زوج يريد الطلاق بسبب رائحة فم زوجته….33 كويتية طلبن الطلاق لقضاء أزواجهن العمرة "في لبنان"

كشف المحامي الكويتي عبدالله الشيباني عن قضايا طلاق "غريبة" تلقاها مكتبه، حيث قال لصحيفة "السياسة" الكويتية اليوم "إن 33 زوجة قصدنه مطلع العام الجاري لطلب الطلاق من أزواجهن الذين ذهبوا إلى لبنان لقضاء ليلة رأس السنة بعدما ادعوا أنهم ذاهبون لأداء العمرة في السعودية".

كما كشف المحامي عن تزايد كبير في طلبات الطلاق التي تنهال على مكاتب المحاماة في الكويت، مشيراً إلى أن القسم الأكبر من الحالات التي يطلب فيها الزوج تطليق زوجته يعود إلى "أسباب تافهة منها قيام الزوجة بصبغ شعرها من دون علمه، أو بسبب كراهيته لرائحة فمها".

وحمَّل الشيباني -خلال دورة تدريبية عن قانون الأحوال الشخصية عقدها مركز تنمية المجتمع في ضاحية عبدالله المبارك- الكثير من الرجال مسؤولية إنهاء حياتهم الزوجية من خلال خيانة زوجاتهم والكذب عليهن.
وأشار بعض المشاركين في الدورة إلى أن ظاهرة إخفاء الحقائق لا تقتصر على أحد الزوجين دون الآخر، وإنما تطال الاثنين معا.

وحذر الخبراء المختصون من أن بعض الأزواج لا يصون أسرار بيته ويذهب إلى الديوانية، ويتحدث عن مشاكله ما يسمح للآخرين بالتدخل في حياته الخاصة وتحفيزه على تطليق زوجته.

كما تتسبب صديقات الزوجات بالطلاق نتيجة معرفتهن بالأسرار الزوجية ودفعهن الزوجة إلى "طلب الطلاق والاستراحة من الزوج" علماً أن القسم الأكبر من حالات الطلاق يتم لدوافع من خارج بيت الزوجية.

سبق

تعليق واحد

  1. مشيراً إلى أن القسم الأكبر من الحالات التي يطلب فيها الزوج تطليق زوجته يعود إلى "أسباب تافهة منها قيام الزوجة بصبغ شعرها من دون علمه، أو بسبب كراهيته لرائحة فمها".
    يعني هذا المعتوهين رائحة فمهم طيبة , أسألوا أطباء الأسنان في هذا الأمر .

  2. كل العرب وبالأخص المصريين والشوام وغالبية أهل الخليج رائحة أفواههم كريهة وفظيعة ولا تطاق كأنهم لايعرفون إختراعاً إسمه الفرشاة والمعجون ،، قمة المعاناة عندما تصلي بجوارهم في المساجد أو حينما يفرضوا عليك تحيتهم الصباحية بالقبلات و ( البوس ) !!!
    في هذه الناحية تحديداً لابد من الإشادة ببني وطني السودانيين ، فهم وحدهم من دون الجنسيات العربية يحرصون على السواك صباحاً وفي الكثير من الأحيان أكثر من مرة في اليوم !!
    سوداني وأفتخر والله ..:cool: 😎 😎 😎 😎 😎 😎

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..