باحثون يطوّرون وسيلة جديدة أكثر أماناً لمنع الحمل

واشنطن – كشف باحثون أميركيون عن وسيلة جديدة لمنع الحمل طوّروها وجربوها على القردة، تتميز بأنها أكثر أماناً وتركيزاً من الوسائل الحالية المتاحة وهي تستهدف الأنزيمات المسؤولة عن إطلاق البويضة.

وذكر موقع "ساينس ديلي" الأميركي أن الباحثين في جامعة "أوريغون" للصحة والعلوم، طوّروا وسيلة منع الحمل الجديدة التي لا تستهدف مستويات الهرمونات النسائية كما تفعل الوسائل الحالية، بل تركز على الآليات التي توصل مباشرة إلى إطلاق البويضة.

وتستهدف الوسيلة الجديدة الأنزيمات الأساسية المسؤولة عن إطلاق البويضة والتي استطاع العلماء أن يحددوها لدى القردة الذين تتشارك والإنسان الجهاز التناسلي نفسه.

وبيّن البحث أن استهداف هذه الأنزيمات يمكن أن يمنع إطلاق البويضة من المبيض، أما الخطوة الأخرى للباحثين فهي تحديد طريقة تناول النساء للدواء والجدول الزمني لذلك.

وتعتمد وسائل منع الحمل الحالية على رفع مستويات بعض الهرمونات النسائية عن طريق تناول حبوب تحتوي على هرمونات مصنّعة من شأنها أن تقطع الدورة الشهرية الطبيعية ولها آثارها الجانبية. "يو بي اي".
عبدالرحمن – سبحان الله العقماء يبحثون عن ذلك وانتم؟
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته. من النعم التي انعم الله علينا بها هي الاسلام فاسلام يرفض ذلك التفكير العقيم والذي يسعى الي هلك الانسال. سحقا سحقا سحقا لهذاا !!!! تخيلوا منظر العقماء وتخيلوا المراه التي لاتجب وترى زميلاتها لديهن ابناء وهي قد بلغت من الكبر عتيا. تخيلو معي رجل عجوز قد بلغ من الكبر عتيا يمشي ومعه(أكياس) لايستطيع حملها وتذكر بشغف لو كان لديه ابن كان به رضياوبكى . تخيلوا رجل قد بلغ من الكبر عتيى حظر تخريج جامعه وراى الاباء وابنائهم وراى نفسه وحيدا. اخواني في الله مسلمين سنه وشيعه ونصارى وحتى يهود ياامن يسمعني احمدو ربكم على هذه النعمه والذريه احمدو الرب احمدو رب محمد وموسى وابراهيم وعيسى واسحاق احمدووه وتذكرو قوله تعالى (ولاتلقوا بأنفسكم الى التهلكه)

وكالات

تعليق واحد

  1. الا لعنة الله على الكافرين رسولنا الكريم صلى الله عليه وسلم قال لنا توالدو تكاثرو انى مفاخر بكم الامم علينا الا نسمع لهولا لعنة الله عليهم هزه البحوث تخص مجتمعهم وحدهم مجتمع الرزيله والدعاره حمانا الله جميعا هزه من نعم الله علينا

  2. تخيلوا معي أرنبين – عفواً – زوجين ينجبان في كل سنة طفل جديد !!! تخيلوا كيف سيكون حالهما بعد مرور عشر سنوات ، وهل سيتمكنان من تربية أطفالهما التربية السليمة من حيث التعليم والصحة والغذاء والكساء والدواء ؟؟؟
    ثم ثانياً .. مين عبدالرحمن دة ؟ ( على طريقة عادل إمام ) !!!!!
    معاً لتنظيم الأسرة وتحديد النسل ، من أجل حياة كريمة للأبناء ومن أجل صحة وسلامة الامهات ..

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..