشيراً إلى أن معظم الأحزاب والقوى السياسية المشاركة سمت ممثليها في لجان الحوار وقدمت رؤيتها ومواقفها من القضايا محل النقاش.

شبكة الشروق

تعليق واحد

  1. والله يا اخونا بشارة يا ود جنوب كرفان (وثبتك) دى ما فى مواطن سوف يشعر بها لانها بتهمكم انتم احزاب الفكة لانكم عشمانين ليكم فى كراسى فارغة , والمثل بيقول ( العشمان تلفان ) و التلفان بلغتنا المحلية هو (العوير) اى فاقد جزء من عقله . احسن ليك يا اخونا تخلى المقاطعات هنا وهنا لان الجماعة ديل سوف يلحقوك بمصير المرحوم (مكى بلايل) رئس حزبكم السابق لانهم ( جنهم وجن) ابناء الهامش النشطين ذوى المواقف (الرمادية).

  2. الحوار الذى يفضى الى اعادة انتاج الازمة ويزيد من معاناة المواطن ويفتح صفحات جديدة لنظام باطش ليواصل جرائمه البشعة فى حق الشعب السودانى لا ينتظر منه الا مزيدا من المعاناة ومزيدا من التسويف واطالة عمر النظام وايجاد مخرجا امنا لافلات المجرمين من العقاب.

    يقول الشاعر القديم

    إن الهوان حمار البيت يألفه ** والحر ينكره والفيل والأسد

    علي الشعب السودانى ومعارضته ان يفيقوا من حالة الهوان التى هم عليها وان يتحولوا الى فيل ثائر قادر علي انزال ودهس وتمزيق القرود التى تركب عليه وتذله باستمرار والا فان سكوتهم الطويل علي الظلم وقبولهم القهر والذل والاستعباد سيتسبب في زوال الدولة السودانية ودمار ارضها وأهلها وديارها.

    يقول تعالي
    وَاتَّقُوا فِتْنَةً لَّا تُصِيبَنَّ الَّذِينَ ظَلَمُوا مِنكُمْ خَاصَّةً وَاعْلَمُوا أَنَّ اللَّهَ شَدِيدُ الْعِقَابِ
    (25) (الأنفال)

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..