أخبار السودان

المدير العام لقوات الشرطة يؤكد توطيد صناعة الجواز الالكتروني والأوراق الثبوتية ومكافحة الإرهاب

(سونا)- أكد الفريق أول شرطة؛ هاشم عثمان الحسين؛ مدير عام قوات الشرطة؛ على توطيد صناعة الجواز الإلكتروني والأوراق الثبوتية بالسودان، وتأهيل الكوادر السودانية العاملة في هذا المجال؛ بعد التوصل إلى اتفاق مع كبرى الشركات المتخصصة في هذه الصناعة .
جاء ذلك لدى عودته صباح اليوم؛ من زياره لدولتي ألمانيا وسلوفينا، وفي تصريح لـ(المكتب الصحفي للشرطة)؛ أشار مدير عام قوات الشرطة إلى لقائه بمدير الشرطة الألمانية؛ ومدير الشرطة السلوفينية? واتفق الجانبان على تفعيل العمل المشترك في مجال مكافحة الإرهاب وكشف الجريمة المنظمة، والحد من الهجرة غير الشرعية، موضحاً إعادة العلاقات بين شرطة البلدين في مجال التدريب والمجالات المهنية و الشرطية الأخرى وسبل تطويرها بما يعود بالفائدة لشرطة البلدين، كما كشف سيادته عن تقديم دعوة إلى مدير الشرطة الألمانية لزيارة السودان؛ لبحث أوجه التعاون المشترك بين شرطة البلدين في مطلع العام القادم .

تعليق واحد

  1. عنوان الخبر يقول افتتاح مصنع الجواز الأليكترونى والثلاثه سطور الأولى تتكلم عن زيارته لهذا الشأن وعودته صباح اليوم…ده على حسب فهمى المتواضع ولو فى واحد فهم عكس كده فليصححنى مع جزيل شكرى.
    فلنفترض بأنه تم افتتاح المصنع فهل هذا فى مقام رئيس الدوله او حتى وزير.

    كنت أعمل فى مطار الملك خالد بالرياض….وتم إفتتاح هذا الصرح الشامخ فى عام 1983 على يد الاستاذ ابراهيم العساف مدير الطيران المدنى وقتها ولم يقوم الملك فهد او وزير دفاعه الأمير سلطان الذى تتبع إدارة المطارات لوزارته بأفتتاح هذا الانجاز الضخم..ببساطه لأنه عندهم مشاريع كثيره على هذا المستوى تحتاج افتتاح ..ولأنهم لا يريدون لفت نظر الشعب لعلمهم بأن الشعب سوف يرى كل شئ على ارض الواقع وهذا ما ادى للنمو الخرافى للمملكه العربيه السعوديه فى فتره وجيزه.

    حتقولوا لى السعوديه عندها قروش…طيب نحن برضوا عملنا قروش ايام البترول كان تبنوا لينا على قدرها….ولا نحن إنطلى علينا كلام البشير راتبوا ما مكفى عشان كده بجانب شغله كرئيس أشتغل مزارع عشان يقدر يجيب قفة.

    لو عايزين تعرفوا اين ذهبت فلوس السودان هل رأيتم صورة نافع لما كان صبى مع شقيقته والهدوم المعفنه التى كان يلبسها…..عشان كده انا كنت بسأل إسم ابوالعفين ده الاخوه الكرام جابوهوا من وين.

  2. اكيد الزبائن من السوريين والتشاديين والنيجيريين وكل ارهابيي العالم واقفين ليكم صف عشان يشترو منكم الجواز عديم القيمه للمواطن السوداني ياحثاله يالصوص
    لعنت الله تلعنكمياعديمين الوطنيه والتربيه ياكرور من شرطه لي جهاز امن لي بشير الشؤم تفووو عليكم وعلي اشكالكم

  3. ماتقوم تلف بر الكتروني بر بطيخ معاك اليوم 15 يوم وكمرة تصوير استخراج الرخصة في مجمع بحري متعطلة صلحو الكمرو دي وتعالو تفاصحو ياحليل الشرطة ايام ابراهيم عبد الكريم الاداري والشاعر والانسان هاشم دا فحيص بتاع معمل كل المؤهلات كان ماسك مكتب الريس وبس

  4. الواحد لو عايز يمشي يتفسح ولا يتعالج يقول عديل انا ماشي اتفسح وما يعملها مأمورية رسمية يصرف فيها بدلات وحوافز

  5. يا جماعة يفتحوا مصنع او يعملوا اى شيء.. لازم وضرورى يحلوا مسألة التصوير العجيب دا .. والله تشوف صورتك تحلف ما انت ..

    اقتراح يتم تغيير الصورة مقابل مبلغ مالى موافقين بس تكون صورة واضحة ومقبولة على الأقل مش تصورك واحدة وهى بتتونس مع الجمبها ولما تسألها تقول لا لا كويسة..
    الله اكبر عليكم وعلى عدم مخافة الله ..

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..