ميشو: الموج الأزرق جمهور إنجليزي

كتب: عاصم وراق
أبدى المدرب الصربي ميلوتان سيرادوفيتش ميشو المدير الفني لفريق الكرة بنادي الهلال إعجابه الشديد بالطريقة التي ظلت تمارسها مجموعة الموج الأزرق وأولتراس الأسود الزرقاء في تشجيع ومؤازرة لاعبي الهلال خلال مبارياته التي

أقيمت مؤخراً خاصة خلال مباراتيّ الفريق الإعداديتين أمام الشباب التنزاني والتي استطاع فيهما الهلال العودة للمباراة بعد تقدم الشباب التنزاني بهدف السبق وذلك بمساعدة ومؤازرة اللاعب رقم 12 وهو الجمهور ممثلاً في هذه المجموعة من الشباب الذين عبروا عن إخلاصهم وحبهم الشديد للكيان.

وأضاف ميشو قائلاً: الأغنيات والأهازيج الجميلة التي ظل هؤلاء الشباب يرددونها طوال زمن المباراة قد ذكرتني بالأهازيج التي يرددها جمهور نادي ليفربول الإنجليزي من على شاكلة »You will never walk alone »و«Never say die«وغيرها من الأهازيج التي تلهب حماس اللاعبين وقد أعجبني ترديد هذه المجموعة لعبارة«ما شاء الله ..ما شاء الله » في معظم فترات المباراة الأمر الذي جعل اللاعبين يتفوقون على أنفسهم ويحققوا التعادل والفوز على الرغم من قوة المنافس مشيداً بفرقة الشباب التنزاني الشابة والتي قال: إنها قدمت تجربة مفيدة للهلال من خلال المباراتين اللتين لعبهما الهلال أمامهم، وقال: إن الهلال سوف يجني ثمار هاتين المباراتين عندما يواجه القطن الكميروني.

واختتم ميشو حديثه بالقول: أنا أصالة عن نفسي وإنابة عن أبنائي اللاعبين أشكر هذه المجموعة الطيبة من أبناء الهلال على دعمهم المتواصل للفريق تحت كل الظروف مما يوضح وبصورة لا لبس فيها ولا غموض مدى حبهم للهلال وأقسم أنني وطوال العشر سنوات التي عملت فيها في القارة الأفريقية لم أجد مثل هذه المجموعة التشجيعية في إخلاصها وتجردها وقال ميشو: إن هذه الروح التي يتحلى بها هؤلاء الشباب قد انتقلت من المدرجات إلى داخل الملعب وإلى دكة البدلاء والجهازين الفني والإداري والجهاز الطبي وأن هذه الروح هي القوة الدافعة والتي سوف تحركنا جميعاً نحو خطف اللقب الأفريقي متمنياً تواصل هذه الروح الحماسية في جميع المباريات وأولها مباراة الأحد أمام القطن الكميروني في الجولة الثالثة لدوري المجموعات لبطولة الأندية الأفريقية أبطال الدوري. متمنياً أن ينحصر تفكير كل الأهلة في هذه المرحلة حول تحقيق الحلم الأفريقي بإعتلاء الهلال ذروة سنام الأندية الأفريقية.. وأن يكون شعار الجميع لا للإستسلام .. نعم للإقدام.

قوون

تعليق واحد

  1. الصورة الخادعاكم دى تم إلتقاطها يوم 11/3/2011م تتسكوهوها أقصد تتذكروها ، قال جمهور إنجليزى قال ، لعلمك الجمهور الانجليزى لم يقوم بحصب الملاعب بالحجارة مثلما يعمل جمهورك ياطيشو وإنشاء الله تكون جاهز لمازيمبى أقصد القطن .

    غزالى القلابات

  2. يا المدعو غزالي انتو الوصيفاب دائما عندكم احساس بالدونيه وهذه الصفه لن تفارقكم
    الي يوم البعث انشاءالله واكبر دليل علي هذا الاحساس هو ترككم الي وصيفكم الدائم
    وعدم الاهتام به لدرجة الخروج المزل هذا العام ومن مرحلة القرعه ، والاهتمام بالهلال
    زعيم البلد وسيدها وانتقل هذا الاحساس اي احساس الدونيه الي ادارة الوصيف فاصبحت تقلد سيد البلد في كل شي :
    1/ حرمت جمهور الوصيف من مشاهدة مباراة تلفزيونيا لا لشي الا لان ادرة سيد البلد
    ولاسباب فنيه رفضت التلفزه .
    2/ تركت لكل لعيبة الدنيا وسجلت فريق كامل من الهلال والوصيف مازال وصيف
    ولم يضعف ذلك كبير البلد .
    الصيف الدائم للممتاز وسيكافا يطاول علي سيد ابلد
    واخيرا ايها الغزالي الكنفدراليه مالها ما وصيفك ارتبطبيها ارتباط وسيق لدرجة جعلته
    لا يستطيع مجارات الفرق الكلبيره في دوري الابطال واكبر دليل الخروج من مرحلة القرعه هذا العام جعلته يشتري تنظيم بطولة سيكافا ( خاج البلد ) واتي وصيف ايضا
    واصبح مفرق تماما للمنافسات المحليه يشتري يمين وشمال ( فضيحة شلبي )
    وانتظرنا ايها الغزالي في اللفه الاخير حتي تعرف وصعك الطبيعي ايها الوصيف الدائم
    واخيرا ادعوك بالاهتما م بوصيفك حتي يخرج من مرحلة الوصافه
    الاحساس بالدونيه لما يصبح علني ومن الجمهور والادارهوالمدرب يصبح فضيحه كبري:o

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..