تظاهرات أمام محكمة حلفا احتجاجاً على سجن تجار مخدرات

حلفا: حافظ الخير

احتج عدد من أهالي “5” متهمين أدانتهم المحكمة الجنائية بحلفا الجديدة بتهمة تجارة المخدرات وحكمت عليهم بالسجن عشرة أعوام لكل، قبل ان تتدخل قوات الطوارئ وتفض التظاهرة وتقبض على ثلاثة من المشاركين فيها ودونت ضدهم بلاغات.

وكانت محكمة النظام العام بحلفا الجديدة برئاسة القاضي أسامة حسن عثمان قد أدانت خمسة متهمين بينهم امرأة هاربة بتجارة المخدرات وحكمت عليهم بالسجن لمدة عشر سنوات لكل.

وكانت الشرطة قد دهمت منزل المتهمين بحي الثورة بحلفا والمنزل معروف بتجارة المخدرات وسبق أن دهمته شرطة مكافحة المخدرات ولم تعثر على شيء ولكن المداهمة الأخيرة أسفرت عن ضبط “113” رأساً من الحشيش وكمية من الشاشمندي وقدمتهم إلى المحكمة وصدر الحكم ببراءتهم وتم الافراج عنهم إلا أن محكمة الاستئناف بناء على مذكرة استئناف تقدمت بها الشرطة أمرت بإعادة محاكمتهم وعند إعادة المحكمة صدر الحكم أمس.

صحيفة (الصيحة)

تعليق واحد

  1. ولماذا التظاهرة ولماذا انت يا كاتب المقال منحاز لناس المخدرات اما كان الاجدر ان يحاكموا بالاعدام ناهيك السجن ام اى شىء تعملو الحكومة شينة ولازم المعارضة من اجل المعارضة دون مصوغات قانونية ولا نظرة منطقية .. عارض بمنهجية لكى يتبعك اتباعك

  2. “ولكن المداهمة الأخيرة أسفرت عن ضبط “113” رأساً من الحشيش وكمية من الشاشمندي وقدمتهم إلى المحكمة وصدر الحكم ببراءتهم وتم الافراج عنهم ”

    وكيف تمت براءتهم في الاول والشرطة ماسكة عندهم كل الكمية دي !!؟
    يمكن كانوا مؤجرين البيت لأجانب زي بتاع رخصة الاستيراد بتاع الخمسة حاويات داك !

  3. واحد قبضوه متلبس و الكمية في شوالو حكم عليه بعشرة سنين و رب العرش لم يكمل فيها عام و خرج بواسطة مسؤل كبيييييييير جدا بس مش الشخص المتصدر الخبر واحد بعرفوهو ناس القضارف زى ما قال البونى فاطنة بت عبد القا

  4. هههههههههه يعنى صورة بكرى المسطول بقت ماركة مسجلة لاى خبر متعلق بالمخدرات والبنقو ….

  5. بس فالحين يحاكموا المساكين ديل دايرين نعرف حاويات المخدرات القبضوها في ميناء بورتسودان حقت منو ومحكمتو بتييييييين

  6. خمسة حاويات مخدرات قبضها الانتربول الدولي في بورسودان
    كل المتهميين طلعوا براءة — مافي استئناف
    المخدرات طلعت حكومية و تخص الحركة الاسلامية السودانية و نافع علي نافع تحديدا
    الخواجات و نصارى و الصليبيين دائما يتآمروا علي السودان و يكشفوا حاجات سرية زي دي عشان السودان طبق الشريعة .

  7. ممنوع لاقل من 18 عام!!!!! وما هو داخل الحاويات المختفيه فيصلح لكل الاعمار!!!!!!

  8. بكري المسطول فعلا مسطول و ما عندو علامة و غرة الصلاة في جبهته! آها هم ما خلو الجبهة و بقوا مؤتمر وطني يمكن عندو علامة المؤتمر سرية نحن ما بنشوفها!!!

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..