المريخ ينجح في تجديد عقد افضل مدافع سوداني

كووورة – بدرالدين بخيت

نجح فريق المريخ السوداني لكرة القدم، في تجديد عقد مدافعه أمير كمال، والذي يعتبر أفضل قلب دفاع السوداني، وذلك بتوقيع اللاعب على فترة جديدة مع ناديه مدتها ثلاث سنوات.

وكان قد وقع مع المريخ بعد مفاوضات شاقة وماراثونية بسبب إصرار اللاعب الحصول على المبلغ المالي المتفق عليه، والذي يبلغ ثلاث مليارات جنيه سوداني مفصلة على حافز التوقيع على العقد والمرتبات الشهرية وحوافز الفوز في المباريات المحلية والأفريقية.

وحضر توقيع اللاعب الأمين العام للنادي بالمجلس المؤقت العميد عامر عبد الرحمن والمهندس همد عبد القادر وحاتم محمد أحمد ومحي الدين محي الدين عبد التام أعضاء المجلس.

وقال الأمين في تصريحات إعلامية أنهم جلسوا مع اللاعب أمير مرتين، وقد إلتزم بكلمته للنادي وكان عند الوعد

بينما قال محي الدين محي الدين عبد التام المجلس المؤقت بدأ يوفقي بوعده بالتعاقد مع لاعبيه مطلوقي السراح كانت المقدمة بأمير كمال وسيكتمل التعاقد مع بقية اللاعبين خلال الأيام المقبلة.

وقد أبدت جماهير فريق المريخ التي رابطت بمكاتب التعاقدات فرحتها الشديدة ببقاء اللاعب بصفوف الفريق وقام بحمله على الأعناق بمجرد إكتمال مراسم التوقيع.

ومن ناحية قام فريق هلال الأبيض بالتعاقد مع 5 لاعبين هم مدافعيه مرتضى عبد الله وجلال السيد وذلك بتجديد عقديهما لمدة لموسمين، بينما تعاقد لذات المدة مع لاعب الوسط المدافع بمريخ كوستي مرتضى كبير وجوكر النسور حمزة أبو نائب وقلب دفاع الأمل حمزة آدم.

تعليق واحد

  1. ههههههههههههههه أفضل مدافع في السودان قاااااااااااااااااااال ياأخي لو غربلت كل السودان لن ولم تجد فيه لاعب واحد خاصة في أندية الرمة تنطبق عليه مواصفات لاعب
    كرة قدم في الحواري !!!! مفروض تلعبو أم الحفر فقط !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..