الجَرِيمة الأخلاقيّة الكُبْرى التى هَزّت وَروعتْ المُجتمع المَحَلِى فِى ولاية نَهر النِيل فى السّودان

الجَرِيمة الأخلاقيّة الكُبْرى التى هَزّت وَروعتْ المُجتمع المَحَلِى فِى ولاية نَهر النِيل فى السّودان
إنّكُمْ لَتأتُون الرِجَال فٍى مَساجِدكُمْ شَهوةَ دون النِساءْ بلْ أنتُم قوم شَاذُون وشَهوانيُون ومُنْحَطُون
حماد سند الكرتى
المحامى والباحث القانونى
[email][email protected][/email] [url]http://africanjustice53countries.wordpress.com/[/url]

إهتزّ عَرش الجبّار غَضباً , إنفطرت القلُوب حزنا , تكاد السموات يتفطرنّ , إهتزّت الجِبال هزّا وقاربت على الإندثار والتشظِى- لو علمتم ما أعلم ولو أحطّكم عِلما بِما أحطّ بِه لَشابت رُؤسكم عَجبا ولتقززتم وألمّ بكم الغضب لا محال فى ذلك.
إنّها الجريمة الأخلاقيّة الكُبرى التى إهتزّ لها المجتمع المحلى فى إحدى مدن ولاية نهر النيل الواقعة فى شمال السودان , حيث وقعت الجريمة أو الكارثة الأخلاقيّة الكبرى , هذا ما عُلم وما أخفى أعظم , فى هذا الزمن البائس الذى فرض فيه الجبهة الإسلاميّة سلطانه وجبروته , ولم يتوانى فى تدمير الأخلاق فكانت النتيجة أن إرتفع نسبة السحاقيات واللوطيين وجرائمهم فى هذا المجتمع الذى لم يألف بعد مثل تلكم الجرائم الأخلاقيّة !!! ولكننا لسنا بمستغربين من أن يحدث هذا يا هؤلاء ? فلقد جلبت الجبهة الإسلاميّة أناس لإغتصاب نساء وفتيات دارفور فى وضح النّهار!!!
فِى زمَن الجَبهة الإسْلاميّة فى السُّودان , كثر كُل ما هُو مشين ومُعيب , إنتشر الزِنا والفساد الإدارِى والأخلاقِى , تمكنَت المحسُوبية فِى المُجتمع , العنصريّة أصبح يُمارس فى وضح النهار , القتل الجماعِى وإغتصاب النِساء تأليب القبائِل ونشر الفِتن , الظُلم والإسْتبداد والإستعباد, كثُر اللوطيين والسحاقيّات كنتيجة طبيعيّة لِلإنْحطاط الأخلاقِى الذى ألمّ بهذا المُجتمع , والغريب فِى الأمر أنّ الجانِى فى هذهِ الحادثة رجُل أطلق لِحيته , قصّ شارِبه وقصّر جُلبابه, كان دائما يلف قطعة من القُماش حول رأسِه, يلبس الأبيض مِن الثياب واضِعا رائِحة طيبة فيهما , نَافق النّاس بِمظهرهِ والذى لِلأسف يعتقدهُ كثير مِن النّاس إنّه مظهر إسْلامِى , فمن السَهل أن تطلق لِحيتك وترتكب الفواحِش اللوطيّة والمتمثلة فى إدخال الحشفات فِى الدبور متفادياً النساء مفضلا الرجال على النساء شهوة بل أنتم قوم فاسِقون , إنّه النفاق الممزوج بِمظاهر الصلاح والتقى , ومن السهل أنْ ترتدى النساء الحِجاب ويترددن المساجِد وفى الباطِن يرتكبنّ الكبائِر , وهنا يجب أنْ لا ننسى عبدالله بن سلُول , الذى كان يُسابق النّاس فى الصفُوف الأوليّة وفِى صَلاة الصُبح نِفاقا منهُ, إنّ النفاق فِى كثير مِن الأحيان يدفع النّاس دفعاً لِكى يعملُوا الصالِحات ليجعلُوا فِى وجه الأخرين غِشاوة , إنّها سياسة إظهار الجميل وإبطان الشر الخبيث.
الجَريمة الأخلاقيّة :
إدْخال الحَشفة فِى الدُبر
الجَانِى:
رجُل فى العِقد الرابِع مِن العُمر, أطلق لحيته , قصّ شاربه وقصّر جلبابه ممتدّ خلفا وعرضاً , تراهُ دائِما مُمسِكاً بالسواك الخشبِى محتظفا به فى جيب جلبابه القصير لكى ينظف به فمهِ من وقت لأخر, إمتّد عرضاً , جعل النّاس يصدقونهُ بأنّه ورع , صالِح , صادِق , مُؤتمن على أطفالهم أمين , يخاف الله فِى الغيب والظاهِر يطبق وبحذافيرها ما جاء فى دفتى المصحف الشريف , عابدا لله بالليل وأطراف النّهار , ولكن خَاب ظنّ الجميع عندما وقعت الجريمة الأخلاقيّة الكُبرى والتى تعبر عن إمتداد طبيعِى لأعمال قوم لوط والذى كانوا يأتون الرجال شهوة دون النساء وكانون يأتُون المنكر فى ناديهم , ولكن هذا الشيخ الورع الذى يتقدّم الصفُوف لِكى يُصلِى بالنّاس أتى وأدخل حشفته فِى دبر الطفل فى المسجد فِى بيت مِن بيُوت الله المقدسة والتى لها حرمتها!!!
المجنى عليه:
طفل لم يبلغ بعد الرابع عشر من عمره , يعتقد أنّه فقد أباه وهو فى بطن أمّه أى إنّه إبن لأرملة والتى فقدت زوجها وذلك عندما إنفصل روحه عن جسده ومن ثمّ هبّ رجال القريّة لكى يجهزوه بغسله وكفنه ومن ثمّ وضعه فى القبر لكى يلاقى مصيره المحتوم بنفسه مواجها منكر ونكير. ولكن كثير من أهل القريّة يعتقدون أنّه طفل لقيط , هذا لا يهمنا إذا كان لقيط أو غيره فمن حقه أن يتم حمايته من الأشرار أمثال هذا الشيخ الورع.
مكان الجريمة :
بيت من بيوت الله
تفاصيل الواقعة غير الأخلاقيّة المشينة:
كان الليل هادئا كعادته فى تلكم المدينة الصغيرة , خلد الناس إلى النوم بعد يوم طويل , الكل يثابر ويكدح من أجل لقمة العيش الكريمة له ولأهله , الكل يودع ليل طويل شاق مع التفكير فى اليوم التالى , فمنهم المزارع الذى يفكر فى مزرعته الذى يحقلها ويزرعها فى البكور ودأئما عيشه طيبا وأخضر حلال والبعض الأخر تاجر والبعض صانع …الخ.
أصبح الصبح وأذّن المؤذن ينادى المصلين لصلاة الصبح , تقدّم الرجل الذى يبلغ العقد الرابع من العمر لكى يصلّى بالنّاس , إنتهت الصلاة وكان من بين المصلين المجنى عليه , فرغ النّاس إلى أشغالهم ومصالحهم الدنيويّة , تاركين أطفالهم فى المسجد لكى يتلقوا التعاليم الإسلاميّة بيد هذا الإنسان الفاجر , ومع بزوغ الشمس غادر الأطفال إلى منازلهم حيث شاى الصباح ينتظرهم قبل أن يعودوا مرة أخرى إلى المسجد يواصلون تعليمهم الدينى قبل وبعد المدرسى , ولكن هذا الإمام إحتفظ بذاك الطفل لدقائق , بدأ يلامس الطفل , ضاجعه , قبله ومنّ ثمّ إشتدّ حشفته خلع الملابس عن الطفل مدخلا حشفته مفرغا حيواناته المنويّة فى دبر الطفل ومن ثمّ قال له أذهب بسرعة إلى البيت.
تأخر الطفل فى الشارع يترنّح كغير عادته , مع العلم أنّ الطفل كان غير سعيد بتلكم الأفعال اللوطيّة , وعندما وصل المنزل بأدرته والدته بل إنهالت عليه بالأسئلة لأنه تأخر كغير عادته ولم يعد مع أقرانه من الأطفال ؟ لزم الطفل صمت رهيب ومن ثمّ شابت الشكوك الوالده وبدأت تبحث فى جسم الطفل لعلّ الطفل مريض , فإذا هى تُفاجأ بأنّ مادّة لزجة فى ملابس الطفل , ومن ثمّ تأكدت أنّ شىء ما حدث وهى تعلم جيدا ما حدث , ومن ثمّ سألت إبنها من فعل بك ذلك , وما زال الطفل صامت فما كان منها إلاّ وإنهالت عليه ضربا لكى ينطق وعندما إشتدّ الضرب عليه ذكر إسم الشيخ الورع !!! ولكم أن تطلقوا لعقولكم العنان وتخيلوا ماذا سوف يحدث…
هكذا وصل الحال بالشيوخ فى السودان !!!
يا أيها النّاس : إنّ اللحى والجلباب القصير ليس من الإسلام فى شىء ويجب أن لا ننخدع ونترك أطفالنا وأحبائنا لأولئك الأشرار !!!
فإذا كان هذا هو أخلاق الشيوخ , فهل ننتظر منهم أن يتحدثوا عن ما يحدث فى أطراف السودان من قتل وتشريد وإغتصاب وتدمير وحرق للقرى وتجويع ممنهج للناس فى إقليم دارفور , النيل الأزرق وجبال النوبة .
إنّ حقوق الإنسان من الأمور الأساسيّة التى أمر بها الإسلام , حيث أمر بالكرامة والعزّة ونهى عن القتل والتعذيب وحرق القرى بل ونهى عن الفساد فى الأرض , نعم نهى الإسلام عن كل ذلك فلماذا لم يتحدّث جماعة أنصار السنّة وكل أئمة المساجد عن المذابح فى السودان , وراحوا يصرفون معظم أوقاتهم لكى يعلموا النّاس الوضوء ويتحدثون عن دم الحيض والنفاس .
إنّهم علماء السلطان المستبد.

حماد سند الكرتى
المحامى والباحث القانونى
[email][email protected][/email] [url]http://africanjustice53countries.wordpress.com/[/url]

تعليق واحد

  1. لا حول ولا قوة إلا بالله، إنا لله وإنا اليه راجعون . فلا يملك المرء إلا الالتجاء إلى الله من فرط الذهول من هول أفعال شيوخ السودان، وفي بيوت الله.
    ولكن على الأخ الاستاذحماد سند الكرتي، وهو قانوني وباحث، أن ينشر البيانات الكاملة عن الموضوع للتوثيق والاستدلال، وأهمها تاريخ ومكان الجريمة ومزيد من التفاصيل عن الفاعل حتى تكتمل الصورة.

  2. قصة من بنات أفكارك أردت بها الاساءة لأهل المنطقة من منطلق عنصري. لم تذكر أسماء ولا تاريخ، ما أسهل التأليف والتجني علي الناس.

  3. يا أيها النّاس : إنّ اللحى والجلباب القصير ليس من الإسلام فى شىء ويجب أن لا ننخدع ونترك أطفالنا وأحبائنا لأولئك الأشرار !!!

    جريمة نكراء وواقعة تقشعر لها الابدان خاصةً وأن الفاعل يدّعي الاسلام بالممظهر لا بالمخبر … وهذا يعد نفاقاً ظاهراً . والانفاق موجود من زمن الرسول صلى الله عليه وسلّم وما أوردته من قصة عبد الله ابن سلول دليل دامغ على ذلك .

    لكن أن تأتي بالفقرة المقتبسة لتشكك الناس في كل الملتحين والمقصرين وتدعي ان ذلك ليس من الاسلام وتكّذب أحاديث الرسول التي أوصى فيها بالتقصير واعفاء اللحى وقص الشوارب فهذا ما لا يجوز , فلكل قاعدة شواز

  4. يا شيخنا ..كان يمكنك الاكتفاء بالقول بان امام المسجد قد اغتصب الطفل فى بيت الله. أما حكاية الحشفةو الدبر و الحيوانات المنوية و المضاجعة و القبلة و غيرها من الكلمات التى حرصت على كتابتها دون لزوم، فهى توضح للقارىء (الذهنية المريضة) التى يعانى منها الكاتب.

  5. لعل الكاتب يمقت الاسلام هذا ما بدا لي – هل يعقل ان نحاسب كل الذين يامرون بالمعروف وينهون عن المنكر بهذا الشيخ الوضيع هذا ان صحت القصة لقد كتبت مرارا محذرا الناس من كره الاسلام بسبب فعل قلة قليلة من ضعاف النفوس الذين ياكلون ويشربون ويتمثلون بخلق الاسلام والصلاح وهما منهم براء — ليس من المعقول ابدا ان نسئ الي تعاليم ديننا الحنيف بفعل هذه القلة الفاسقة من الاسلامويون وليس الاسلاميون , ولقد غفل الكاتب عن معلومة مهمة وهو يذكر المنافق عبد الله بن سلول ويعقد من المقارنة التي تقدح في ما ذهب اليه ويدين احرفه ونفسه ويجرمها من حيث لايدري فعبد الله بن سلول كان منافقا وهذا الشيخ ايضا منافق , فمن ينافق ؟ ينافق الذين وقر الدين في صدورهم القانتون الصائمون المصلون القانعون بما اتاهم الله الطامعون في رحمته , ما جني الاسلام وتعاليمه بفعل هذا الشيخ ؟ لا تمقتو الاسلام بفعل شاذ لا يمت له بصلة فان فسد البعض فكثير من الصالحين يترفعون عن دنياكل هذه وعلومة للاخ المحامي والذي كان يفترض المامه بناصية الحديث ان لفظ لوطيين ليس صحيحا فانت تنسبهم الي نبي الله لوط عليه السلام وهو براء من ذلك انما خالفهم ونصحهم فابو فخسف الله بهم الارض وكان ينبغي ان تبحث عن كلمة اخري بديلة فاللغة مليئة بالمترادفات شواذ سدوميون وهي قرية سدوم التي بعث فيها سيدنا لوط .هدانا الله واياكم

  6. يبدو ان بعض مد عي التد ين ملة و ا حدة في مصر تم ضبط الشيخ السلفي غلي و نبس وهو اما م مسجد و لة يرا مج دينية في كوا قنا ة و يد عو النا س ب التقو ي و اتبا ع نهج النبي و هو ا يضا عضو في مجلس الشعب المصر ي عن حزب النور السلفي تم ضبطة مع طالبة جا معية في وضع جنسي كا مل دا خل سيا رتة في ش جا نبي مظلم و هو الا ن قيد المحا كمة از انة ها ر ب و يحا كم غيا بيا والكثير من فضا يح الشيو خ المنا فقين المخا د عين تحفل بها الصحف

  7. اعوذ بالله

    من غضب الله

    بكرة يطلعوا له سنتين سجن لانه منافق مثلهم ارباب اللحى المزيفة والتي تغطي دولارت البلد تحتها

    لعنة الله عليكم

    وعلى كل افاك اثيم من الانقاذيين والمؤتمرجية وغيرهم

  8. المفردات التى اخترتها – أيها المحامى القانونى – تدل دلالة واضحة على مرض تعانى منه. تأمل: حشفة .. الدبر.. المضاجعة .. القبلة .. الحيوانات المنوية..لم تكن فى حاجة الى كل هذا و لكنه المرض .. شفاك الله منه.

  9. محامى وباحث قانونى ومع زلك زكرت ان اهل القريه يظنون انه لقيط , هل كان ضروريا زكر هزا الشى , اعتقد انها كانت سقطه كبيره جدا من رجل قانونى وكانت خصما على الموضوع .

  10. نعيش فى نهر النيل ولم نسمع بهذا الافك والبهتان الذى يزعم ملفقه انه هز المجتمع ولكن واضح انه يصفى حساباته مع نهر النيل والسلفية والجبهة الاسلامية . ولو فرضنا جدلا ان جبهويا سلفيا نيليا اقترف الجرم المذكور اليست الجريمة شخصية تدين المجرم وحده يا من ينتسب الى القانون والمحاماة؟؟ومن ذا الذى يزعم انه كان فى جرمه يمثل نهر النيل والسلفية وائمة المساجد وشيوخ القران
    اليس الحيض والنفاس من الاحكام الشرعية التى تعترى نصف المجتمع فتؤثر فى عمود الدين وفريضة الصيام ؟؟ كيف لا يدرس مثل هذا فى المساجد ؟ اليس هؤلاء العلماء من علموك الوضوء والصلاة ؟ اتسخر من ديننا الذى جعل الطهارة من ابوابه المهمة ؟

  11. الكاتب شخص عنصري موتور من جماعة المعارضة المسلحة في مناطق الصراعات والحروب في السودان. الموضوع مفبرك بطريقة واضحة والسرد ركيك ومتهافت ومكتوب بلغة غير الناطقين بالعربية. وللكاتب أغراض واضحة يريد إيصالها للقراء وهي الإساءة لأهل المنطقة وبالتحديد قبيلة الجعليين وإشانة سمعتهم بدمغهم بصفات رزيلة تأباها وتتأفف منهاالنفس البشرية السوية، دعك عن المسلمين.
    هذا أسلوب قبيح لا يمت إلي الإسلام بصلة.
    أهلنا في دارفور وجبال النوبة والإنقسنا ، أنتم سودانيون أصيلون ومسلمون تخافون الله ورسوله ، ترفعوا عن هذا المستوي المتدني من أخلاقيات المعارضة. اضبطوا معارضتكم بالقيم العليا واتركوا الترهات وسفاسف الأمور.
    قلبي علي وطني الذي تناوشته المحن والإحن من كل حدب وصوب.
    ندع الله العلي القدير أن يحفظ بلادنا من كل مكروه.

  12. (لعل الكاتب يمقت الاسلام هذا ما بدا لي)
    ????????????????????????????

    من أين لك هذا ؟

    لم يقل كلمة واحدة في حق الاسلام أو نبيه

    أنا أراه يدافع عن الاسلام بتبرئته من منافقيه

  13. الاخ حماد سند المحامي ، يبدو انك ليس لك من مهنتك شيء فانت محام وكان من الاصوب ان تذكر الواقعة وتاريخها وفي اي مدينة بولاية نهرالنيل. وخاصة انك اضفت للواقعة اشياء من خيالك العنصري لأنك في كل كتاباتك بتهاجم ولاية نهرالنيل مع العلم بانك حتى الآن تجهل او لاتفرق بين الشمالية ونهرالنيل اتحداك لو تعرف اين تقع ولاية نهرالنيل واين هي الولاية الشمالية؟؟
    ارجو ان تفرغ حقدك النتن وعنصريتك البغيضة بعيداً عن نهرالنيل حتى لاتلوث المياه التي نشرب منها

  14. انت قصدك شنو ؟ وقاصد منو ياكاتب المقال؟
    اسحق فضل
    كاتب عمود قطار الليل بجريدة الانتكاسة
    ونوتريص بيدوفائل ومن كبار محبى ومدخينى السيغار الكوبى
    للتواصل:
    [email protected]

  15. دا الحصل ام الذي تتمناه ان يحصل يا هذا !!! الله يكفينا شرك وشر أمثالك وحفظ الله نهر النيل من كل حاقد وحسود بل وويحفظ كل أهل السودان من الذين يروجون للفاحشه ويظهر هذا في الطريقه الدراماتيكيه والمثيره التي اتبعها الكاتب والذي في رأيي لا يجيد التأليف .

  16. قوم لف!! عليك الله ضيعت زمنا في عنوان ذي الدار روعت!! والحكومه كمان !!ياخي شوف ليكم مخارجه احسن لو هم قوم لوط معناهو نحنه شنو الحاكمننا 20سنه يعني لو كانوا صاحيين ومركزين فوق السره كان عملوا شنو!!!

  17. عيب عليك ياكاتب المقال بان تواخذ الجميع بخطى الفرد …دا واحد مريض ما اكتر ومتستر بحجاب الورع والتقى نقوم نحنا نقول انو كل الملتحين كدا دى حتى بالعقل ما بتجى.

  18. قصة مفككة من بنات خيال وحي افكارك البائسة لا تشبةاسلوب المحامين والباحثين حتي في الكتابة لم نسمع بها حتي في صفيحة الدار (صحيفة) السباقة

    ليس لديك موضوع ما لم تذكر اسم المدينة والرجل الفي الخيال ام يا تري من الباحثين للشهرةعلي حساب المدن

    دائما ابدأ مطالعة الراكوبة بحاملي الشعبة اليسري للراكوبة وهي الكبري ثم اتمردق في ترابها الداخلي

    ليس دفاعا عن الفاعل بل عدم الموضوعية والاتهام لنساء ورجال مدينة كاملة بل ولاية كاننا في زمن قوم لوط هذا لا يصدق ارجو توخي مثل قصص الخيال وجعلها واقعية وعدم نشرها

    مع احترامي لكم

  19. يا جماعة انتو مهنة المحاماة بايرة الأيام دي وللا شنو؟
    في كم واحد عامل دعاية تجارية لنفسه في الراكوبة.

    فلان الفلاني المحامي وموثق العقود

  20. انا لا استغرب ان يقوم امام مسجد او اي احد غيره مدعي التدين بعمل مثل هذا ماذا كنا ننتظر من الكيزان فهذه هي اخلاقهم ..ولكن كاتب المقال لماذا اذا كنت محامي وباحث قانوني لماذ لم تتابع هذه القضية من خلال الحقوق المدنية وحقوق الطفل وحقوق المجتمع وغيرة بشجاعة وتعترض

  21. تحت الفباب هباب … درست في زمن سابق بخلوة ذائعة الصيت وكان الشيخ الاكبر المسئول يمارس اللواط بل اصبح امره شائعا حيث يقيم داخل المسيد وهو في الخمسينات من العمر ترك اولاده في مكان قصي وكان هنالك بعض الدارسين الذين يقومون بخدمنه ولا احد سواهم يستطيع الاقتراب من غرفة ذالك الشيخ سواهم وكنا نلاحظ ان هؤلاء الغلمان يعانون من امر ما، حيث يبدو عليهم الحزن والكئابة والخنوع ولم نكتشف حقيقة معاناتهم الا لاحقا. علما بان اغلب المنتسبين الى تلك الخلوة من هوامش السودان فضل ذويهم ان يدرسوا في الخلوة بدلا عن المدرسة حسب ظنهم……..وفي الغرفة الواحدة قد تجد الطفل اليافع والشيخ الهرم. ورغم انا كنا بسع بعض الاخبار هنا وهناك الا انها لم تكن في كم وكيف ما نراه اليوم في عهد المشروع الحضاري ….

  22. ايها الكرتى يظهر من حكايتك التعيسه ان الكرتى هذا لقبك فأنت كرتة المحامين ده اذا كنت محامى من اساسه ان كنت لاتفهم معنى كلمة كرته فسئل اى زول من نهر النيل يشرح لك معناهاروايتك تنبئ عنما فى نفسك ارجو ان تزور احد الاطباء النفسيين وانت فى حالة الاسترخاء ستحكى القصه بالتفاصيل الممله وبنفس المفردات مثل الدبر والحشفه والسائل المنوى وستتذكرها بالتفاصيل فأنا اشك غير الباقين ان الحكايه حقيقيه ولكنها لم تحدث فى نهر النيل ولاتنسى حكاية لقيط دى ……وان عدتم عدنا يا أستاذ

  23. ايها الكرتى يظهر من حكايتك التعيسه ان الكرتى هذا لقبك فأنت كرتة المحامين ده اذا كنت محامى من اساسه ان كنت لاتفهم معنى كلمة كرته فسئل اى زول من نهر النيل يشرح لك معناهاروايتك تنبئ عنما فى نفسك ارجو ان تزور احد الاطباء النفسيين وانت فى حالة الاسترخاء ستحكى القصه بالتفاصيل الممله وبنفس المفردات مثل الدبر والحشفه والسائل المنوى وستتذكرها بالتفاصيل فأنا اشك غير الباقين ان الحكايه حقيقيه ولكنها لم تحدث فى نهر النيل ولاتنسى حكاية لقيط دى ……وان عدتم عدنا يا (أستاذ)

  24. الاخوة الاعزاء بصراحة الموقف محرج جدا وهذه المواضيع لا اعلم اهى جديدة على المجتمع ام ان تسليط الضوء والاعلام عليها ابرزها بالجد اصبحنا نخاف على ابناءنا حتى من الذهاب الى المساجد ولا تستغربوا ذلك فمن المعلقين من قالوا ان الكاتب ضد الاسلام لماذا لانه قال ان الامام من فعل ذلك ! يقول المصطفى الحبيب صلى الله عليه وسلم ” كل ابن آدم خطاء وخير الخطائين التوابون “اذا كان الخطا قضية كلية لابن ادم فلماذا نختزل الاسلام فى شخص حتى نسئ للاسلام اذا اساء الفرد تصرفه فالاسلام اصل ولكن عندما نتحدث عن جماعة بعينها فاننا نعنى ان الطيور على اشكالها تقع فنجد ان الجماعة هذه وان ادعت التدين والصلاح واختارت اشكالا تميزهم عن غيرهم فنعنى تفشى هذا المرض فى اوساطهم فقد تسال امامهم شيخ ابزيد من قبل فى ندوة كان عنوانها لماذا تفشى اللواط وسط الجماعة؟ اذا لم تخنى الذاكرة ولكن اخوتى نحن الاباء اصبحنا فى هلع مما تتناقله وسائل الاعلام ومما نتتبعه من قصص واقعية ففى يوم الخمبس بمدينة بورسودان حكم على امام مسجد مربع 2 ديم النور سيد محمود سيد بالسجن 20 عاما لفعل اللواط باحد الاولاد المصلين خلفه بعد ان اختاره من بين الصبية واستدرجه بانه يريد من ان يحمل جلبابه للغسال وكذلك عوض صالح بديم السكة حديد عوض صالح من اعيان الحى حكم عليه ب7 سنوات لفعله اللواط بطفل فى السنة الثانية اساس وابن جيرته وكان من المفترض اعدامه او يحكم عليه ب20سنه ولكن لان اورنيك 8 حرره طبيب امتياز استبعد من البينات وخفف الحكم لان القانون يطلب تحرير الاورنيك من متخصص .
    ووالله الامر جلل ويحتاج مزيد من تسليط الضوء على هذه الغازورات التى اصابت المجتمع فيقول الرسول الكريم لا يؤمن احدكم حتى يامن جاره مقته فقد كنا قبل الانقاذ نعتبر فى المدينة الحى عرض لنا فنحمية وفى الحى كان المربع عرض لنا وفى المربع الشارع الممتد نضرب عليه حماية لايدخلنه فاسق وفى الشارع الجيران ومن بين الاوطان كان السودان جميعه عرضنا ولكن بعد ان نجحت الجبهة الاسلامية وبمنهجيتها من تفكيك للنسيج الاجتماعى ضاق العرض حتى اصبح فى الشخص نفسه وكل يقول نفسى نفسى

  25. لعنه الله تترى عليك الى يوم القيامه ياكرتى يامؤلف هزه القصه الركيكه ونصيحه لك احسن لك تسارع بالتوبه السريعه الى الله لانك شملت الناس المتدينه كلهم بسبب هزه القصه المامعروفه بصدقها من عدمه

  26. القصه مفبركة …
    والدليل .. حدثني احد الاصدقاء قبل شهرين ان هناك قصص غريبه ـ على هذه الشاكله ـ في الاسافير عن مناطق بعينها خاصة نهر النيل وغيرها ـ لست من اهل هذه المنطقه ـ
    يقول صديقي انها قصص دائما ما تكون عن اللواط و شذوذ الشيوخ ، والله هذا ما قاله حرفياً ، وبمجرد ما بدأت قراءة موضوع الكاتب تذكرت قول صديقي .
    اضافة لذلك ،القصة كما تلاحظون محشورة ببعض التفاصيل التي تحمل بعض المعاني المقصوده ، مثل ان الطفل لقيط مع ان حالة الطفل لن تؤثر في سياق الحدث او المعنى فقد أراد
    الكاتب ان يوحي بأن والدة هذا الطفل زانيه وان هناك رجلاً زانياً في الجهه الاخرى وتمّ تصويره بالذي لم يراعي حرمه موت الزوج االمتوفي قريباً .. بمعنى ان رجال الدين
    هناك يمارسون اللواط وعامتهم يمارسون الزنا وان نساءهم زانيات واطفالهم اللقطاء يمارسون اللواط .. هكذا اراد ان يقول لنا السيد حماد سند الكرتى
    المحامى والباحث (القانونى) !!!!!!!!!!!!
    في اي مسجد الآن بالسودان يتلقي الاطفال دروس دينيه صباحاً قبل الذهاب للمدرسه ثم يعودون بعد شاي الصباح ؟؟؟؟؟؟

  27. ان كان ذلك ماحدث تماما فنحن لا يسعنا الا نتضرع الى الله ونرفع الاكف عاليه اللهم من ارادنا وارادالاسلام بسو اللهم سلط عليه غضبك وباسك الذى لا يرد عاجلا غير اجل واجعله عبرة للمعتبرين

  28. أراك قد عممت يا كاتب المقال.. بهذا الشيخ المعتدي على الطفل إن كانت روايتك صحيحة.. على كل الأتقياء الانقياء. فإن كان في نفسك شيء فهذا يعلمه الله.. وإن كانت هذه القصة من نسج خيالك.. فنسأل الله أن يشفينا ويعافينا ويشفيك ويعافييييييك.
    فرجاءاً لا تقتلوا المرؤءة واحياء سنة حفظ القرآن وتدريسه وتدارسه بجمع أن كل العلماء في قامة هذا الرجل المعتدي يشبهونه عملا وقولا وفعلا.

  29. الظاهر عليك يامحامي بقيت ماعندك شغل وعامل لينا فيها كاتب لأنه قصه مفبركه وتنفع تكون مولف سينمائي اتق الله واذا كان كلامك صاح اين حصل هذا الموضوع وفي اي مدينه لكي نتاكد من صحته ٠ادخلت الانقاذ والإسلام في مؤلفك بدون اي داعي ياريتك لو ركزت علي القصه وتركت الباقي للقاري إتقوا الله ياعالم

  30. محامي باير وماعندو اي موضوع غير انوعاوز يعمل لنفسه اهميه اذا كان القصه حقيقه فنسال الله الهدايه للجميع اما اذا كانت من خيالك فاستغفر الله لان هذا اشانه سمعه ورمي الناس بالباطل هداكم الله وايانا وعلي الله قصد السبيل

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..