كان في استقباله وزير المالية القطرى ..البشير يصل الدوحة

الدوحة (موفد سونا) – وصل المشير عمر البشير رئيس الجمهورية مساء اليوم الى الدوحة في زيارة لدولة قطر يجري خلالها مباحثات مع الشيخ تميم بن حمد آل ثاني امير دولة قطر.
وكان في استقباله لدى وصوله مطار الدوحة ، سعادة علي شريف العمادي وزير المالية القطرى وعدد من المسئولين القطريين وسفير السودان لدى قطر السفير ياسر خضر والسفير القطرى لدى السودان راشد بن عبد الرحمن النعيمي.
وقال السفير ياسر خضر سفير السودان لدى قطر ان المباحثات السودانية القطرية ستتناول تطوير العلاقات الثنائية ودفع المشروعات المشتركة بين البلدين وكذلك دفع التنسيق المشترك في كافة القضايا الاقليمية والدولية بجانب الترتيب بالقفز بالمشروعات القطرية في السودان نحو آفاق اوسع. واضاف ان هناك حديثا عن استثمارات قطرية كبيرة في المجال الزراعي والتعدين والبنى التحتية وغيرهما
وقال السفير انه ستتم مناقشة كافة الاتفاقيات السابقة وكافة الاستثمارات القطرية في السودان، مشيرا الى الوفد رفيع المستوى المرافق لرئيس الجمهورية ويضم وزراء في القطاعين الاقتصادي والسياسي. ويضم الوفد المرافق لرئبس الجمهورية كلا من د. فضل عبد الله وزير رئاسة الجمهورية والبروفيسور ابراهيم غندور وزير الخارجية وبدر الدين محمود وزير المالية والفريق طه عثمان الحسين وزير الدولة مدير مكتب رئيس الجمهورية برئاسة الجمهورية ومجلس الوزراء .

[CENTER]
[/CENTER]

تعليق واحد

  1. ( الطاغية مهمته ان يجعلك فقيرا” و شيخ الطاغية وظيفته ان يجعل وعيك غائبا” ) الفيلسوف الاماني كارل ماركس .
    نتمنى ان يكون الرئبس عمر حسن البشير قد شاهد الحلقة التاسعة من برنامج شاهد على العصر احمد منصور مع حسن الترابي

  2. طالما ما استقبله وزير المالية في المطار فالمفروض يستلم الريالات منو و يجي راجع ما في داعي لدخول المدينة.

  3. مباحثات شنو! دي فسحة ساي وطليق رجلين اقترح عليك تنتهز الفرصة وتحقن وشك بالبوتكس كان تعجب !

  4. ( الطاغية مهمته ان يجعلك فقيرا” وشيخ الطاغية وظيفته ان يجعل وعيك غائبا” ) كما قال الفيلسوف الاماني كارل ماركس .

    اتمنى ان يشاهد رئيس جمهورية السودان هذا . الحلقة التاسعة من برنامج شاهد على العصر في قناة الجزيرة احمد منصور مع الشيخ حسن عبد الله الترابي .

  5. بالله ما بتخجلوا رئاسة دولة وبكاملها يستقبلها وزير مالية يا للاسف ممكن يكون عايز ليهو فلوس فقالوا لوزير المالية أعطيها له من المطار ويخلي يأخذ بعض ويرجع ونحن صائمين ما فاضين نتعب نفسنا مع المجرم هذا … بس أخونا أبو جاعورة طبعا ما حيرجع على طول عايز يقعد يوم عشان يقول قابلت البعثة السودانية بدولة قطر وخاطب فيهم … نعلة الله عليك يا عمر البشير ما محل تحل …

  6. ما هذا الهوان ؟ رئيس جمهورية يكون فى استقباله وزير مالية ؟ هل هناك ذلة ومهانة اكثر من هذا ؟ ولا القطريين عارفين إنه الجماعة ديل كلهم برئيسهم جايين للشحدة والتسول فحبوا يقصروا عليهم المشوار ؟

  7. * أكيد ماشين يجيبوا “زكاة الفطر” ….

    * طيب بحسب التقرير (ان هناك حديثا عن استثمارات قطرية كبيرة في المجال الزراعي والتعدين والبنى التحتية وغيرهما)..

    ** ليه وزير الاستثمار ما مشى معاهم ؟!!!

  8. تطور مهم كونه يستقبله وزبر الماليه برضو احسن من مدير ادارة المراسم طبعا بشه بكون مبسوط لرفع درجة الاستقبال ( والله انا بقيت اخجل ليك) والى الامام يا اسد افريقيا يا البتجيب لينا المصائب

  9. البشير ظل على مدى ربع وقرن ونيف يفتق رتق البلاد منذ الاستقلال فهل سينجح في رتق ما فتقه طوال الأعوام الماضيه بعون من الشيخ تميم الذى ظل نظامه ومن قبله والده ببعزقة وبعثرة العالم العربى ؟!! واراهن في أن هذه الزياره لها علاقة بإجراء تقارب بين نظام البشير والكيان الصهيوني لصالح جماعة الاخوان في مصر وليس لصالح السودان بطبيعة الحال والآيام بيننا وسوف تقولون :عبد الواحد المستغرب آشد الاستغراب “قال”

  10. والله الكيزان والبشير ديل اتورطوا فى حكم السودان المساكين

    هل تعلم ان السودان كان المستعمره الوحيدة الماجايبة حقها
    وبصرفوا عليها من الخزينة البريطانية
    عشان كدا طلعوا بدون اى مشاكل منها

    انا احلف ليكم ممكن تفلس بى دويلة قطر خاصة بعد تدنى اسعار البترول

    **
    واراهن انه دى اخر قرعة ممكن يرموا فيها ريالات تانى بابح

  11. بذلك تكون (حكومة اللصوص) تكون سقظت معنويا وغير معترف بها دوليا…….لان البرتكول الريس يقابل الريس………….والوزير يقابل الوزير…الا فى حالات استنائية……….ومن يهن يسهل الهوان عليه

  12. بشة كألعادة شايل قرعتو لشيوخ الخليج رسلوا ليهو وزير المالية عشان يعصر ليهو طوالى الفيها النصيب, الزول ده لامى كل الآفات فاسد ومجرم وشحاد.

  13. لمتين لمتين يلازمك في هواك مر الشجن
    والله والله الزول يخجل لحال السودان بأن يكون
    حاكمنا مثل هذا الشخص المابشبه السودانيين الطيبين
    والله شخص دمه بقري عديل عبيط اهبل زي والي ولاية الخرطوم حاج نظرية

  14. حتي سونا بقت كضابة تنشر تقارير زيارة العام الماضي علي انها الزيارة الحالية. السفير ياسر خضر المشار اليه والي تصريحاته لم يعد سفير السودان في قطر فقد انتهت فترته وهو الان في السودان. السفير الحالي اسمه فتح الرحمن علي محمد.

  15. * “الصوره” المصاحبه لموضوع: “المفوضيه الأوربيه و ال5 مليون سودانى المحتاجين مساعدات”, محلها هنا, يا بتوع الراكوبه!..و “تركبوا” راس البشير بس, محل راس الزول الفى صوره!..
    يلآ سريع يا “ود ابو” و يا “عبيد” و البقيه!

  16. زول اهبل الا يدري ان النمور محمية دولياً حتي وان كان الجلد صناعياً فلا يجوز له ارتداء المركوب

    لعنك الله اينما ذهبت

  17. قبول الرئاسه والخارجيه لهذه المراسم المهينه يؤكد عزلة النظام وسؤ وضعه المالى والامنى..اهانة للشعب بل ولرؤساء العالم وللاعراف ..حاكم قطر ود شافع البشير لو عندو عيال بكون اصغرهم..حتى احترام السن استكتروهو عليه..كيف يقبل وكيف نقبل وهل عشان المقابل قروش لتاخير الفصل الاخير من الانهيار..العلاقات القطريه اليهوديه معروفه جدا..وتبعيه الاسره المالكه للماسونيه مكشوفه للعامه..الخطوره الاكتر فى الشروط المدسوسه داخل كيس المنحه الماليه والبكون تم اعدادها بمكر وخبث يهودى فظيع..
    اليهود كلفو القطريين بالعبث بكيان قديم اسمو السودان..وتنهمك خبرات يهوديه بغطاء قطرى لانجاز هذا المشروع..واوصيكم بمتابعه اخبار وتقص. نشاط مشروعين فى منتهى الخطوره على امننا وثقافتنا الاول بكل اسف ..مطابع مصحف افريقيا وهى هديه مخطط لها بدقه من قطر!!والثانى مشروع ادارة آثار السودان ..تحت اشراف يهودى صليبى ماكر يعلم ان ارتضينا تحتفظ بما يمكن ان يؤدى لنسف كل الواقع المخادع الذى يعيسه العالم الان..
    السودان بلد ارض الاحلام فريد وعجيب وعدم معرفه قدره مؤلمه ..انهكته وبددت خيره اللامحدود
    السودان بلد غير عادى لم يظهر من اسراره الا اليسير ..اختم بالدعاء لسقوط دوله قطر وحكامها اليهود المزيفون تسقط تسقط دويلة قطر..لا لا لليهود ..قطر حصان طروادة ..وانشالله نتابع تطوعا للمساعده فى حمايه وطنا وحرماته ..وياريت لو فى جسم نشطاء طوعى يتولى الملف دا ..

  18. الجبان سافر بعد ما حوط العاصمة بالجنجويد لحماية قصره حتى يعود فلم يعد يثق بباقي الجيش الفضل كان فضل فيه شي لأنه لا يثق بجماعته من قيادات الوثني المغبونين كفار الفحم ونافخ الزفر ومن حولهم ويا ناس الخرطوم حتشوفوا هذه المليشيات من الانكشارية تحيط بكم كلما سافر هذا المهلوع بره السودان ومعهم تفويض كامل للتصرف في غيابه، ويا ويلكم اذا قصرت الحكومة في تسليمهم مستحقاتهم فسوف ينفذون غارات داخل العاصمة للنهب والاغتصاب والاختطاف من أجل الفديات – يعني الكلام البتسمعوا بيه بعملوه في دارفور وجنوب كردفان والدمازين وعاملين عين الحامل طرشاء حتشوفوه عياناً بياناً في الخرطوم ولا تقولوا أكلنا يوم أكل الثور الأسود، فلات حين مندم!!

  19. افضل منها عمرة في نهار رمضان —- و الدعا عند بيت الله الحرام لفك الضايًقة المالية عن الشعب السوداني .
    مهما قدمت قطر من مساعدات لن تحل مشكلة السودان ؟؟؟؟

  20. يابشير يا الله ﻻ هداك .. انت رئيس لدوله من اكبر دول القارة اﻹفريقيه وفى زيارة لدويلة صغيره ﻻيتعدى مساحتها وسكانها أصغر حاره او مربع او جهة من العاصمه الخرطوم .. وقطع شك ان برنامج الزياره قد حوى كل التفاصيل منذ تحرككم حتى رجوعكم وبالتفاصيل الدقيقه كما يحصل لكل الرؤساء والمسؤولين حتى من يستقبلكم فى المطار الى من يودعكم .. ودائما الرؤساء يستقبلهم صنوهم من الرؤساء .. إذن كيف ترضى أن تستقبل بهذه الطريقه المهينه .. وحتى لو رضيتها لنفسك ﻹحساسك بالدونيه .. فكيف ترضاها لوطن عزيز علماؤه وكوادره المؤهله بنوا نهضة هذه الدويله ..!! وإن رضيتها لنفسك برغم أن المزور فى سن أوﻻدك من حيث العمر وحتى من حيث تسنمه الرئاسه فكيف ترضاها لبلد وقد تسببت فى إفقاره والذى كان ( حدادى مدادى وعاتيا ) وللا يا سجم الرماد مشيت رمتالى ساكت ..؟؟

  21. الشيئ المحير النفخة وخمة النفس وادعاء العظمة – والجنازة حارة والميت كلب ههههههههههه فى شنو النفخة دي والعاصمة بتشرب بالكارو وكهربة مافي …. وزول جاي شحاد ورئيس دولة كان ليها قيمة فى استقباله وزير … ياللفضيحة وياللعار ياكيزان السودان …

  22. من يهن يسهل الهوان عليه ..
    الكيزان- قاتلهم الله – و على راسهم هذا الخصي الراقص ، جماعة مجرمين بلا كرامة و لا اخلاق و لا نخوة … تعودوا على الذل صغارا و حين انضموا للتنظيم الاجرامي كسروا عينهم و في زمن نميري اذلهم اب عاج … فهم ولادة ذل و تربية ذل
    تفو عليهم

  23. ما نزل (مصر)الا وكان فى استقباله رئيس جمهورية مصر العربية نفسه …ومع ذلك تكيل الاتهامات لمصر!!!

  24. يا اخوانا الرئيس الاريتري في زياراته المتكررة للدوحة دايما يقابله الامير بنفسه والرئيس الهندي قبل ايام، القطريون كان يعظمون شأن السودان في شخص المرجوم الترابي والآن عرف البشكير هذه الحقيقة فما في داعي لذهابه شخصيا وسياتيه الفيهو النصيب في قصره بالخرطوم فليحفظ ما وجه السودان ان بقي من شي بعد كل هذا الذل والهوان!

  25. ( الطاغية مهمته ان يجعلك فقيرا” و شيخ الطاغية وظيفته ان يجعل وعيك غائبا” ) الفيلسوف الاماني كارل ماركس .
    نتمنى ان يكون الرئبس عمر حسن البشير قد شاهد الحلقة التاسعة من برنامج شاهد على العصر احمد منصور مع حسن الترابي

  26. طالما ما استقبله وزير المالية في المطار فالمفروض يستلم الريالات منو و يجي راجع ما في داعي لدخول المدينة.

  27. مباحثات شنو! دي فسحة ساي وطليق رجلين اقترح عليك تنتهز الفرصة وتحقن وشك بالبوتكس كان تعجب !

  28. ( الطاغية مهمته ان يجعلك فقيرا” وشيخ الطاغية وظيفته ان يجعل وعيك غائبا” ) كما قال الفيلسوف الاماني كارل ماركس .

    اتمنى ان يشاهد رئيس جمهورية السودان هذا . الحلقة التاسعة من برنامج شاهد على العصر في قناة الجزيرة احمد منصور مع الشيخ حسن عبد الله الترابي .

  29. بالله ما بتخجلوا رئاسة دولة وبكاملها يستقبلها وزير مالية يا للاسف ممكن يكون عايز ليهو فلوس فقالوا لوزير المالية أعطيها له من المطار ويخلي يأخذ بعض ويرجع ونحن صائمين ما فاضين نتعب نفسنا مع المجرم هذا … بس أخونا أبو جاعورة طبعا ما حيرجع على طول عايز يقعد يوم عشان يقول قابلت البعثة السودانية بدولة قطر وخاطب فيهم … نعلة الله عليك يا عمر البشير ما محل تحل …

  30. ما هذا الهوان ؟ رئيس جمهورية يكون فى استقباله وزير مالية ؟ هل هناك ذلة ومهانة اكثر من هذا ؟ ولا القطريين عارفين إنه الجماعة ديل كلهم برئيسهم جايين للشحدة والتسول فحبوا يقصروا عليهم المشوار ؟

  31. * أكيد ماشين يجيبوا “زكاة الفطر” ….

    * طيب بحسب التقرير (ان هناك حديثا عن استثمارات قطرية كبيرة في المجال الزراعي والتعدين والبنى التحتية وغيرهما)..

    ** ليه وزير الاستثمار ما مشى معاهم ؟!!!

  32. تطور مهم كونه يستقبله وزبر الماليه برضو احسن من مدير ادارة المراسم طبعا بشه بكون مبسوط لرفع درجة الاستقبال ( والله انا بقيت اخجل ليك) والى الامام يا اسد افريقيا يا البتجيب لينا المصائب

  33. البشير ظل على مدى ربع وقرن ونيف يفتق رتق البلاد منذ الاستقلال فهل سينجح في رتق ما فتقه طوال الأعوام الماضيه بعون من الشيخ تميم الذى ظل نظامه ومن قبله والده ببعزقة وبعثرة العالم العربى ؟!! واراهن في أن هذه الزياره لها علاقة بإجراء تقارب بين نظام البشير والكيان الصهيوني لصالح جماعة الاخوان في مصر وليس لصالح السودان بطبيعة الحال والآيام بيننا وسوف تقولون :عبد الواحد المستغرب آشد الاستغراب “قال”

  34. والله الكيزان والبشير ديل اتورطوا فى حكم السودان المساكين

    هل تعلم ان السودان كان المستعمره الوحيدة الماجايبة حقها
    وبصرفوا عليها من الخزينة البريطانية
    عشان كدا طلعوا بدون اى مشاكل منها

    انا احلف ليكم ممكن تفلس بى دويلة قطر خاصة بعد تدنى اسعار البترول

    **
    واراهن انه دى اخر قرعة ممكن يرموا فيها ريالات تانى بابح

  35. بذلك تكون (حكومة اللصوص) تكون سقظت معنويا وغير معترف بها دوليا…….لان البرتكول الريس يقابل الريس………….والوزير يقابل الوزير…الا فى حالات استنائية……….ومن يهن يسهل الهوان عليه

  36. بشة كألعادة شايل قرعتو لشيوخ الخليج رسلوا ليهو وزير المالية عشان يعصر ليهو طوالى الفيها النصيب, الزول ده لامى كل الآفات فاسد ومجرم وشحاد.

  37. لمتين لمتين يلازمك في هواك مر الشجن
    والله والله الزول يخجل لحال السودان بأن يكون
    حاكمنا مثل هذا الشخص المابشبه السودانيين الطيبين
    والله شخص دمه بقري عديل عبيط اهبل زي والي ولاية الخرطوم حاج نظرية

  38. حتي سونا بقت كضابة تنشر تقارير زيارة العام الماضي علي انها الزيارة الحالية. السفير ياسر خضر المشار اليه والي تصريحاته لم يعد سفير السودان في قطر فقد انتهت فترته وهو الان في السودان. السفير الحالي اسمه فتح الرحمن علي محمد.

  39. * “الصوره” المصاحبه لموضوع: “المفوضيه الأوربيه و ال5 مليون سودانى المحتاجين مساعدات”, محلها هنا, يا بتوع الراكوبه!..و “تركبوا” راس البشير بس, محل راس الزول الفى صوره!..
    يلآ سريع يا “ود ابو” و يا “عبيد” و البقيه!

  40. زول اهبل الا يدري ان النمور محمية دولياً حتي وان كان الجلد صناعياً فلا يجوز له ارتداء المركوب

    لعنك الله اينما ذهبت

  41. قبول الرئاسه والخارجيه لهذه المراسم المهينه يؤكد عزلة النظام وسؤ وضعه المالى والامنى..اهانة للشعب بل ولرؤساء العالم وللاعراف ..حاكم قطر ود شافع البشير لو عندو عيال بكون اصغرهم..حتى احترام السن استكتروهو عليه..كيف يقبل وكيف نقبل وهل عشان المقابل قروش لتاخير الفصل الاخير من الانهيار..العلاقات القطريه اليهوديه معروفه جدا..وتبعيه الاسره المالكه للماسونيه مكشوفه للعامه..الخطوره الاكتر فى الشروط المدسوسه داخل كيس المنحه الماليه والبكون تم اعدادها بمكر وخبث يهودى فظيع..
    اليهود كلفو القطريين بالعبث بكيان قديم اسمو السودان..وتنهمك خبرات يهوديه بغطاء قطرى لانجاز هذا المشروع..واوصيكم بمتابعه اخبار وتقص. نشاط مشروعين فى منتهى الخطوره على امننا وثقافتنا الاول بكل اسف ..مطابع مصحف افريقيا وهى هديه مخطط لها بدقه من قطر!!والثانى مشروع ادارة آثار السودان ..تحت اشراف يهودى صليبى ماكر يعلم ان ارتضينا تحتفظ بما يمكن ان يؤدى لنسف كل الواقع المخادع الذى يعيسه العالم الان..
    السودان بلد ارض الاحلام فريد وعجيب وعدم معرفه قدره مؤلمه ..انهكته وبددت خيره اللامحدود
    السودان بلد غير عادى لم يظهر من اسراره الا اليسير ..اختم بالدعاء لسقوط دوله قطر وحكامها اليهود المزيفون تسقط تسقط دويلة قطر..لا لا لليهود ..قطر حصان طروادة ..وانشالله نتابع تطوعا للمساعده فى حمايه وطنا وحرماته ..وياريت لو فى جسم نشطاء طوعى يتولى الملف دا ..

  42. الجبان سافر بعد ما حوط العاصمة بالجنجويد لحماية قصره حتى يعود فلم يعد يثق بباقي الجيش الفضل كان فضل فيه شي لأنه لا يثق بجماعته من قيادات الوثني المغبونين كفار الفحم ونافخ الزفر ومن حولهم ويا ناس الخرطوم حتشوفوا هذه المليشيات من الانكشارية تحيط بكم كلما سافر هذا المهلوع بره السودان ومعهم تفويض كامل للتصرف في غيابه، ويا ويلكم اذا قصرت الحكومة في تسليمهم مستحقاتهم فسوف ينفذون غارات داخل العاصمة للنهب والاغتصاب والاختطاف من أجل الفديات – يعني الكلام البتسمعوا بيه بعملوه في دارفور وجنوب كردفان والدمازين وعاملين عين الحامل طرشاء حتشوفوه عياناً بياناً في الخرطوم ولا تقولوا أكلنا يوم أكل الثور الأسود، فلات حين مندم!!

  43. افضل منها عمرة في نهار رمضان —- و الدعا عند بيت الله الحرام لفك الضايًقة المالية عن الشعب السوداني .
    مهما قدمت قطر من مساعدات لن تحل مشكلة السودان ؟؟؟؟

  44. يابشير يا الله ﻻ هداك .. انت رئيس لدوله من اكبر دول القارة اﻹفريقيه وفى زيارة لدويلة صغيره ﻻيتعدى مساحتها وسكانها أصغر حاره او مربع او جهة من العاصمه الخرطوم .. وقطع شك ان برنامج الزياره قد حوى كل التفاصيل منذ تحرككم حتى رجوعكم وبالتفاصيل الدقيقه كما يحصل لكل الرؤساء والمسؤولين حتى من يستقبلكم فى المطار الى من يودعكم .. ودائما الرؤساء يستقبلهم صنوهم من الرؤساء .. إذن كيف ترضى أن تستقبل بهذه الطريقه المهينه .. وحتى لو رضيتها لنفسك ﻹحساسك بالدونيه .. فكيف ترضاها لوطن عزيز علماؤه وكوادره المؤهله بنوا نهضة هذه الدويله ..!! وإن رضيتها لنفسك برغم أن المزور فى سن أوﻻدك من حيث العمر وحتى من حيث تسنمه الرئاسه فكيف ترضاها لبلد وقد تسببت فى إفقاره والذى كان ( حدادى مدادى وعاتيا ) وللا يا سجم الرماد مشيت رمتالى ساكت ..؟؟

  45. الشيئ المحير النفخة وخمة النفس وادعاء العظمة – والجنازة حارة والميت كلب ههههههههههه فى شنو النفخة دي والعاصمة بتشرب بالكارو وكهربة مافي …. وزول جاي شحاد ورئيس دولة كان ليها قيمة فى استقباله وزير … ياللفضيحة وياللعار ياكيزان السودان …

  46. من يهن يسهل الهوان عليه ..
    الكيزان- قاتلهم الله – و على راسهم هذا الخصي الراقص ، جماعة مجرمين بلا كرامة و لا اخلاق و لا نخوة … تعودوا على الذل صغارا و حين انضموا للتنظيم الاجرامي كسروا عينهم و في زمن نميري اذلهم اب عاج … فهم ولادة ذل و تربية ذل
    تفو عليهم

  47. ما نزل (مصر)الا وكان فى استقباله رئيس جمهورية مصر العربية نفسه …ومع ذلك تكيل الاتهامات لمصر!!!

  48. يا اخوانا الرئيس الاريتري في زياراته المتكررة للدوحة دايما يقابله الامير بنفسه والرئيس الهندي قبل ايام، القطريون كان يعظمون شأن السودان في شخص المرجوم الترابي والآن عرف البشكير هذه الحقيقة فما في داعي لذهابه شخصيا وسياتيه الفيهو النصيب في قصره بالخرطوم فليحفظ ما وجه السودان ان بقي من شي بعد كل هذا الذل والهوان!

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..