حميدتي وإيران..كاريكاتير جديد للفنان عمر دفع الله

حميدتي وإيران..كاريكاتير جديد للفنان عمر دفع الله

تعليق واحد

  1. المدعو سجمتي كلب مبرمج للعض فقط غدا دوره ينتهي ف جبال اليمن وعلييد الحوثي او تصفيةمن وسط جراوه السعرانة

  2. عمل مجنون وإبداع غير عادي . يعني بشه الرقاص شايل الدلوكه (الطبله) وقالب جيوبه [يعني فاضيه] على أساس الشحده ومن خلفه المتأسلم (المحرك الأساسي للرقاص) .

  3. حميدتي دوره انتهي في السودان واخذ اكبر من حجمه وبقى يصرح تصريحات كبيرة جدا هي من اختصاص الناطق الرسمي للقوات المسلحة والجيش… المشكلة الحرب في اليمن حا تقيف الاسبوع الجاي سيتم توقيع اتفاقية وقف اطلاق النار …
    والله دا الا يقيف للحكومة شوكة حوت لا تنبلع لا تفوت .. على رأي المثل (تسويها بإييدك تغلب اجاويدك)

  4. يا جماعة المشكلة فى السودان مش الحكومات الديكتاتورية المشكلة فى السودان انه ما عتده مراعى ولا امطار ولا وديان ولا نيل ازرق وابيض ونهر نيل وعطبرة وسيتيت والرهد والدندر الخ الخ ولا اراضى زراعية او ثروة حيوانية ومعادن مثل دول الخليج بلد ما فيه نهر واحد مثل الخليج يعيش كيف ما لازم يشحت يعنى الانقاذ او الاسلامويين يتقطعوا ويجيبوا ليكم انهار وامطار واراضى زراعية من وين او ثروة حيوانية الخ الخ ما تخليكم موضوعيين وما تنتقدوا الجماعة ديل ساكت هسع لو كان السودان فيه الامكانيات المائية والزراعية والحيوانية والتعدينية مثل دول الخليج كان بقى بلد تانى الاسلامويين ناس ممتازين لكن طبيعة السودان الجافة والفقيرة ما مساعداهم هسع هم لو ما بيدوكم مواهى ويبنوا ليكم طرق وكبارى وسدود من قروش حبوباتهم كنتوا ضعتوا ساكت!!!

  5. المدعو سجمتي كلب مبرمج للعض فقط غدا دوره ينتهي ف جبال اليمن وعلييد الحوثي او تصفيةمن وسط جراوه السعرانة

  6. عمل مجنون وإبداع غير عادي . يعني بشه الرقاص شايل الدلوكه (الطبله) وقالب جيوبه [يعني فاضيه] على أساس الشحده ومن خلفه المتأسلم (المحرك الأساسي للرقاص) .

  7. حميدتي دوره انتهي في السودان واخذ اكبر من حجمه وبقى يصرح تصريحات كبيرة جدا هي من اختصاص الناطق الرسمي للقوات المسلحة والجيش… المشكلة الحرب في اليمن حا تقيف الاسبوع الجاي سيتم توقيع اتفاقية وقف اطلاق النار …
    والله دا الا يقيف للحكومة شوكة حوت لا تنبلع لا تفوت .. على رأي المثل (تسويها بإييدك تغلب اجاويدك)

  8. يا جماعة المشكلة فى السودان مش الحكومات الديكتاتورية المشكلة فى السودان انه ما عتده مراعى ولا امطار ولا وديان ولا نيل ازرق وابيض ونهر نيل وعطبرة وسيتيت والرهد والدندر الخ الخ ولا اراضى زراعية او ثروة حيوانية ومعادن مثل دول الخليج بلد ما فيه نهر واحد مثل الخليج يعيش كيف ما لازم يشحت يعنى الانقاذ او الاسلامويين يتقطعوا ويجيبوا ليكم انهار وامطار واراضى زراعية من وين او ثروة حيوانية الخ الخ ما تخليكم موضوعيين وما تنتقدوا الجماعة ديل ساكت هسع لو كان السودان فيه الامكانيات المائية والزراعية والحيوانية والتعدينية مثل دول الخليج كان بقى بلد تانى الاسلامويين ناس ممتازين لكن طبيعة السودان الجافة والفقيرة ما مساعداهم هسع هم لو ما بيدوكم مواهى ويبنوا ليكم طرق وكبارى وسدود من قروش حبوباتهم كنتوا ضعتوا ساكت!!!

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..