روني يستقبل زوجته وانتهاء إيقافه بـ”لوك جديد”

استقبل النجم الإنكليزي واين روني زوجته كولين ونجله كاي بـ”نيو لوك” جديد ظهر به لأول مرة خلال تدريبات الفريق الأربعاء استعداداً لمباراة السويد الجمعة التي يغيب عنها مهاجم مانشستر يونايتد بسبب الإيقاف.

وحلق روني الذي زرع شعره العام الماضي جانبي رأسه وترك شعره كثيفا في المنتصف، وظهر بهذا الشكل في تدريبات الأربعاء التي أجراها الفريق في مدينة كراكوف البولندي التي يتخذ المنتخب الإنكليزي منها مقراً له على الرغم من أن مباريات منتخب “الأسود الثلاثة” في الدور الأول تقام في العاصمة الأوكرانية كييف.

وكانت كولين زوجة روني قد وصلت إلى كراكوف في رحلة خاصة من أجل زيارة زوجها، وكذلك وصل عدد من صديقات وأزواج لاعبي المنتخب الإنكليزي لمصاحبة اللاعبين بعدما سمح روي هودجسون بذلك على خلاف سابقه الإيطالي فابيو كابيللو الذي كان يرفض هذا الأمر تماما.
روني يستقبل زوجته – كرة القدم – كأس أوروبا 2012

كما وصلت إلى كراكوف صديقة جو هارت حارس مانشستر سيتي والمنتخب الإنكليزي، وزوجة القائد ستيفن غيرارد، وتوني زوجة جون تيري قائد تشيلسي.

وتعاني إنكلترا من غيابات عدة بسبب الإصابة بعد استبعاد الثلاثي فرانك لامبارد وغاريث باري وغاري كاهيل، إضافة إلى روني الذي سيخوض مباراة أوكرانيا في الجولة الثالثة والأخيرة الثلاثاء المقبل.

وتحتاج إنكلترا للفوز على السويد للحفاظ على آمالها في التأهل للدور الثاني بعد التعادل الإيجابي مع فرنسا بهدف لكل فريق في الجولة الأولى، فيما خسرت السويد بهدفين مقابل هدف أمام أوكرانيا صاحبة الأرض والجمهور.

وستلتقي فرنسا مع أوكرانيا ضمن الجولة الثانية للمجموعة الرابعة التي يتصدرها أصحاب الأرض بأربع نقاط، فيما تأتي إنكلترا وفرنسا في المركزين الثالث والرابع بنقطة واحدة، وأخيرا السويد من دون نقاط.

Eurosport

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..