بعد غربة و شوق :معرض الزهور يعيد انصاف مدني إلى الساحة

الخرطوم: علاء موسى
وسط حضور كبير ،أحيت الفنانة انصاف مدني حفلا جماهيريا بالحديقة النباتية بالخرطوم ضمن فعاليات معرض زهور الخريف الذى اختتم فعالياته مؤخرا، وقدمت انصاف العائدة للساحة بعد غياب بسبب الغربة واشكالات مالية العديد من أعمالها الخاصة وجدت الإستحسان من الحاضرين الذين تجاوبوا معها بصورة لافتة.
إنصاف اقنعت الحضور بأنها ملكة متوجة لأغنيات السيرة والدلوكة رغما عن محاولة بعض الفنانات الانفراد بالساحة في غيابها، وعاد إليها جزء من بريقها الذى خبا بسبب ظروفها المالية التى مرت بها مؤخراً.
إنصاف مدني عبرت عن سعادتها بالحفل الذي وصفت جمهوره بالرائع، وقالت أن حفل معرض الزهور يعد بمثابة عودة حقيقية لها لاستعادة مكانتها الفنية بعد الغياب ، وأضافت أنها تخطط في الايام المقبلة لتقديم عدد من الأعمال الجديدة في تعامل مع عدد من الشعراء والملحنين، وطالبت الجمهور بان يسامحها على فترة غيابها عن الساحة الفنية، ووعدت بتعويضهم فترة الغياب في الفترة القادمة بحفلات جماهيرية متصلة.

الراي العام

تعليق واحد

  1. هى مش عضوة فى الحوار الوطنى ومعاها ندى القلعة؟؟؟
    ما الحوار الوطنى بيناقش اى حاجة حتى السودانيين يطبخوا شنو فى ايام الاسبوع والنقاش داير بشدة وحامى الوطيس فى ناس بتقول انه الرجلة تكون تلاتة ايام فى الاسبوع وناس تقول لا الملوخية احسن وهكذا!!!!!!!!!!!!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..