مصرع (2) من نزلاء سجن كوبر إثر انهيار حائط

لقي نزيلان مصرعهما إثر انهيار حائط عليهما الأسبوع الماضي بسجن كوبر. وحسب المصادر، فإن النزيلين تم إخراجهما تحت الحراسة للقيام بأعمال إزالة بعض مساكن قشلاق كوبر، وأثناء قيامهما بعملهما اِنْهَارَ عليهما حائط أدى لوفاتهما. وكشفت المصادر أن أحد النزيلين كان سيكمل مدة سجنه بعد يومين من وقوع الحادث، إلا أن الأقدار شاءت أن يلقى مصرعه إثر انهيار الحائط، وفور وقوع الحادث تحرك ضابط برتبة ملازم إلى قسم شرطة بحري شرق، حيث قام بتدوين بلاغ تحت المادة 51 إجراءات وشرعت الشرطة في التحري.

اليوم التالي

تعليق واحد

  1. عتدما احكم السودان اول قرار لي اتخذه هو هدم هذا الزفت المسمى بسجن كوبر
    السجن الذي شنق فيه الاحرار قبل الحرامية

  2. للفقيدين الرحمه والمغفره ولآلهم وذويهم الصبر والسلوان…..
    الفقيد الأول يدعى عزالدين إسماعيل على صالح عبدالله من مواليد قرية بورى 10 كيلو متر غرب كتم ولاية شمال دارفور…

    هذه اللعينه ” حكومة المؤتمر الوطنى” تقتل الفقراء بدم بارد فى حين إنو العمل ممكن يوكل لشركة إنشاءات ” معنى ذلك هذا القتل عمداً” من متين قشلافات شرطه تبنى أو تهدم بعماله يدويه( أنظرو أبراج شمبات) كيف تم تشييدها…

    أحياناً الشرطه تخطط لتنفيذ أعمال أصلاً تم تمويليها من قبل الدوله وتعاقدت مع شركات وهميه ومنتظرين الضحايا من المساجدين عشان ينفذو العمل ” مقبوض الأجر” والقروش تمش جيوب الحراميه..

    نحن أسرة الشهيد شرعنا فى متابعة القضيه ومستعدين نوصلها مجلس الأمن

    كل الدايرو منكم يا المارين بالتعليق الدعاء وتصعيد المشكله حتى ولو على مستوى الحته الإنت ساكن فيها.. الغرض تبصير المجتمع البسيط بحاجياتو.. ممكن نفس الكارثه تحل بأى أسره سودانيه إذا الناس وقفت مربعه يدها وخايفه من الظلمه دول..

    الفقيد عز الدين هو المسئول المباشر لأسرته التى تتكون من 7 أفراد………..

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..