الرئاسة توجه بعكس وجه السودان الحقيقي فيما يتعلق بحقوق الانسان.

( سونا) – وجه نائب رئيس الجمهورية حسبو محمد عبد الرحمن بتكامل الجهود والأدوار عبر استراتيجية سيتم وضعها في المستقبل القريب من اجل عكس وجه السودان الحقيقي فيما يتعلق بحقوق الانسان.
واطلع سيادته لدي ترؤسه اليوم بالقصر الجمهوري الاجتماع الخاص بحقوق الإنسان علي المستجدات المتعلقة بحالة حقوق الإنسان بالبلاد والتطورات الماثلة في هذا المجال بحضور وزير الدولة بالخارجية د.عبيد الله محمد عبيد الله ود.مصطفي عثمان اسماعيل سفير السودان لدى جنيف .
واوضح وزير الدولة بالخارجية في تصريحات صحفية ان السودان ظل يسعى للخروج من حالة حقوق الإنسان عبر تحسين الاوضاع في البلاد ومن خلال زيارات المقرر الخاص المعني بالأثر السلبي للإجراءات الاحادية ومن خلال زيارة الخبير المستقل للسودان مؤخرا مشيرا الي وجود لجنة عليا لمتابعة هذا الملف برئاسة نائب رئيس الجمهورية.
وتوقع ان يعقد مجلس حقوق الانسان بجنيف اجتماعه القادم والسودان في وضع افضل من الآن مشيرا الي ان اجتماعات ستنظم لتنسيق الجهود على صعيد واحد لخروج السودان من الحالة التي عليها في مجلس حقوق الإنسان .

تعليق واحد

  1. لا يجب ان يحاول منسوبي النظام عكس الوجه الحقيقي لحقوق الإنسان لان الحقيقة شنيعة و صادمة، فلذلك لابد من الكذب والخداع لتزييف الصورة واظهارها بالمظهر المقبول لاقناع العالم الخارجي، لكن لايمكن ان ينطلي كذبهم على الشعب السوداني الذي يعاني من فقدان كافة الحقوق وعدم الاهتمام من الحكومة والشعب هو من سوف يقتص منهم ولكنهم لا يعقلون.

  2. يلا يا جماعة لا تقصروا في قول الحقيقة التي تعكس وجه السودان (((الحقيقي))) فيما يتعلق بحقوق الانسان. يعني حسبو برأ ذمته وما قال ليكم تكذبوا ولكن اعكسوا حقيقة وضع حقوق الانسان في السودان!

  3. هذا كلام للاستهلاك المحلي: دولة عصابات اكل المال عديل بدون ورقة التوت واغتصاب الرجال في بيوت الاشباح واشاعة حق الجنجويد في اغتصاب النساء و تكوين جهاذ امن من المنحرفين الساقطين اخلاقيا ، لان عندهم الدافع النفسي لحمل الشذوذ لكل اطراف البلد، هذه ليست حكومة انها ادارة بيت دعارة فقط.

  4. حسبو نائب البشكير جنجويدى بل من المؤسسين لهذه المليشيا المرتزقة وهو الآن مسؤول عنهم بعد تحويلهم من جهاز الأمن إلى رئاسة البشكير.

  5. صدقوا إن كانوا كاذبين. مش قالوا عايزين نعكس؟ وطبعاً طبعاً حيعكسوا ويعاكسوا ويزوروا – خليهم يعكسوا. وينتظروا العاكوسي الناكوسي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..