الهلال يكتسح قولدي 9/صفر ويواجه الفيوم بالقاهرة

مساعد رئيس الجمهورية التقى مجلسه امس

الخرطوم: حاتم ضياء الدين

أستقبل السيد موسى محمد أحمد مساعد رئيس الجمهورية ببيت الضيافة صباح امس السيد الأمين محمد أحمد البرير رئيس مجلس إدارة نادي الهلال والسيد عثمان خالد حسن عباس نائب أمين المال والسيد هاشم ملاح عضو المجلس، وامتدح مساعد رئيس الجمهورية الدور الكبير الذي ظل يلعبه الهلال في الحفاظ على النسيج الإجتماعي وتحقيق السلام والاستقرار في كافة أنحاء البلاد، وقال إنّهم يعولون على الهلال كثيراً في تحقيق السلام بشرق السودان وارساء دعائم النهضة والتنمية من واقع الشعبية الكبيرة والجماهيرية الطاغية التي يتمتع بها الفريق، وأكّد السيد موسى محمد أحمد ضرورة العمل المشترك بين الهلال وجبهة الشرق بما ينفع انسان المنطقة بصورة خاصة والسودان بصورة عامة مشيداً في الوقت ذاته بالنتائج الباهرة التي حققها الفريق في البطولة الإفريقية معرباً عن تمنياته بالتوفيق للفريق في مشواره الإفريقي.
من ناحية أخرى فاز الهلال عصر أمس على فريق قولدي 9 / صفر في اللقاء الذي جمع الفريقين بملعب فندق (موفنمبيك) بمدينة 6 اكتوبر بالقاهرة.
أحرز أهداف الهلال في الشوط الأول هاتريك لسادومبا وهدف لأوبوتنق، وفي الشوط الثاني أحرز كاريكا هدفين وهدف للنعيم وعمر بخيت من ضربة جزاء وأحد لاعبي قولدي في مرماه وكان الهلال قد بدأ الشوط الأولي الدعيع في حراسة المرمى، يوسف محمد، امير الربيع، اتير توماس، خليفة في خط الدفاع، علاء يوسف، توري، مهند الطاهر، عبده جابر في الوسط، اوبوتونق في الهجوم واجرى ميشو في الشوط الثاني تبديلات بدخول جمعة وبشة وكاريكا وبكري المدينة وديمبا والنعيم.
..وكانت السلطات الامنية قد ألغت مباراة الهلال ومصر المقاصة المقرر لها يوم اليوم الأربعاء بسبب مباراة الديربي المصري المقامة في ذات اليوم. .. ولم يتم تحديد أي موعد للمباراة ..
وعلى صعيد ذي صلة يلعب الهلال مباراته الثالثه اليوم في مواجهة فريق الفيوم درجة ثانية.

الرأي العام

تعليق واحد

  1. نحنا كاس الاندية ( الابطال) نشموا بس !!!!! انتو كيف؟؟؟؟؟؟
    صفيح مانديلا الفي دولابكم اخير منه شمومة كاس الاندية الابطال …… وكل اناء بما فيه ينصخ

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..