سمية الخشاب: ‘كيد النسا’ مسلسل خفيف و’وادي الملوك’ حالة فنية مختلفة

أوضحت النجمة سمية الخشاب ان العملين الذين تقدمهما في رمضان هذا العام لهما ثقل فني كبير.
وقالت: مسلسلا ‘كيد النسا’ و’وادي الملوك’ متميزان, الأول لايت خفيف وهو جو شبيه بمسلسل الحاج متولي وفيه انتقام وحكاية وثأر وأعود لأنتقم من ضرتي.
أما المسلسل الثاني فهو حالة فنية مختلفة له شكل خاص واسلوب خاص واعتبره عمل فني له طعم وذوق متميز.
حول مشاركتها بمسلسلين في وقت واحد مما يصعب الأمر عليها قالت: الورق الذي يجذب الممثل يجعله لا يهتم بالضغط على نفسه خلال التصوير ولذا أردت تقديم العملين لاعجابي بهما وشعرت انهما مختلفين والمشاهد لن يشعر بوجود سمية الخشاب ولكن الشخصيات والأحداث هي المسيطرة على المسلسلين.
حول اعتراض النقاد على ‘كيد النسا’ بأنه مسلسل خفيف وبه مبالغات وترد قائلة: كل رأي له احترامه, لكن المسلسل يلقى مشاهدة ضخمة في أنحاء الوطن العربي والإعلانات تقبل عليه بكثافة وهذا دليل نجاحه.
أشارت سمية إلى أن الدراما هذا العام تتضمن تنويع في الأعمال وهذا لصالح المشاهد, والمسلسلات تحظى بإقبال شركات الإعلانات الكبرى وهذا أمر جيد حتى تحقق المسلسلات النجاح والخروج من أي أزمات مادية قابلت بعضها بعد الأحداث الأخيرة التي عشنا فيها.
وقالت: أسعدني أيضا اهتمام الجمهور بالدراما رغم تحذيرات البعض بانصراف الناس عن المسلسلات هذا العام, لكن المتفرج مرتبط بالحلقات كثيرا ويتابعها مهما قابلته المشاكل والأزمات.
عن أسباب زيادة وزنها بشكل مفاجيء خلال مسلسل ‘كيد النسا’ قالت سمية الخشاب:
تعرضت لحالة مرضية مفاجئة أثناء تصوير المسلسل ووجد الأطباء ضرورة أن أتناول ‘كورتيزون’ وبكميات للسيطرة على الحالة المرضية التي عانيت منها, وكان من المفروض أن اعتذر عن العمل لكن الانتاج هز كل شيء وكان المسلسل سيتوقف ويتوقف عمل المشاركين خاصة العمال وشعرت بأن الأمور صعبة ويجب ان أنفذ العمل فظهرت بشكل لم يراني عليه أحد من قبل فكان الأمر لافتا لنظر الجمهور, لكن هناك حلقات ومشاهد ظهرت بها على طبيعتي وهو الوقت الذي راح خلاله تأثير الكورتيزون.
بالنسبة للسينما قالت سمية الخشاب: السينما خطوة مهمة لي في مشواري, وكلما عثرت عن سيناريو متميز لفيلم أوافق عليه فورا, وأمامي عملين أقرأهما حاليا لاختار أحدهما للتصوير.
عن مستوى الأفلام المقبلة قالت: سنرى تغييرا في نوعية الأفلام الجديدة, وحاليا المؤلفين والمنتجين يدرسون الساحة السينمائية جيدا لتحديد نوعية الاعمال الجديدة التي ستكون مختلفة شكلا وموضوعا.

القدس العربي

تعليق واحد

  1. كيد النساء تجسيد لواقع مخيف وحقيقي في عالم المرأة يعكس مدي ضراوة و إنتقاميه هذه التي تسمي حيه لو كانت علي قيد الحياة:mad:

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..