أخبار السودان

قيادي بارز في الجيش الحكومي يصل اثيوبيا في زيارة مفاجئة

رفعت الحكومة درجة استعدادها الامني والعسكري في حدود السودان الشرقية؛ وذلك بعدما ذكرت قناة الجزيرة ان مصر تخطط مع ارتريا لقيادة عما عسكري ضد السودان بمعاونة الحركات المسلحة.
وسجّل رئيس الأركان في الجيش الحكومي عماد الدين مصطفى عدوي زيارة مفاجئة الى اثيوبيا لبحث التطورات العسكرية والامنية فيالحدود الشرقية للسودان.
والتقى عدوي برئيس الوزراء الإثيوبي هيلي ماريام ديسالين.
وتأتي زيارة عدوي الى اثيوبيا بعد أيام من إغلاق السودان حدوده الشرقية مع إريتريا.
ونقل رئيس اركان الجيش الحكومي في السودان الى ديسالين تطورات الوضع الحدودي، وأطلعه على نتائج الزيارات التي قام بها مسؤولون عسكريون من دول عدة بالمنطقة للخرطوم في الأيام الماضية.
وقال عدوي إن هناك كثيرا من التحديات التي تواجه إثيوبيا والسودان، لذلك يعمل البلدان على حلها بتوسيع نطاق التعاون والتفاهم بينهما، باعتبار أن ما يضر السودان سيضر إثيوبيا.

تعليق واحد

  1. ضربة سريعة قوية و البداية المبكرة و تكون قاسمة ظهر و تلخبط الحسابات
    الحرب للرجال

  2. يا سيسي والله حتندم يا ابن الشحاده انت عميل وجزمه من صنع امريكي عقليه عسكريه مفحمه وقديمه وقايمه علي ان السودان تابع لمصر انعل ابوك يا ود الصايعه تاريخ السودان تشهد به كرري وعزة السودانيين مشهوده انعل امك قرب جاي الموت الأحمر راجييك افووو حلبي ود حلبيه معاهو خونه تجار وسماسره اوربيين يسمون انفسهم ثوار عايزين تغزو السودان والله الا نشوي جلودكم وناكلها المويه ملك للجميع وليس لمصر ونحن حرين في قراررنا وكمان عايزين باقي فلوس السد العالي وطرد كل المصرييين في السودان وحلايب حترجع غصبا عن امك الحلبيه يا سيسي يا اهبل يا مغرور يا سارق دير بالك وشوف انت بتعمل في شنو

  3. ضربة سريعة قوية و البداية المبكرة و تكون قاسمة ظهر و تلخبط الحسابات
    الحرب للرجال

  4. يا سيسي والله حتندم يا ابن الشحاده انت عميل وجزمه من صنع امريكي عقليه عسكريه مفحمه وقديمه وقايمه علي ان السودان تابع لمصر انعل ابوك يا ود الصايعه تاريخ السودان تشهد به كرري وعزة السودانيين مشهوده انعل امك قرب جاي الموت الأحمر راجييك افووو حلبي ود حلبيه معاهو خونه تجار وسماسره اوربيين يسمون انفسهم ثوار عايزين تغزو السودان والله الا نشوي جلودكم وناكلها المويه ملك للجميع وليس لمصر ونحن حرين في قراررنا وكمان عايزين باقي فلوس السد العالي وطرد كل المصرييين في السودان وحلايب حترجع غصبا عن امك الحلبيه يا سيسي يا اهبل يا مغرور يا سارق دير بالك وشوف انت بتعمل في شنو

  5. على مصر القضاء على أخوان السودان قبل أن يقضوا على مصر فهم من يدعمون اخوان مصر جهراً وسراً وهم من كانوا من قبل يدعمون الارهابيين الذين كانوا يريدون اغتيال حسني مبارك. على مصر الرسمية أولاً رفع دعوى في محكمة الجنايات الدولية ضد البشير وعلي عثمان محمد طه ونافع الذين كانوا يشرفون على عملية اغتيال حسني مبارك فهذا حق لمصر لا يجب السكوت عليه .. فهؤلاء الآن هم الذين يتأمرون على مصر من تحت ستار. والشعب السوداني سوف يكون شاكراً لمصر إن ساهمت في دعم المعارضة السودانية علناً ومساعدتهم لاسقاط اخوان الشيطان في السودان. لقد انتهت فترة الطبطبة وهؤلاء لا ينفع معهم سوى الضرب بيد من حديد فهم بطبيعتهم متأمرون وإن سكت عنهم نظام مصر فإن نهايته سوف تكون على يديه لأنهم متأمرون متأمرون متأمرون مع أخوان مصر. وعلى مصر أن لا تركن إلى البشير بعد الآن فهو متقلب ليس له أمان وليس له عهد كاذب أشر وسوف ينقلب عليهم في أي وقت.

  6. بدأت دويلة قطر في التحرك تجاه السودان. ولخبر حينما يكون مصدره الجزيرة يكون مشكوكا في مصاقيته
    مصر تحتل حلايب فلم لاتحارب من حلايب.

  7. على مصر القضاء على أخوان السودان قبل أن يقضوا على مصر فهم من يدعمون اخوان مصر جهراً وسراً وهم من كانوا من قبل يدعمون الارهابيين الذين كانوا يريدون اغتيال حسني مبارك. على مصر الرسمية أولاً رفع دعوى في محكمة الجنايات الدولية ضد البشير وعلي عثمان محمد طه ونافع الذين كانوا يشرفون على عملية اغتيال حسني مبارك فهذا حق لمصر لا يجب السكوت عليه .. فهؤلاء الآن هم الذين يتأمرون على مصر من تحت ستار. والشعب السوداني سوف يكون شاكراً لمصر إن ساهمت في دعم المعارضة السودانية علناً ومساعدتهم لاسقاط اخوان الشيطان في السودان. لقد انتهت فترة الطبطبة وهؤلاء لا ينفع معهم سوى الضرب بيد من حديد فهم بطبيعتهم متأمرون وإن سكت عنهم نظام مصر فإن نهايته سوف تكون على يديه لأنهم متأمرون متأمرون متأمرون مع أخوان مصر. وعلى مصر أن لا تركن إلى البشير بعد الآن فهو متقلب ليس له أمان وليس له عهد كاذب أشر وسوف ينقلب عليهم في أي وقت.

  8. بدأت دويلة قطر في التحرك تجاه السودان. ولخبر حينما يكون مصدره الجزيرة يكون مشكوكا في مصاقيته
    مصر تحتل حلايب فلم لاتحارب من حلايب.

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..