تحالف المزارعين: تغيير أحمد بحاج أحمد لن يحل مشكلة مشروع الجزيرة

الخرطوم: أسامة حسن عبدالحي

وصف تحالف مزارعي الجزيرة والمناقل الخطوة التي قام بها المشير البشير بإقالة المتعافي من رئاسة مجلس إدارة مشروع الجزيرة، بأنها لا تعدو عن كونها إحلال لأحمد مكان حاج أحمد، وقال الناطق الرسمي باسم التحالف عبدالسلام محمد صالح – إنه طالما بقيت سياسة الفساد والتدمير بالمشروع لا فائدة ولا طائل من تغيير الوجوه، متسائلا عن كيف تتم إقالة شخص متسبب في خراب المشروع ولا يقدم للمحاكمة من أجل محاسبته على ما أقترفه من جرمٍ في حق المشروع وإنسانه، مبيناً أن الحكومة اذا كانت جادة عليها محاسبة كل المتورطين في خراب المشروع وعلى رأسهم المتعافي، وقطع بأن أي إجراء غير ذلك سوف يجعل الأمر مستمراً بمنهج: (عفا الله عما سلف) داعياً إلى إعادة مؤسسات المشروع باعتبارها المدخل لإعادة إعماره، يذكر أن البشير قد أقال المتعافي أمس الأول من منصبه وعيِّن بدلاً عنه كرار عبادي رئيسا لمجلس إدارة مشروع الجزيرة.

الميدان

تعليق واحد

  1. القصاص يا متعافن يا وسخ قبح الله وجهك وذلك فى الدارين
    رجع اموال الشعب الموجودة فى ماليزيا يا حرامى

  2. كرار عبادي طبعا من ابناء المدير الشمالية ؟ اليس كذلك يا اهلنا من اسمه يبدو كذلك .

    السؤال المحيير لماذا تولى ادارة مشروع لغير اهل الجزيرة ،المكتوين بنار تدمير المشروع لماذا لا ترفع رابطة مشروع الجزيرة والمناقل رفضها لحكومة الزفت البشير وزمرته هل اهل الجزيرة لا يستطيعون القيام بادراة مشروع الجزيرة؟
    مش ممكن يا جماعة قوموا بثورة اليوم قبل الغد لتولى اهل الجزيرة ادارة المشروع والدخول في اضراب كامل ضد الدولة حتى تلبية طلبنا هذا؟
    ولمتى العنصرية ضد اهل الجزيرة من قبل اي حكومة تاتي لحكم السودان ؟

    وزير المالية الجديد هذا مواليد مدني صاح لكن جذوره من ولاية نهر النيل يعني ما من الجزيرة اين اهل الجزيرة من مركز القرار في اي نظام يحكم السودان؟

    الثورة الثورة الثورة يا رابطة مشروع الجزيرة ضد الحكومة ؟

  3. ايها السادة إن هذه الوجوه القبيحة الكالحة التي سطت على مشروعنا العملاق مشروع الجزيرة وسرقت كل اصوله بس باقي الارض نحن فقط الان نتضامن من أجل الحفاظ على الارض وسنموت من أجل أرضنا الا إن لعنة الله تغشاهم جميعا من سرق ومن كان منتظرا نصيبه من مال السرقة والان أنتم تشاهدون البؤس على وجوههم والاخطار تحاصرهم من كل جهة والامراض تفتك بهم وهذا هو سودان المشروع الحضاري مقسم ومتناحر وبائس ومنبوذ من كل دول العالم وهكذا هم أرادو بنا

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..