أخبار السودان

أكذوبة ( النحاس): متاهة كيزانية جديدة .. تسجيل صوتي

هذا التسجيل يتعلق بالخبر الذي نشرته العديد من وسائل الاعلام على لسان مدير شركة ارياب للتعدين، مع بيان رسمي لوزارة المعادن السودانية بشأن اكتشاف اكبر احتياطي عالمي من النحاس بالسودان..!

وآثرت توضيح هذه الاكذوبة عبر هذا المقطع الصوتي لتسهيل وصوله الى اكبر قدر ممكن من اهلي السودانيين، ولقد بدا واضحا انها اكاذيب ومتاهة كيزانية جديده ليس فقط لاكاذيبهم السابقة والموثقة بشأن المعادن ولكن استنادا للمعلومات والارقام العالمية الموثقة بشأن معدن النحاس والدول المنتجة والمستهلكة له واسعاره وكميات انتاجه، وهي جميعا تناولتها بالتفصيل داخل المقطع..

مع كامل الاحترام
دكتور فيصل عوض حسن
[SITECODE=”youtube VHzTqFIbvdw”].[/SITECODE]

تعليق واحد

  1. احتراماتنا يادكتور على جهودك الكريمة.. واجدد دعوة الكثيرين لشخصكم بتكثيف تسجيلاتك العميقة هذه وياريت لو تناولت لينا مقالاتك.. اي مقالة منها فجميعها عميقة وقوية..

    شكرا لك ايها الوطني المخلص

  2. في الحقيقه انا لست اقلل من معلومات الدكتور الثره,فقط كلام انو الانتاج العالمي للنحاس فقط هو الاف الاطنان غير صحيح لانو الانتاج العالمي يتخطي ال 19 مليون طن متري سنويا, لو نظرنا الي انتاج مصانع الكيبلات السودانيه نجده يتخطي حاجز ال الاف طن, لكن اتفق مع الدكتور انو حكومتنا بتحاول تغيبنا عن الوعي كاالعاده
    المصدر: https://investingnews.com/daily/resource-investing/base-metals-investing/copper-investing/copper-production-country/

  3. يا دكتور الشعب السوداني صار لا يعير إهتماماً لمثل هذه التصريحات ولا يصدقها (حتى ولو كانت صحيحة) لأن هؤلاء القوم فاقوا في الكذب والخداع محمود الكذّاب في قصة هجم النمر.

  4. احتراماتنا يادكتور على جهودك الكريمة.. واجدد دعوة الكثيرين لشخصكم بتكثيف تسجيلاتك العميقة هذه وياريت لو تناولت لينا مقالاتك.. اي مقالة منها فجميعها عميقة وقوية..

    شكرا لك ايها الوطني المخلص

  5. في الحقيقه انا لست اقلل من معلومات الدكتور الثره,فقط كلام انو الانتاج العالمي للنحاس فقط هو الاف الاطنان غير صحيح لانو الانتاج العالمي يتخطي ال 19 مليون طن متري سنويا, لو نظرنا الي انتاج مصانع الكيبلات السودانيه نجده يتخطي حاجز ال الاف طن, لكن اتفق مع الدكتور انو حكومتنا بتحاول تغيبنا عن الوعي كاالعاده
    المصدر: https://investingnews.com/daily/resource-investing/base-metals-investing/copper-investing/copper-production-country/

  6. يا دكتور الشعب السوداني صار لا يعير إهتماماً لمثل هذه التصريحات ولا يصدقها (حتى ولو كانت صحيحة) لأن هؤلاء القوم فاقوا في الكذب والخداع محمود الكذّاب في قصة هجم النمر.

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..