وزارة الصحة بـ”الخرطوم” تغلق (40) مصنعاً تعمل في تعبئة المياه

أكد وزير الصحة بولاية الخرطوم مأمون حميدة اغلاق (40) من مصانع تعبئة مياه الشرب، لمخالفتها للمواصفات. مؤكداً أن وزارته لن تسمح لضعاف النفوس بالاعتداء على صحة المواطن.
وقال حميدة خلال استدعائه بمجلس تشريعي ولاية الخرطوم حول مصانع تعبئة مياه الشرب، إن وزارته اغلقت المصانع العشوائية نهائياً وابقت على 6 مصانع فقط، مؤكدا ان الوزارة تقوم بحملات رقابة مفاجئة علي تلك المصانع لضمان تقديم منتجات افضل للمواطنين.

تعليق واحد

  1. انتوا قبل كده مش مامون حميدة أغلق المصانع دي؟ ولا المصانع أعادوا افتتاحها مرة اخرى طيب بالمرة ما يعمل ليها سوستة عشان يفتح و يقفل زي ما عاوز.

  2. وزارة الصحة قادرة على علي إغلاق اكثر من مصنع نسبة لمخالفتها المواصفات العالمية لكنها غير قادرة على علي إغلاق صيدلية واحدة يديرها أحد ضباط الشرطة، مثل هذا الاشياء لم تحدث إلا في السودان بلد اللاقانون، غريب أمرك يا وطن.

  3. دي الفالح فيها حتى الموية لاحقنها هي الموية كمان بتفسد ( الرائحة اللون ) شوف الدواء احسن من الهبالة دي

  4. انتوا قبل كده مش مامون حميدة أغلق المصانع دي؟ ولا المصانع أعادوا افتتاحها مرة اخرى طيب بالمرة ما يعمل ليها سوستة عشان يفتح و يقفل زي ما عاوز.

  5. وزارة الصحة قادرة على علي إغلاق اكثر من مصنع نسبة لمخالفتها المواصفات العالمية لكنها غير قادرة على علي إغلاق صيدلية واحدة يديرها أحد ضباط الشرطة، مثل هذا الاشياء لم تحدث إلا في السودان بلد اللاقانون، غريب أمرك يا وطن.

  6. دي الفالح فيها حتى الموية لاحقنها هي الموية كمان بتفسد ( الرائحة اللون ) شوف الدواء احسن من الهبالة دي

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..