بايرن ميونيخ يؤجل تقديم جوارديولا إلى ما قبل توليه تدريب الفريق في يوليو

DPA ©

أعلن نادي بايرن ميونيخ الألماني لكرة القدم اليوم الخميس أنه سيقدم مدربه المقبل جوسيب جوارديولا رسميا قبل قليل من توليه المنصب في الأول من تموز/يوليو المقبل.

وكانت وسائل الإعلام الألمانية قد أشارت إلى أن الأسباني سيصل إلى ميونيخ غدا الجمعة لتقديمه لوسائل الإعلام ، لكن نائب رئيس النادي كارل هاينز رومينيجه أوضح أن الفريق يرغب في التركيز الآن على الدور الثاني من الدوري الألماني الذي ينطلق في الأيام المقبلة.

كما أكد رومينيجه أن المفاوضات مع جوارديولا بدأت قبل أعياد الميلاد ، مضيفا في مؤتمر صحفي بمقر النادي: “بعد ذلك كثفنا المحادثات وتمكنا من التوصل إلى اتفاق بعد أعياد الميلاد”.

وقال رومينيجه إن جوارديولا سيطالب “على الأرجح” بمساعدين اثنين في مهمته الجديدة في ميونيخ ، دون أن يحدد أسماء. وأعلن مسؤول النادي أنه سيتم مناقشة تفاصيل الجهاز الفني الجديد خلال الأسابيع المقبلة.

وفيما يتعلق بقرار التعاقد مع المدرب السابق لبرشلونة ، أوضح رومينيجه أن جوارديولا وضع في اعتباره “القيمة العالمية” التي يمثلها النادي ، مضيفا أن بايرن “يتمتع بصورة جيدة” تتوائم تماما مع صورة المدرب.

وأعرب الألماني عن فخره لذلك بأن واحدا من أفضل المدربين في العالم قد اختار بايرن ، وأوضح أن قراره جاء لأسباب غير اقتصادية “لو كان الأمر يتعلق بالمال وحده ، لم تكن لتلوح لنا أي فرصة”.

وكشف رومينيجه أيضا أنه قد اجتمع مع اللاعبين كي يوضح لهم أن عليهم “مسئولية كبيرة”، تتمثل في توديع المدرب الحالي يوب هاينكس بالفوز ببطولة الدوري الألماني هذا الموسم.

كما خصص جوارديولا تصريحاته الأولى لهاينكس ، حيث ذكر رومينيجه أنه سأله عن رأي المدرب الحالي في قرار تعيينه.

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..