بيان هام من حركة/تحرير السودان (مناوي) حول اعلان حرب الغنائم في دارفور واقحام تنظيم القاعدة في الصراع

في أعقاب الهزائم النكراء لمليشيات المؤتمر الوطني في دارفور أطلقت حكومة المؤتمر الوطني مرحلة جديدة وخطيرة للإبادة جماعية في اقليم دارفور وذالك بتبنيها سياسة حرب الغنائم والتي تعني بما في ذالك سبئ النساء. اضافة الي إقحام مرتزقة من تنظيم القائدة في الحرب الدائرة في الاقليم ، حيت دعا بوضوح الأمين العام للحركة الاسلامية والقيادي بالمؤتمر الوطني وعضو المجلس الوطني المدعو الزبير احمد الحسن بإعطاء نسبة من غنائم الحرب للجيش من اجل صنع جيش بشروط اسلامية ( مجاهدين ) وذالك دعماً لمبررات وزير الدفاع عبد الرحيم محمد حسين حول ايجاد حلول لضعف مرتبات الجيش . ويفهم من هذا التصريح الخطيروبما انه ليس بمقدور قوات ومليشيات النظام ان تغنم من الحركة والمقاومة الثورية شئ علي الاطلاق وان غنمو فانها ستكون اسلحة وذخائرفانهم يودون اطلاق يد الجيش لحرق القري ونهب و سلب ممتلكات المواطنين وهي رسالة كتلك التي وجهها رأس النظام في الفاشر2003 مدشناً حرب الابادة والتطهير العرقي في دارفور.
وفي تطور خطير علمت حركة / جيش تحرير السودان ان حكومة المؤتمر الوطني حشدت جماعات من مرتزقة عناصر القاعدة الذين هربوا من مالي لإقحامهم في الحرب الدائرة في دارفور وقد نقلوالي مدينة نيالاعبر طائرة ضخمة وهي قوة تشكل اكثر من 60% من المتحرك التي تم إعداده الان لمقاتلة حركة / جيش تحرير السودان .
إذ تدعوا الحركة الشعب السوداني الوقوف بصلابة في وجه هذه السياسات الإجرامية وكما نحيط المجتمع الدولي علما بما يجري في السودان.
وتؤكد الحركة في هذه المرحلة انها اقوي من ذي قبل وعلي استعداد تام لإلحاق الهزيمة بالمؤتمر الوطني ومليشياته و مرتزقته
المجد والخلود لشهداءنا الأبرار
فلانامت أعين الجبناء

عبد الله موسي مرسال
امين الاعلام والناطق الرسمي
حركة / جيش تحرير السودان
12/04/2013
‏[url]www.slm-sudan.com[/url] [email][email protected][/email]

تعليق واحد

  1. المؤتمر الوطني هم رمز الخسة والسفالة مطعمة بالعمالة لحد النخاع فهل كنت تتوقع من لصوص المؤتمر الوطني منهم خيرا لدارفور ,هؤلاء هم من يحرض ويمول ويغطي قتل وتدمير دارفور,غزو وسلب ونهب وعبيد واماء ونكاح ما طاب له,وهدم المدن الآمنة والرقص على جثث الأحرار. ابطال جيش تحرير السودان بارك الله بكم وزاد في قلوبكم الإيمان بعدالة قضيتنا, فأنتم في قلوبنا وعقولنا.

  2. و لا نامت أعين الجبناء..

    و عليكم معاملتهم (بالمثل) — جز الرقاب — و جمع الغنائم في حال تأكدكم بأنهم (مرتزقة و مجندين من قبل المؤتمر الوطني)..

    و كونهم يتبعون للقاعدة أو أي جهة أخرى و يقاتلون في حرب لا ناقة لهم فيها و لا جمل فذلك يعتبر مبرر كاف (لجز أعناقهم).. و لا نامت أعين الجبناء..

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..