ارشيف- أخبار السودان

تحالف مزارعي الجزيرة والمناقل: متمسكون بالأرض وهناك مخطط لتمليك المشروع لأشخاص

مدني: مزمل صديق
أكد تحالف مزارعي الجزيرة والمناقل استمراره في الدفاع عن اراضي مشروع الجزيرة، ورأى ان هناك جهات تخطط لأن يمتلك المشروع (4) أو (5) أشخاص.
وقال عضو التحالف محمد الجاك أبوشمة لدى لقائه قيادات حزب المؤتمر السوداني برئاسة عمر الدقير بمدني امس (تمت تصفية أصول المشروع المقدرة بأكثر من 120 مليار دولار)، وأضح ان حزب المؤتمر السوداني ابدى تجاوبه مع قضايا التحالف، وأردف (مشروع الجزيرة هو السودان ونهايته تعني بأن نكون عمالة هامشية في احسن الظروف).
وأضاف ابوشمة ان التحالف نفذ (5) مؤتمرات جماهيرية للتمسك بالارض، وطالب كل الاحزاب السودانية بالوقوف مع التحالف للحفاظ على الأرض، وتابع ان لقاء التحالف برئيس حزب الأمة القومي الامام الصادق المهدي، خلص لإعداد الكتاب الاسود الذي يتضمن ما لحق بمشروع الجزيرة من دمار، بجانب عمل ورشة خاصة بذلك مع ربط المزارعين بالتحالف بعيداً عن الانتماءات السياسية.

الجريدة

تعليق واحد

  1. لو يموتوا موت ما حايقدروا على مزارعي الجزيرة ، الجزيرة فيها جيل متعلم وواعي والارض تعني لنا الحياة ، هم لما كانوا عاوزين يجيبوا المصريين ايام المتعافي لا سامحه الله ، قلنا ليهم بي قشة كبريت واحدة بنحرق محصول المشروع كله . خلي المصريين يجوا يحرسواالمشروع سرابة سرابة .. ، الجزيرة لابناء الجزيرة , والكتاب الاسود للمشروع قادم وانتظروا اسود الجزيرة الحرة قريبا

  2. مشروع الجزيره يا شباب الجزيره الموجوديت فى الجزيره او خارج الجزيره وابناء ارض الجزيرة المتعلمين هذا المشروع خط احمر لن نسمح بى تمليك او بيعه اى شخص مهما كان هذا نداء لكل أبناء الجزيره اذا حصل الكلام ده فشيلو الفاتح على انفسكم!

  3. لو يموتوا موت ما حايقدروا على مزارعي الجزيرة ، الجزيرة فيها جيل متعلم وواعي والارض تعني لنا الحياة ، هم لما كانوا عاوزين يجيبوا المصريين ايام المتعافي لا سامحه الله ، قلنا ليهم بي قشة كبريت واحدة بنحرق محصول المشروع كله . خلي المصريين يجوا يحرسواالمشروع سرابة سرابة .. ، الجزيرة لابناء الجزيرة , والكتاب الاسود للمشروع قادم وانتظروا اسود الجزيرة الحرة قريبا

  4. مشروع الجزيره يا شباب الجزيره الموجوديت فى الجزيره او خارج الجزيره وابناء ارض الجزيرة المتعلمين هذا المشروع خط احمر لن نسمح بى تمليك او بيعه اى شخص مهما كان هذا نداء لكل أبناء الجزيره اذا حصل الكلام ده فشيلو الفاتح على انفسكم!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..