أخبار السودان

مداهمة دارحزب المؤتمر السوداني وإعتقال ٨ من منسوبيه

الخرطوم: اعتقلت السلطات مساء أمس، ( 8) من اعضاء حزب المؤتمر السوداني، وذلك من دار الحزب في شمبات. وقال مصدر بالحزب أمس، انّ المعتقلين كانوا يتواجدون في الدار لحظة اعتقالهم، وأنّ القوة التي نفذت الإعتقال كانت قد حاصرت المُعتقلين داخل الدار لعدة ساعات قبل أنّ تداهمها. واعلن الحزب في تعميم صحفي اطلعت عليه (الجريدة)، بأنّ السلطات اعتقلت نهار أمس ( 2) من كوادره، ليرتفع عدد معتقلي الحزب إلى ( 19 ) منذ الجمعة الماضية. وكانت السلطات قد اعتقلت يوم الاثنين، رئيس الحزب السابق ابراهيم الشيخ من منزله بحي المغتربين، إضافة لنائب رئيس حزب المؤتمر السوداني خالد عمر يوسف، ونائب أمين أمانة الاعلام بالحزب عبدلله شمس الكون، المعتقلان منذ الجمعة الماضية، بجانب الامين العام للحزب مستور أحمد، وآخرين.

الجريدة

تعليق واحد

  1. قلنا الوحش يقبض ثائراً والحزب ينبت الف ثائر .. ولماذا لا نقف ضد الحركة الاسلامية وهي تقضى على الاخضر واليابس في السودان..

    إن السكوت على ما تقترفه الحركة الاسلامية وحزب المؤتمر الوطني من جرائم بحق الشعب وتريد بقرارتها الاقتصادية الاخيرة ان يتحمل المواطن السوداني نتيجة حروبها بالداخل والخارج وتريد تمويل حركة الجنجويد وجيوش الامن والدفاع الشعبي والصيف والحرب القادمة مع الجيش الشعبي كل ذلك من جيب المواطن فيما يقوم افراد المؤتمر الوطني ومتنفذي الحركة الاسلامية بتحويل دولاراتهم واموالهم الى الخارج لتكون لهم عونا في مستقبل الايام..

    ان عدم الوقوف في وجه الظلم ولو بكلمة واحدة يعنى اعانة الظالم على ظلمه وان ينوم وهو قرير العين فيما يتأمر علينا اعداء الانسان كل يوم.

  2. اقترب الموعد ايها الظالمون وسوف واقترب يوم حسابكم فليكن في علمكم ايها الكيزان الملاعين
    لارحمة
    لاعفو
    لا عفا الله عما سلف
    بعد الجرائم والذل والاهانة التي اذقتموها لجماهير شعبنا الأبي
    وفي ذلك اليوم سوف تكونوا كالكتاكيت لا محمد عطا بنفع ولا حميدتي بنفع ونافع ولا اي قذارة من القاذورات التي تم ذكرها سلفا
    سوف تزكرون هذا الكلام

  3. نؤكد ان الافعال البربرية التي تقوم بها عصابات الوطني باوامر من اسيادهم
    لن تقهر ارادة الشعوب السودانية سوف يسقطوا نظام الانقاذ كما سبقه نظام نميري والاشتراكي وكذلك طرد الاستعمار والتركية وما شابه ذلك من فلول الظلم والاستبداد سوف يعود اشخاص انقاذ الوطني وزمرتها من حيث اتوا الي غرب افريقيا ومناطق اخري لانهم اشخاص لا ولاء لهم للوطن والمواطن ، الحرية المطلقة لكل ابناء السودان الشرفاء

  4. تذكروا قدرة الله عليكم ايها الكيزان . اطلقوا سراح الشرفاء الذين لا تشبهونهم في شي . هم وطنيون وانتم عملاء لا قيمة للوطن واهله عندكم . لقد دنا يوم الخلاص منكم ومن شروركم ما تقومون به الان ضد ىالشرفاء دليل على افلاسكم . الا لعنة تغشاكم . اللهم لا تمكن الكيزان في السودان .

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..