أخبار السودان

وزير الداخلية يعرب عن قلق الحكومة بشأن اللجوء و الهجرة

شدد وزير الداخلية الفريق د. حامد منان، على ضرورة تعزيز وحماية حقوق الانسان في دول الايقاد بما يتوافق مع نصوص وتشريعات الاعلان العالمي والميثاق الافريقي لحقوق الانسان، مؤكداً على ان القانون يكفل حق الفرد في التنقل وضمان التمتع بحق الاقامة وحركة راس المال وتبادل المعرفة والعلوم وتوفير فرص العمل وتحسين مستوى الدخل والمعيشة.
وأظهر منان في الاجتماع التشاوري لدول الايقاد بفندق السلام روتانا اليوم، قلقاً شديداً بشأن اللجوء و الهجرة، مؤكداً أن الهجرة ظلت تشكل هاجساً للحكومة. مشيرا الى أن مشكلة اللجوء والهجرة، تتطلب توفير الامن والحماية وتفعيل القوانين والتشريعات.
وامتدح وزير الداخلية جهود عدد من المنظمات الاقليمية والدولية لتوفيرها الدعم المادي والعيني وتقديم المساعدات الفنية لمشروعات الهجرة، لافتا الى ان ذلك كان له اثراً ملحوظاً في خلق الاستقرار للمجتمعات الفقيرة .مؤكداً حرص الحكومة مواءمة قوانينها مع التشريعات العالمية والاقليمية مثل بروتكول الايقاد.

تعليق واحد

  1. وزير الداخلية يشدد على ضرورة تعزيز وحماية حقوق الانسان في دول الايقاد, والله الكيزان ديل بعد مرات دمهم خفيف خالص , سعادة الوزير عاوز يلبس صديرى وهو ماشى أم فكو, محن.

  2. وزير الداخلية يشدد على ضرورة تعزيز وحماية حقوق الانسان في دول الايقاد, والله الكيزان ديل بعد مرات دمهم خفيف خالص , سعادة الوزير عاوز يلبس صديرى وهو ماشى أم فكو, محن.

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..