بيان تأييد: مكتب الحركة الشعبية لتحرير السودان (ش)- أستراليا

بسم الله وبسم الوطن
بيــــــان تأيــــــــيد
مكتب الحركة الشعبية لتحرير السودان (ش)- أستراليا
التحية لجماهير الحركة الشعبية لتحرير السودان والجيش الشعبي لتحرير السودان.
لقد كانت قرارات مجالس التحرير بكل من إقليمي جبال النوبة والنيل الأزرق خلال الفترة القصيرة الماضية، لكافية بأن تكون خارطة طريق لتصحيح المسارات وآخرها القرار الصادر من مجلس التحرير الإقليمي لجبال النوبة والصادر بتاريخ 07/06/2017 والقاضي بتكليف الرفيق عبدالعزيز آدم الحلو رئيساً للحركة الشعبية لتحرير السودان وقائداً عاماً للجيش الشعبي لتحرير السودان.
عليه، نحن أعضاء الحركة الشعبية لتحرير السودان بأستراليا :-
نؤكد تأييدنا القوي لهذه القرارات الشجاعة ونهنئ جماهير الحركة بكافة بقاع السودان وفي الأراضي المحررة ودول المهجر ومعسكرات اللجوء على هذا الانجاز وندعوها بالوقوف بقلب رجل واحد مع القيادة الجديدة من أجل الإصلاح حتى تكون هنالك مؤسسية ومؤسسات قوية تحقق أحلام وطموحات الشعوب السودانية .
نؤكد ثقتنا بأن القيادة الجديدة قادرة على إنزال المبادئ وتطبيق الدستور ومعالجة الأخطاء بالحد الذي يجنبنا مخاطر الإنزلاق إلي التشرذم أوالتقوقع بعد أن تم تحديد الداء فلا يعز صرف الدواء وهي قادرة لذلك .
نؤكد لجماهيرنا بأن الحركة الشعبية هي مشروع ورؤية لسودان جديد تسوده العدالة والديمقراطية والمساواة وهي برنامج واهداف وآمال …. ولتحقيقها استشهد الكثيرون ولا زالوا، ولتحقيق ذلك الحلم لا بد من المساندة الجماهيرية والوقوف مع القيادة الجديدة.
نحن أعضاء الحركة الشعبية لتحرير السودان بأستراليا نؤكد تمسكنا بحزبنا العملاق الحركة الشعبية لتحرير السودان (ش) التي ولدت لتبقى، كما نحي جيشنا الشعبي لتحرير السودان الذي وجد ليبقى وسوف يبقى ما بقي الوطن .

عاش نضال الشعب السوداني الأبي – عاش نضال الحركة الشعبية لتحرير السودان
مكتب الحركة الشعبية لتحرير السودان (ش)- أستراليا

تعليق واحد

  1. نويد خطواتكم في تقرير المصير لجبال النوبه وجنوب النيل الازرق ودارفور ياريت كمان وياريت تبقو دول محترمه بس تتخارجو مننا خلاص كرهنا الحروب والجهل والمرض والفتن
    اختونا يرحمكم الله

  2. نويد خطواتكم في تقرير المصير لجبال النوبه وجنوب النيل الازرق ودارفور ياريت كمان وياريت تبقو دول محترمه بس تتخارجو مننا خلاص كرهنا الحروب والجهل والمرض والفتن
    اختونا يرحمكم الله

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..