الشفيع: لم نسعى لضم نانسي عجاج لأغاني وأغاني حتى ترفضنا

الخرطوم

كشف الاستاذ الشفيع عبد العزيز مدير إدارة البرامج بقناة النيل الأزرق حقيقة اتصال قناته بالفنانة نانسي عجاج في سبيل ضمها لبرنامج «أغاني وأغاني” وقال لم نتصل بنانسي عجاج على الاطلاق لضمها لفريق البرنامج وكل الأخبار التي تداولتها الصحف هي مجرد شائعات ليس إلا، فلم نعرض عليها الانضمام للبرنامج في الاساس حتى ترفضه، هذا مع كامل احترامنا لنانسي عجاج كفنانة كبيرة لها قاعدة جماهيرية مقدرة ومحترمة في الساحة.

وأكد الشفيع على التعاون الكبير بين قناته وبين نانسي عجاج قائلاً سجلنا لها سهرتين كبيرتين الأولى في مسرح نادي الضباط تبث في الأيام القليلة القادمة والثانية حلقة من داخل الاستديو بعنوان «أنغام» قدمت خلالها مجمومة من الأعمال الخاصة والمسموعة واخرجها الاستاذ ماهر عبد الرحيم وتبث كسهرة في عيد الفطر المبارك إن شاء الله.

آخر لحظة

تعليق واحد

  1. قال شنو؟ لم نتصل بنانسي عجاج على الاطلاق نانسي، اكبر حجما من قناتك الهابطة والتي تستخدم الواسطة معيارا لقبول الفنان..

  2. والله إنتوا بتعملوا للحنابر قنابر ,, متين نانسى عجاج بقت فنانه ,,؟؟ والله بلد ماقيها التمساح يقدل فيها الورل .. كلام صحيح!!

  3. الفنانة نانسي عجاج ليست بحاجة للظهور في برنامج هابط وبالتأكيد يدرك امثال نانسي عجاج بحاسة (المبدع) إن مشاركتهم في مثل هذه البرامج سيكون خصماً على رصيدهم ..
    الغالب إن القناة قد عرضت عليها المشاركة وإن الفنانة قد رفضت العرض .

  4. لم أقرا الموضوع ولكن اعلق على العنوان وما فيه من أخطاء لم نسع وليس لم نسعى ( لأن لم نسع فعل مضارع مجزوم بلم وعلامة جزمه حذف حرف العلة)75

  5. وهى قناة النيل الازرق زاتها شنو بناتها غير يفسخو فى وجوههمما ما عندهم شغلة حوارات بايخة ومنتهى السزاجة وحتى الشباب اخطاءهم ومعلوماتهم تعبانة يوم محمد عامل سهرة مع اولاد المزاد ناس عبدة الشيخ وام محمود عبد العزيز وحمد بتاع الهلال ومجموعة من مشاهير الكورة واثناء الحوار جاء زكر لاعب الهلال السابق المرحوم شيخ ادريس كباشى الله يرحمه وكان صخرة دفاع وغنى عن التعريف ، ومحمد مقدم السهرة جلط ليه جلطة قدر رأسه الفاضى قال ياخوانا انتو وين شيخ ادريس ، الجماعة قالوا ربنا يرحموا وهو ميت له اكثر من 15 عام تقريبا او اكثر . مقدم البرنامج او السهرة المفروض يكون ملم بموضوع الحوار من كل الجوانب .

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..