ختام معرض السيارات العتيقة بالطابية أمس

الخرطوم : آلاء عبد الحليم

اختتمت مساء أمس فعاليات مهرجان السيارات العتيقة بالطابية في أم درمان، وسط حضور نوعي من عشاق السيارات العتيقة، والمعرض يعتبر الأول من نوعه في السودان في هذا المجال، والذي نظمه مجموعة شباب متطوعين مع الإدارة العامة للسياحة ومحلية أم درمان، التي استضافت الحدث وجهات أخرى..
من داخل المعرض والسيارات التي تفوح منها رائحة التاريخ التقت (آخر لحظة) بأحد المنظمين الشاب أحمد عبد الروؤف، المسؤول والذي قال إن فكرة المعرض ليست جديدة وهي عالمية، ولكن تنفيذها في السودان هو الذي يعتبر الجديد، وأضاف أن المعرض حوى (18) سيارة يعود تاريخها لأكثر من مائة عام، من بينها السيارة الرئاسية للملك فيصل (ابيريل موديل 1955)، وسيارة شفرولية موديل 1937م وفورد موديل قديم وسيارات بيجو مكوة وأورل وغيرها من الموديلات.

اخر لحظة

تعليق واحد

  1. والله يا أخونا عبدالرؤوف ثلاث أرباع سباراتنا الماشة في الطريق دي ناقصها معرض … وخصوصا سيارات التكسي الأصفر … الواحد بركب معاهم مشوار بشم عبق التاريخ فيها … وانت راكب سيارة التكسي تحس كأنك عايش فلم تاريخي … ما بعرف ناس المرور ديل برخصو ليهم كيف؟!!!

  2. والله يا أخونا عبدالرؤوف ثلاث أرباع سباراتنا الماشة في الطريق دي ناقصها معرض … وخصوصا سيارات التكسي الأصفر … الواحد بركب معاهم مشوار بشم عبق التاريخ فيها … وانت راكب سيارة التكسي تحس كأنك عايش فلم تاريخي … ما بعرف ناس المرور ديل برخصو ليهم كيف؟!!!

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..